"She reads her book to me."

الترجمة:إنها تقرأ كتابها لي.

June 6, 2014

9 تعليقات


REHAB_ROBY

ليه استخدمنا to وماستخدمناش for

February 25, 2015

linabrakat

To (تعني (ل أو إلى For تعني( من أجل ) المقصود بها وجود مصلحة

August 20, 2015

yoyo_emad

هي تقرأ كتابها لي

July 26, 2016

k74m

She reads her book to me ليه استخدمنا انها بدل من هي؟

November 3, 2017

abdullah_alassaf

المفروض for لماذا to

February 6, 2016

MajadMajad

ك

January 14, 2017

m15nina

she reads her book to me = هي تقرأ لي كتابها

August 2, 2017

ahmedbawe

ههههه كتبتها انها تقرا من كتابها لى الصح إنها تقرأ كتابها لى she reads her book to me

May 28, 2018

AhmedAssay

ايه المشكله يعني لما اترجمها ( هي بتقرا كتابها لاجلي)

March 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.