دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I need a newspaper in English."

الترجمة:أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Mary_ah

اريد خطأ لأنها تعني want لكن أحتاج تعني need

منذ 4 سنوات

9ikk

صح عليك

منذ سنتين

sofanys

. أنا أريد جريدة بالأنجليزية

اعتبرها خطأ

منذ سنتين

yamenarhim

أريد جريدة بالأنكليزية

منذ 4 سنوات

MohamedAnsary1

need تعنى اريد واحتاج وليس احتاج فقط

منذ سنتين

Aghyad-King

أنا أحتاج إلى جريدة باللغة الإنكليزية

منذ 4 سنوات

moawia.mohamed

اريد جريده بالانجليزيه حسبهالى غلط مش فارقه يعنى احتاج من اريد

منذ 4 سنوات

ayahassan0

انا كتبتها صح

منذ 4 سنوات

maha511

شاطره

منذ 3 سنوات

EslamZidane

جريدة = جريدة أخبار , لا فارق

منذ 4 سنوات

MallkLola

انها انجليزية و ليست انكليزية

منذ سنتين

2SdU2

انشاء الله يعدلو كل الاغلاط

منذ سنة واحدة

othmanalaz

انا احتاج جريدة باللغة الانجليزية

منذ 4 سنوات

ettouhamiomar

محتاج لجريدة بالانجليزية .اين الغلط !?

منذ سنتين

79k1

محتاج ممكن تكون تقصدي فيها انو هوا اللي محتاجها مو انت

منذ سنتين

aymanzaid1

أريد

منذ سنتين

Nour905139

ليه تكفيك الغة العربية هيءهيءهيء

منذ سنتين

hwRa6

مالفرق بين want and need

منذ سنتين

srosro2

الاولى احتاااج والثانيه اريد

منذ سنتين

mena.winga

اريد جريدة بالانجليزية

منذ سنتين

hkZc4

بس in معناه في وon معنها الى

منذ سنتين

ebteesam1

في اخطا no على تكون in تكون في

منذ سنتين

SaroonaAl-

اوكيه

منذ سنتين

abdalluhal6

Hi

منذ سنة واحدة

nagwa338829

فين الغلط

منذ 7 أشهر