1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The cat sleeps near the dog."

"The cat sleeps near the dog."

الترجمة:القطة تنام قرب الكلب.

June 6, 2014

92 تعليقًا


HussamHassan

القط ينام قرب الكلب


ileana_20

القطة تنام بجانب الكلب عبارة صحيحة ايضا! بجانب و بقرب و بجوار كلها نفس المعنى!


Awwami

بجانب هي "beside" أو "next to" و ليس "near" و الفرق أن الذي يكون بجانب شيء يكون أقرب ممن هو بقربه. قد لا يبدو هذا فرقا كبيرا لكن بما أنه يوجد مصطلح في الإنجليزية يقابل بدقة نظيره في العربية فإننا نعتمده.


amirhatem

ولماذا تنام القطة بجوار الكلب ؟؟ الا تخاف منه ؟؟ حال الدنيا متقلب


Awwami

عالم Duolingo ألطف ^_^

شاهد مجموعة من القطط و الكلاب المتآلفة:
https://www.youtube.com/watch?v=kyV477yrUh4


althubyani89

ههههههه هذا كلب مختلف عن جمييع الكلاب


ff2007ff

هههههههههههه


y0hU6

هههههههه


MahmoudGar3

ههههههههههههههههههههه


MIMI268151

شكراً على القاعدة و من الممكن ان تابعني بليييز


gogo0100

Thanks (◠‿◕)


Munther91

نضيف s الى الفعل اذا كان الفاعل مفرد he , she , it ,, الحيوانات يمكن ان تكون في اي تصنيف مثلا الكلب و القطه و الدب ممكن اعبر عنه ب he or she or it ??


eleaner

الحيوانات غير عاقلة ، و غير العاقل يعبر عنه ب it


bp_roses

لا الحيوانات غير عاقل نعبر بيها ب it


KhalidAlmo1

تنام القطة بجانب الكلب


ELmSTer1

لماذا القطة نائمة قرب الكلب غلط ؟


atyhicham

لعلهم يريدون المضارع المستمر، جملتك فيها مضارع فقط، هذا هو الفرق بين نائمة وتنام


RayanYasee

يمكن تعشو سوئ وحبو يقيلو مع بعض :/


Witl_10

ويمكن صار شي تاني هههههههههه


mwoo5

تفكيرك زباله يا زباله يا قح...


MedoNinja

بقرب

ما الخطأ بها


amralgendi

اكتب the cat sleeps near the dog


amralgendi

هم عايزين انجليزي


MohamedHas178623

انا كتبت القطة تنام قريبة من الكلب وهو نفس المعنى فأين الخطأ


yamri

القط ينام أو القطة تنام في الانجليزية لا فرق بين المذكر والمؤنث في مثل هذه الجملة


Benatmanehamid18

امام.. لماذا خاطئة


Kirito.sa.18

القط ينام بجانب الكلب


imanebekbe

يمكننا قول close the dog


_kichi

لماذا "ألقط ينام قرب الكلب" خطأ؟ لايوجد فرق بين"قطة" و"قط"


muhmmad14

احفظ الكلمات كيف


RawanAdnaW

الفطة بتنام جنب لكلب؟!كيف هيك؟!!شو نوعها هالقططةة


rula_awwad

لماذا اضفنا ل sleep ال (s)


hashem149589

قرب الكلب او بجانب الكلب ... كيف تصلح ان تكون قريبا من الكلب ...


h0ssam

القطة تنام بالقرب من الكلب


L0XD

القط ينام جانب الكلب قال لي خطا


nizaro5

تنام القطة بجانب الكلب


m15nina

near = (قرب /قريبا)


AbdallahR99

القطة نائمة بالقرب من الكلب ما الخطا؟


mahmoud66mmmmmm

القطة نائمة قرب الكلب لم تقبل لماذا


Rosered289159

The cat sleeps near the dog.


miladc.r

القطة تنام بجانب الكلب عبارة صحيحة ايضا


leen701553

نقول: تنام القطة وليس: القطة تنام

الفعل يسبق الفاعل في العربية


Mawiayyy

هل تصلح the cat is sleeps near the dog


[مستخدم حسابه معطّل]

    كتبت نفس الجملة الصحيحة اعطاني غلط !!!


Seddik577737

    قرب او بقرب نفس المعنى


SerxabonKu

    The cat sleeps near the dog


Khadidja384738

    هي قالت the cats بس لما كتبتها cats ظهرت خاطئة


BrahimMahi2

    لماذا تنام القطة بجانب الكلب خطأ


wqiieu-

    طيب عندي سؤال و أتمنى أحد يجاوبني متى نقول by the و near كلها بنفس المعنى بس متى افرق بينهم ولكم جزيل الشكر


y0hU6

    كيم نامجون


huseyin468020

    القطة تنام بجانب الكلب عبارة صحيحة


TheDoctor867836

    الصوت ليس واضحا.. كتبتها duch


Brus843202

    غلط بالغلط


imanenono

    لمى يصحى من النوم رح يأكلها وهي تكون نايمة


HamzaAlast

    القطة تنام مع الكلاب


amralgendi

    غلط.. القطة تنام بالقرب من الكلب


nermoaly

    ليه بجانب غلط !


atyhicham

    انظر تعليق Awwami فوق فإنه جيد


HamamKhader

    القط نائم قرب الكلب اين المشكلة كيف بدي اعرف انو he or she


hamzahamwi

    القطة تنام قرب الكلب.....القطة نائمة بجانب الكل هي الجملة الأصح برائي ماهو رائكم


atyhicham

    بنسبة لي القطة تنام قرب الكلب هي الصحيحة، وانظر التعليقات فوق لكي تعرف السبب.


mhammed_14

    القطه تنام بالقرب من الكلب


soukaaaa

    القط نائم بالقرب من الكلب وين الخطا


kafi4

    قرب او بالقرب ^_^ التنتين صح


Ga6Z

    اصلا عمر القط ما نام بقرب الكلب هههه


DoaaEldbsy

    انا عملت القطه تنام بقرب الكلب عمل خطأ ؟؟


NasemMoham

    صحيحة ئي


mohamadtur

    والله القطة لو نامت جانب الكلب لا يشلخها


Witl_10

    هههههه صح حكيك.


Rayooma1

    ترى ما بعمرها البسة نامت جنب الكلب

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.