"Whose is the turtle?"

الترجمة:لمن السلحفاة؟

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


ELmSTer1

Whose book is it? "Whose is the turtle?" ... لماذا الجملتام كختلفتان ما الفرق بين is it and is the

منذ 3 سنوات

maha511

Whose book is it هذا معناها لمن السلحفاه ؟ اما السؤال الثاني ذا Whose is the turtle?? معناه لمن الكتاب ذا ؟؟ ما بينهم فرق بس في المعنى يختلف ان شاء الله تكون اجابتي صحيحه واستفد منها بشي

منذ 3 سنوات

mano_ly

whose the turtle is it?

منذ 3 سنوات

P2Bx1

مالفرق بين how و howse

منذ سنتين

AbdullahK.6

howes باختصار لسؤال يعني لمن how تعني كيف how do you know that كيف تعرف ذلك

منذ 5 أشهر

m15nina

whose is the turtle = لمن السلحفاة ؟

منذ سنة واحدة

rwz02

نريد حروف العطف على حدا كي نحفظها

منذ سنة واحدة

lbrahim16

أعتقد إنه البرنامج بيعلمنا إنه كلتا الطريقتين صح عندما تسأل للملكية .. يعني: whose is the turtle =whose the turtle is it يعني كلاهما بنفس المعنى ولكن الصيغة تختلف ..أرجو أنا تكون إجابتي صحيحة واستفدتوا منها

منذ 9 أشهر

moatasemah4

ليه ترجمتي خطأ

منذ 8 أشهر

tQCp7

اعرف كيف اكتب الكلمه بالعربي م يحتاج يقولولي اجابتي غلط

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.