"Whose is the turtle?"

الترجمة:لمن السلحفاة؟

June 7, 2014

17 تعليقًا


ELmSTer1

Whose book is it? "Whose is the turtle?" ... لماذا الجملتام كختلفتان ما الفرق بين is it and is the

November 2, 2014

2017834090

الاتنين صح بس التركيب مختلف

October 31, 2018

Mawiayyy

أعتقد ايضا كذلك

January 6, 2019

maha511

Whose book is it هذا معناها لمن السلحفاه ؟ اما السؤال الثاني ذا Whose is the turtle?? معناه لمن الكتاب ذا ؟؟ ما بينهم فرق بس في المعنى يختلف ان شاء الله تكون اجابتي صحيحه واستفد منها بشي

July 31, 2015

mano_ly

whose the turtle is it?

May 20, 2015

m15nina

whose is the turtle = لمن السلحفاة ؟

July 31, 2017

rwz02

نريد حروف العطف على حدا كي نحفظها

August 23, 2017

lbrahim16

أعتقد إنه البرنامج بيعلمنا إنه كلتا الطريقتين صح عندما تسأل للملكية .. يعني: whose is the turtle =whose the turtle is it يعني كلاهما بنفس المعنى ولكن الصيغة تختلف ..أرجو أنا تكون إجابتي صحيحة واستفدتوا منها

December 27, 2017

moatasemah4

ليه ترجمتي خطأ

February 15, 2018

tQCp7

اعرف كيف اكتب الكلمه بالعربي م يحتاج يقولولي اجابتي غلط

July 28, 2018

saleh.luxm

"لمن هذه السلحفاة"أليست إجابتي صحيحة

June 7, 2014

e-nawar

لا. استخدمت اسم الإشارة "هذه" وهي غير موجودة في الجملة الإنجليزية.

الترجمة الإنجليزية لجملتك "Whose is this turtle?"

June 7, 2014

Mawiayyy

أعتقد ان whose is this turtle . لمن هذه السلحفاة إلي شايفها قدامك . أما whose is this turtle . يعني السؤال بشكل عام

January 6, 2019

mimiali5

كتبت نفس الاجابه ..(لمن هذه السلحفاة ) كتب .. اجابتي صحيحة ✅

February 21, 2018

P2Bx1

مالفرق بين how و howse

April 15, 2016

AbdullahK.6

howes باختصار لسؤال يعني لمن how تعني كيف how do you know that كيف تعرف ذلك

May 10, 2018

Mawiayyy

whose وليس howes

January 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.