"أنا أراك لكنني لا أراه."

الترجمة:I see you but not him.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


ZeyadSan

"I see you but I don't see him" أظن أنها صحيحة أيضا، صحيح؟

منذ 4 سنوات

painmadara0

نعم انا كتبت مثلك ليش غلط؟

منذ 3 سنوات

Osama_Momani

انا ايضا

منذ 3 سنوات

PrisilaMoa
منذ 9 أشهر

anwargamal

!!!! الترجمع مش صح تقريبا

منذ 3 سنوات

ahmed4menofia

i see you but i can't see him

منذ 3 سنوات

muhra3

السلام عليكم ✋ وش رايكم بالبرنامج يا ابطال ؟ تشوفونه كافي ولا؟

منذ 3 سنوات

NadiaAldaj

كافي

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

وعليكم السلام، البرنامج كافي وشاي كمان :) وكاندي وكل شي حلو..

منذ 9 أشهر

Dcdx2

كتبتها صح

منذ 3 سنوات

Saif_Elaasser

هل يمكنني مساعدتكم؟

منذ 4 سنوات

kholoud_ghaly

الجمله حسة ان فيها حاجة غلط او ناقصة حاجة :\

منذ 4 سنوات

.sk8Z
.sk8Z

ليش مو " i see you but not i see him ? معليش الجملة خطأ وانا اعترض

منذ 3 سنوات

jojo692439

انا ايضا مثلك :(
لكن اعتقد ان الخطا في استخدام النفي بعد الضمير

منذ 3 سنوات

msMST
msMST

I see you but i don't see him

منذ 3 سنوات

baraaab2001

لازم I see you but not see him ليش خطأ

منذ 3 سنوات

MohammedA.13

ليش غلطi see you but I don't see him

منذ 3 سنوات

Sooma4ever

I think that

منذ 3 سنوات

MrMohammedmema

...

منذ 3 سنوات

j3OX4

E

منذ 3 سنوات

Gad_duolingo

don't see it is true

منذ سنتين

shahad.sama1

مامعنى but ?

منذ سنتين

0Lha6

لكن

منذ سنة واحدة

AhmedBenrabha

i see you but i cant see him

منذ سنتين

mymooo1

ايش الفرق بين his وhim???????

منذ سنة واحدة

abodialouf

I see you but I don't see him.

I think that's true isn't!?

منذ 9 أشهر

v77Q2
v77Q2

للمذكر والمؤنث

منذ 7 أشهر

toka748721

I see you but not him معناها الصحيح أنا اراك ، لكن ليس هو

منذ 6 أشهر

Aymen958550

بدأت اكره البرنامج بسبب الأخطاء الموجودة… لانه حنحفظ جمل بترجمة مختلفة

منذ 6 أشهر

kyrollosAt1

لا يوجد اخطاء الانجليزية تعتمد ع الاختصار فى بعض الاحيان

I see you but not him

منذ 3 أشهر

masrii2

See

منذ 3 أشهر

amina22823

انا اراك ولكنني لا اراه I see you but that i not see مش المفروض كده

منذ شهرين

amina22823

دي معناها انا اراك ولكن ليس له

منذ شهرين

EAIR10
EAIR10

لماذا i show you غلط

منذ 3 أسابيع

9Ge01

الجملة صحيحة

منذ سنتين

amina22823

لا

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.