1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want a sandwich without eg…

"I want a sandwich without egg please."

الترجمة:أريد شطيرة بدون بيض من فضلك .

June 7, 2014

45 تعليقًا


RizkallahK1

اريد شطيرة من دون بيض من فضلك


RizkallahK1

مرحبا ، من دون او بدون نفس التعبير ولا يعتبر خطأ اذأجبت من دون ... السبب ان من او الحرف ب الاثنين حرف جر في اللغة العربية ،،،،، وشكرا لكم


alikmali

بيضة مو بيض


Afnan.ad

يمكن في الشطيره عقولتهم حاطين اكثر من بيضه :-).


atyhicham

صحيح لأنها egg وليست eggs


wail814809

كتبت من فضلك اريد شطيرة !


Dx_wzkn

كونان لاجيبلي الجلطه كيف ذكي ومتعدف تحل سوال سهل زي كذا


Abdelrahma424727

المفروض منفضلك اريد شطيرة بدون بيض


FoziHaloul

لقد كان الرد ليس هكذا


wail814809

شكرا لك جزاك الله كل خير ان شاء الله تعالى اذا رديت علي


wail814809

وكتبت من فضلك اريد شطيرة بدون بيض


Rbkl17

الترجمة بيضة وليست بيض


dzxOnpWX

جوابي صحيح لماذا يسجل خطا


MuhammadMu338643

من تحب bts و كوريا و اليابان و كيبوبية مثلي تتابعني و انا اتابعها


yasmine791917

احب اليابان فقط


AtZ33

رمضان مبارك


aya479076

اريد شطيرة بدون بيض من فضلك الإجابة الصحيحة


jwFB6

نسيت ارجوك


Hala54421

قد لا افهم اللفظ لذا اخطئ


Aida260192

جوابي نفس المعنى


dzxOnpWX

اجبت ب( اريد شطيرة خالية من البيض )


Ali268207

اني كتبتها صح ويكولون خطأ


Riham995

كتبتها صح ليش حطها انه غلط


ilias.b

من فضلك اريد شطيرة من دون بيضة/ هذه الصيغى صحيحة ايضا


abbas.j.abod

شكرا لكل من قدم معلومه


RanaEl-bou

ماعم يفهموني


Zahraa55t

without بدون


Aboodixgamer

انتم ماتفهموا


sami148293

ٲريد شطیرة بدون بیضة من فضلك ؟ لماذا خطٲ


Amir301674

لقد كان الرد قاسيا جدا


GVXY11

المعنى صحيح


GVXY11

الاجابة صحيحه


geka1611

الترجمة انـا اريد شطيرة بدون بيض من فصلك طلعت صح


_10.ll

يلي طيب انتم يالهطوف كاتبين فضلا ما كتبتم رجل يمتخلفين


naser746182

اريد شطيره بدون بيض من فضلك او من فضلك اريد شطيره بدون بيض كلاهما صحيح ولماذا احتسبت خطأ


saer217276

ليش ماضفنا a قبل ال egg


qN7h7

Eggs تعني بيض egg تعني بيضة


AramGardy

اخوي ارید لفة كص، متت من الجوع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.