"النساء يأكلن السمك."

الترجمة:The women eat fish.

June 6, 2014

17 تعليقًا


2016gogo

لماذا لم تكن eats لانها يأكلن جمع بدل eat

July 10, 2014

abunwer

اخي الكريم لا يجوز جمع الفعل في اللغة النجليزية وعندما نجمع فاننا نضيف الجمع للنساء وليس للفعل

August 3, 2014

DTVf9

لانو في الpresent simple الفاعل اذا كان جمع لا يكتب s بل يكون مجرد

December 19, 2018

EbrahemAsm

the women eat the fish allright

June 6, 2014

EmanAbd-Alatef

النساء ياكلون السمك ياعنى بيخبرنا بانهم ياكلون السمك حالا ياعنى مضارع مستمر ليه مش تكون the women are eat the fish

May 30, 2015

Rahma.l

اذا كان مضارع مستمر رح نكتب في هاذي الحالة the women are eating the fish

June 6, 2015

muaha5

الس من المفروض ان نقول the women are eating fish لانها تعتبر مضار مستمر حدد ماذا ياكلون

June 11, 2015

4UlL

صح اين الخطا

May 8, 2016

MohamadAlshibiby

أليس الأصح أن نقول The women eat the fish

July 10, 2014

MariumMohamed0

هو مش المفرودthe women eating fishs

July 3, 2015

3nzh

كلمة fish لا تجمع باللغة الانجليزية, وفي حالة الجمع لا نضيف s, اي بمعنى سواء قلت سمك او اسماك كلها سوف تعني fish

June 6, 2016

alaaalatta

هو لا زم يكون eatting ليسeat

September 6, 2015

zooz543298

المفروض eating لانها فعل مضارع

December 19, 2015

3nzh

طيب انا كتبت the women eats the fish وقالي خطأ !!

June 6, 2016

Jct63

Yes

July 9, 2016

dEkT3

ليش كلمة fish مافي قبلها the

August 1, 2016

MohamEd266798

اين الخطأ ف ذلك !

October 7, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.