"Wehaveaprettyfamousname."

الترجمة:لدينا اسم مشهور جداً.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


tariqnisarahmed

معنى "جدا" very
pretty افل من very

منذ 4 سنوات

Hany321690

Pretty جميلة

منذ سنة واحدة

enSulaiman

تيجي بمعنى جميلة و بمعنى جداً

منذ سنة واحدة

Bj6K3

Pretty:

<h1>الحالة الاولى :اذا استعملت كصفة adjective لها معنيان هما :</h1>

١-جذاب بطريقة ما ولكنه ليس جميلا و تستعمل للاشخاص خصوصا الاطفال و النساء. ٢-للدلالة على عدم رغبة حصول الفعل مثل he led me a pretty dance
بمعنى قادني دون رغبتي للرقص

<h1>الحالة الثاني :اذا استعملت كحال adverb فانها تدل على : الملائمة نوعا ما او الى حد ما او على انه متوسط فهي تاتي هنا بمعنى fairly</h1>

في مثال دوولينغو we have pretty famous name جائت هنا بمعنى الحال adverb لتدل على انه اسمهم مشهور الى حد ما ..و ليس كما ترجمه البرنامج "جدا" ففي هذه الترجمة نوع من الخطا ...

<h1>الحالة الثالثة اذا استعملت كفعل ولن اسرده هنا لان استعمالها كفعل نادر</h1>

هذا و الله تعالى اعلم

منذ سنة واحدة

enSulaiman

الله يزيدك من علمه

منذ سنة واحدة

salmaIbrah8

Pretty أشد من very , Pretty means double(very) and it means also beautiful

منذ 3 سنوات

mero.kemo

معنى pretty هنا مقصود به جدا و ليس مقصود جميل...مثل قول: pretty cool ,pretty nise و ما الى ذلك

منذ سنتين

tokateka

لدينا اسم جميل مشهور لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

Bassel.Sherif

هنا pretty بمعني جداً في اللغة الانجليزية، ولا تترجم حرفياً

منذ 3 سنوات

-semsema-

لكن pretty بمعنى جميل لماذا ترجم هنا"جدا"؟

منذ 3 سنوات

nehal.seif

لدينا اسم شهيرجدا لماذا خطأ

منذ 4 سنوات

Mahmoud.Ashour

لماذا جاءت pretty بمعنى جدًا ؟

منذ 3 سنوات

khbilongo

لدينا اسم مشهور جميل

منذ 3 سنوات

nonia87

جدا بمعنى very وليست pretty

منذ 3 سنوات

khbilongo

لدينا اسماء مشهورة جميله

منذ 3 سنوات

AmiraSror

لدينا اسم شهرة جميل pretty تعنى جميل كيف تكون الترجمة جدا ؟؟؟

منذ 3 سنوات

Bassel.Sherif

هنا pretty بمعني جداً في اللغة الانجليزية، ولا تترجم حرفياً

منذ 3 سنوات

Ahmedyamama

لدينا اسم جميل مشهور

منذ سنة واحدة

faierouzha1

كيف نكون pretty بمعنى جدا

منذ سنة واحدة

WaddahAbu-

لدينا اسم عائلة جميل

منذ سنة واحدة

Muayyad812648

حسنا، إذا أردت أن أقول : لدينا اسم شهرة جميل فما هي الترجمة

منذ 4 أشهر

Ahmad_Elmonzer

My answer was: We have a pretty famous name. What's wrong about it

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.