"أنا أراك لكنني لا أراه."

الترجمة:I see you but not him.

June 6, 2014

59 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ZeyadSan

"I see you but I don't see him" أظن أنها صحيحة أيضا، صحيح؟


RdKdi

نعم هي أصح من ذالك


Ali813759

اصلا هي الصح I see you but I don't see him


Y68z3

اتفق والله


Bayan600

نفس إجابتي و رفضها


painmadara0

نعم انا كتبت مثلك ليش غلط؟


Ftzv10

أخطاء كثيرة


MrBRHOM

لا تطابق اللغة العربية بالانجلزية لان فيها اختصارات كثيرة


ZakariaX1

نفس الشيء في العربية مثلا تقول " انا اراك انت وليس هو "

الامر يعتمد على فهم المعنى المراد في الجملة ليس بالضرورة ان يكون حرفي بالاضافة الى ان الانجليزية لا تتقيد بالقواعد كثيرا مثل العربية

لذلك انصحكم بعدم التركيز على القواعد في تعلمكم للانجليزية ركزو على تعلم النطق وحفظ الجمل وليس الكلمات


1mohammed____

بالضبط نفس كلام معلم الانجليزية قال لاتركزو بالقواعد بس احفضو كلمات


ahmed4menofia

i see you but i can't see him


Kroom96

انت كاتب كذا (انا اراك لكن لا استطيع رؤيته)


kyrollosAt1

لا يوجد اخطاء الانجليزية تعتمد ع الاختصار فى بعض الاحيان

I see you but not him


msMST

I see you but i don't see him


muhra3

السلام عليكم ✋ وش رايكم بالبرنامج يا ابطال ؟ تشوفونه كافي ولا؟


anfas_shukr

وعليكم السلام، البرنامج كافي وشاي كمان :) وكاندي وكل شي حلو..


hamad_f_alawadh

ليس كافيا أبدا لكنه أحسن من العدم


baraaab2001

لازم I see you but not see him ليش خطأ


kholoud_ghaly

الجمله حسة ان فيها حاجة غلط او ناقصة حاجة :\


anwargamal

!!!! الترجمع مش صح تقريبا


kadiMess

نصحني صديق لي خريج الجامعة اختصاص لغة انجليزية بأن ابدأ بالقواعد لأنها هي الاساس اضن من الخطأ محاولة تعلم اللغة بدون الالمام بالقواعد


zinab362383

صحححح انا معك نفس الكلام الي قالولي ياه اهم شيء في البداية تعلم القواعد


Dcdx2

كتبتها صح


0iaK3

أنا كتبتها I see you but I don't see him

ظهرت معي صحيحة يبدو أنهم صوبوها


kadiMess

I see you but I do not see him


Nehad355790

انا لا اراك ولا اراه صراحة يعني ما شوفت حد فيكم


hXkH16

I see you but l not see him ✓✓ I see you but i do not see him ✓✓


zinab362383

.....عجيب الجملة مو صعبة الى هذه الدرجة؟؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟!!!!...


rkpL20

شكرا دوولينجو


Saif_Elaasser

هل يمكنني مساعدتكم؟


hussainyou16

مايقبل الضمير يتكرر لنفس الفعل see هل من مجيب


asmaimp

ليش مو " i see you but not i see him ? معليش الجملة خطأ وانا اعترض


jojo692439

انا ايضا مثلك :(
لكن اعتقد ان الخطا في استخدام النفي بعد الضمير


0Sedra01

خطأ تركيب الجملة من الأساس


MohammedA.13

ليش غلطi see you but I don't see him


Gad_duolingo

don't see it is true


shahad.sama1

مامعنى but ?


AhmedBenrabha

i see you but i cant see him


hesham740901

هذه الترجمه خاطئة وتعني انا اراك لكن ليس هو الصحيحة I see you but i bo not see him


h.m.h.3

Do you see us? I see you but not him


najatshnib

i see you but no see hlm


mohamed_bahy

i see you but not see him


2UwU8

اعتقد الاصح انو نكتب انا اراك لكن ليس هو ؟


Fu-oad

الاخيره الاصح


AhmedSamy588827

I see you but I don't see


Ghazl662050

اممم ايجابتي صح بس رفضها


Ali813759

هذه الجمله الصحيحه I see you but I don't see him


Hyq814

يصير اقول

I see you but i don't see it لانه مو واضح من المقصود بـ لا اراه ؟


Najla-19.6

i see you but i cant see him??????????????

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.