1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I need a newspaper in Englis…

"I need a newspaper in English."

الترجمة:أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية.

June 6, 2014

43 تعليقًا


Mary_ah

اريد خطأ لأنها تعني want لكن أحتاج تعني need


yamenarhim

أريد جريدة بالأنكليزية


sofanys

. أنا أريد جريدة بالأنجليزية

اعتبرها خطأ


Anass835393

Want=اريد Need=احتاج


islam854990

ليه هي كلمه صحيحه


Aghyad-King

أنا أحتاج إلى جريدة باللغة الإنكليزية


MohamedAnsary1

need تعنى اريد واحتاج وليس احتاج فقط


othmanalaz

انا احتاج جريدة باللغة الانجليزية


moawia.mohamed

اريد جريده بالانجليزيه حسبهالى غلط مش فارقه يعنى احتاج من اريد


ZakariaX1

هناك فرق بين الاحتياج والارادة فعندما تحتاج شيئا فأنت في حاجة ماسة اليه لكن عندما تريد شيئا فليس بالضروري ان تكون محاجا له


ayahassan0

انا كتبتها صح


Einglish320769

مبروك مو يعني نسوي


EslamZidane

جريدة = جريدة أخبار , لا فارق


hwRa6

مالفرق بين want and need


srosro2

الاولى احتاااج والثانيه اريد


Einglish320769

want تعبر عن الحاجه لشئ ولكن هذا الشئ لن تحدث معاناة بدونه

اما need فتعبر عن الحاجة لشئ حيث يعانى الشخص فى حياته بسبب عدم وجود هذا الشئ


ZakariaX1

Want = احتاج Need = اريد

هناك فرق بين الاحتياج والارادة


MallkLola

انها انجليزية و ليست انكليزية


youcefbdj

اريد جريدة بالإنجليزية خطأ؟؟


islam854990

انا اريد جريده بالأنجليزية

انا اشوفها كلمه معقوله


jihane693472

I need = أحتاج

I want = أريد


v3712

شرايكم نسوي قروب واتس؟؟


ettouhamiomar

محتاج لجريدة بالانجليزية .اين الغلط !?


79k1

محتاج ممكن تكون تقصدي فيها انو هوا اللي محتاجها مو انت


Nour905139

ليه تكفيك الغة العربية هيءهيءهيء


hkZc4

بس in معناه في وon معنها الى


ebteesam1

في اخطا no على تكون in تكون في


2SdU2

انشاء الله يعدلو كل الاغلاط


BigShow612087

اكتب انا احتاج الى جريدة با لنكايزية هاذا معناها الحرفي ماشي يا شباب استمرو استمر استمرو


ELTAYEB260884

اريد صحيفة انجليزية = تؤدي نفس المعني


islam854990

صح ولله صادق نفس المعنى


nour998129

لماذا استخدمنا in


maria877344

هل من متابع لي


gDhh610749

الإنجليزية ليس الإنكليزية


mohamedabd902172

لماذا لم نستخدم by english واستخدمتنا in بمعني داخل او في


Samar419921

لجريدة او الى جريدة لا خطأ


RashaMoham974163

ارسد جريدة بالانجليزيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.