1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Who believes in the children…

"Who believes in the children?"

الترجمة:مَن يؤمن بالأطفال؟

June 6, 2014

9 تعليقات


IOGeophysicist

من يصدق الاطفال؟


Mary_ah

يثق (trust) لا تصح لأنها لا تحمل نفس معني يؤمن (believe).


Rosered289159

Who can explain the word "in" in sentence?


Andreas100762

يؤمن صحيحة بمعنى اثق بقدراتهم مثلا


taaf24

من يؤمن في الاطفال


TahaAboSafaa

من يصدق الاطفال .. صجيجة و اقرب معنى التصديق يعني يصدق احاديثهم لانهم اطفال لكن الايمان له استخدام معنوي آخر


Mr.ma3rouf

Who can explain the word in sentence ايه علاقه in ف الجمله


sama

ليه( in )جات بمعنى ( من )هنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.