1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أراك لكنني لا أراه."

"أنا أراك لكنني لا أراه."

الترجمة:I see you but not him.

June 6, 2014

33 تعليقًا


ZeyadSan

"I see you but I don't see him" أظن أنها صحيحة أيضا، صحيح؟


RdKdi

نعم هي أصح من ذالك


Ftzv10

أخطاء كثيرة


ZakariaX1

نفس الشيء في العربية مثلا تقول " انا اراك انت وليس هو "

الامر يعتمد على فهم المعنى المراد في الجملة ليس بالضرورة ان يكون حرفي بالاضافة الى ان الانجليزية لا تتقيد بالقواعد كثيرا مثل العربية

لذلك انصحكم بعدم التركيز على القواعد في تعلمكم للانجليزية ركزو على تعلم النطق وحفظ الجمل وليس الكلمات


1mohammed____

بالضبط نفس كلام معلم الانجليزية قال لاتركزو بالقواعد بس احفضو كلمات


ahmed4menofia

i see you but i can't see him


Kroom96

انت كاتب كذا (انا اراك لكن لا استطيع رؤيته)


msMST

I see you but i don't see him


anwargamal

!!!! الترجمع مش صح تقريبا


muhra3

السلام عليكم ✋ وش رايكم بالبرنامج يا ابطال ؟ تشوفونه كافي ولا؟


anfas_shukr

وعليكم السلام، البرنامج كافي وشاي كمان :) وكاندي وكل شي حلو..


kyrollosAt1

لا يوجد اخطاء الانجليزية تعتمد ع الاختصار فى بعض الاحيان

I see you but not him


Dcdx2

كتبتها صح


kholoud_ghaly

الجمله حسة ان فيها حاجة غلط او ناقصة حاجة :\


asmaimp

ليش مو " i see you but not i see him ? معليش الجملة خطأ وانا اعترض


jojo692439

انا ايضا مثلك :(
لكن اعتقد ان الخطا في استخدام النفي بعد الضمير


baraaab2001

لازم I see you but not see him ليش خطأ


Nehad355790

انا لا اراك ولا اراه صراحة يعني ما شوفت حد فيكم


Saif_Elaasser

هل يمكنني مساعدتكم؟


Gad_duolingo

don't see it is true


shahad.sama1

مامعنى but ?


AhmedBenrabha

i see you but i cant see him


hesham740901

هذه الترجمه خاطئة وتعني انا اراك لكن ليس هو الصحيحة I see you but i bo not see him


0iaK3

أنا كتبتها I see you but I don't see him

ظهرت معي صحيحة يبدو أنهم صوبوها


kadiMess

نصحني صديق لي خريج الجامعة اختصاص لغة انجليزية بأن ابدأ بالقواعد لأنها هي الاساس اضن من الخطأ محاولة تعلم اللغة بدون الالمام بالقواعد


kadiMess

I see you but I do not see him


h.m.h.3

Do you see us? I see you but not him


hXkH16

I see you but l not see him ✓✓ I see you but i do not see him ✓✓

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.