"Who believes in the children?"

الترجمة:مَن يؤمن بالأطفال؟

June 6, 2014

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


IOGeophysicist

من يصدق الاطفال؟


Mary_ah

يثق (trust) لا تصح لأنها لا تحمل نفس معني يؤمن (believe).


Rosered289159

Who can explain the word "in" in sentence?


Andreas100762

يؤمن صحيحة بمعنى اثق بقدراتهم مثلا


sama

ليه( in )جات بمعنى ( من )هنا


TahaAboSafaa

من يصدق الاطفال .. صجيجة و اقرب معنى التصديق يعني يصدق احاديثهم لانهم اطفال لكن الايمان له استخدام معنوي آخر


taaf24

من يؤمن في الاطفال


Mr.ma3rouf

Who can explain the word in sentence ايه علاقه in ف الجمله


Laith_gh

جملة غير مفهومة يالعربية (من يؤمن بالأطفال)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.