"We have a pretty famous name."

الترجمة:لدينا اسم مشهور جداً.

June 6, 2014

23 تعليقًا


tariqnisarahmed

معنى "جدا" very
pretty افل من very

June 6, 2014

Hany321690

Pretty جميلة

July 28, 2017

enSulaiman

تيجي بمعنى جميلة و بمعنى جداً

September 8, 2017

Bj6K3

Pretty:

<h1>الحالة الاولى :اذا استعملت كصفة adjective لها معنيان هما :</h1>

١-جذاب بطريقة ما ولكنه ليس جميلا و تستعمل للاشخاص خصوصا الاطفال و النساء. ٢-للدلالة على عدم رغبة حصول الفعل مثل he led me a pretty dance
بمعنى قادني دون رغبتي للرقص

<h1>الحالة الثاني :اذا استعملت كحال adverb فانها تدل على : الملائمة نوعا ما او الى حد ما او على انه متوسط فهي تاتي هنا بمعنى fairly</h1>

في مثال دوولينغو we have pretty famous name جائت هنا بمعنى الحال adverb لتدل على انه اسمهم مشهور الى حد ما ..و ليس كما ترجمه البرنامج "جدا" ففي هذه الترجمة نوع من الخطا ...

<h1>الحالة الثالثة اذا استعملت كفعل ولن اسرده هنا لان استعمالها كفعل نادر</h1>

هذا و الله تعالى اعلم

August 24, 2017

enSulaiman

الله يزيدك من علمه

September 8, 2017

salmaIbrah8

Pretty أشد من very , Pretty means double(very) and it means also beautiful

October 27, 2015

mero.kemo

معنى pretty هنا مقصود به جدا و ليس مقصود جميل...مثل قول: pretty cool ,pretty nise و ما الى ذلك

July 10, 2016

tokateka

لدينا اسم جميل مشهور لماذا خطأ؟

December 14, 2014

Bassel.Sherif

هنا pretty بمعني جداً في اللغة الانجليزية، ولا تترجم حرفياً

November 11, 2015

-semsema-

لكن pretty بمعنى جميل لماذا ترجم هنا"جدا"؟

July 31, 2015

nehal.seif

لدينا اسم شهيرجدا لماذا خطأ

November 27, 2014

Mahmoud.Ashour

لماذا جاءت pretty بمعنى جدًا ؟

May 24, 2015

khbilongo

لدينا اسم مشهور جميل

July 31, 2015

nonia87

جدا بمعنى very وليست pretty

October 5, 2015

khbilongo

لدينا اسماء مشهورة جميله

October 22, 2015

AmiraSror

لدينا اسم شهرة جميل pretty تعنى جميل كيف تكون الترجمة جدا ؟؟؟

November 11, 2015

Bassel.Sherif

هنا pretty بمعني جداً في اللغة الانجليزية، ولا تترجم حرفياً

November 11, 2015

Abouelelayamama

لدينا اسم جميل مشهور

March 6, 2017

faierouzha1

كيف نكون pretty بمعنى جدا

April 2, 2017

WaddahAbu-

لدينا اسم عائلة جميل

May 16, 2017

Muayyad812648

حسنا، إذا أردت أن أقول : لدينا اسم شهرة جميل فما هي الترجمة

August 12, 2018

Ahmad_Elmonzer

My answer was: We have a pretty famous name. What's wrong about it

October 20, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.