"Whose is the turtle?"

الترجمة:لمن السلحفاة؟

June 7, 2014

11 تعليقًا


ELmSTer1

Whose book is it? "Whose is the turtle?" ... لماذا الجملتام كختلفتان ما الفرق بين is it and is the


2017834090

الاتنين صح بس التركيب مختلف


Mawiayyy

أعتقد ايضا كذلك


maha511

Whose book is it هذا معناها لمن السلحفاه ؟ اما السؤال الثاني ذا Whose is the turtle?? معناه لمن الكتاب ذا ؟؟ ما بينهم فرق بس في المعنى يختلف ان شاء الله تكون اجابتي صحيحه واستفد منها بشي


mano_ly

whose the turtle is it?


lbrahim16

أعتقد إنه البرنامج بيعلمنا إنه كلتا الطريقتين صح عندما تسأل للملكية .. يعني: whose is the turtle =whose the turtle is it يعني كلاهما بنفس المعنى ولكن الصيغة تختلف ..أرجو أنا تكون إجابتي صحيحة واستفدتوا منها


rwz02

نريد حروف العطف على حدا كي نحفظها


tQCp7

اعرف كيف اكتب الكلمه بالعربي م يحتاج يقولولي اجابتي غلط


moatasemah4

ليه ترجمتي خطأ


m15nina

whose is the turtle = لمن السلحفاة ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.