"Who believes in the children?"

الترجمة:مَن يؤمن بالأطفال؟

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


IOGeophysicist

من يصدق الاطفال؟

منذ 3 سنوات

Mary_ah

يثق (trust) لا تصح لأنها لا تحمل نفس معني يؤمن (believe).

منذ 4 سنوات

Rosered289159

Who can explain the word "in" in sentence?

منذ سنة واحدة

taaf24

من يؤمن في الاطفال

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

من يصدق الاطفال .. صجيجة و اقرب معنى التصديق يعني يصدق احاديثهم لانهم اطفال لكن الايمان له استخدام معنوي آخر

منذ سنتين

Andreas100762

يؤمن صحيحة بمعنى اثق بقدراتهم مثلا

منذ سنة واحدة

Mr.ma3rouf

Who can explain the word in sentence ايه علاقه in ف الجمله

منذ سنة واحدة

Dolla0000

sama meaning

منذ 4 سنوات

Dolla0000

من بثق بالأطفال؟

منذ 4 سنوات

HussainQamber

من يؤمن على الاطفال

منذ 3 سنوات

moharock

الكلمة صح الف بالاف

منذ سنتين

tsaad631

لا يوجد بالكيبورد الهمزات لذلك اكتب (الاطفال ) الالف بدون همزة عليها

منذ سنتين

mariammansour3

من يثق بالاطفال

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.