"I want a sandwich without egg please."

الترجمة:أريد شطيرة بدون بيض من فضلك .

June 7, 2014

16 تعليقًا


alikmali

بيضة مو بيض

November 29, 2014

AtHicham

صحيح لأنها egg وليست eggs

January 22, 2015

Afnan131

يمكن في الشطيره عقولتهم حاطين اكثر من بيضه :-).

July 30, 2019

RizkallahK1

اريد شطيرة من دون بيض من فضلك

December 3, 2014

RizkallahK1

مرحبا ، من دون او بدون نفس التعبير ولا يعتبر خطأ اذأجبت من دون ... السبب ان من او الحرف ب الاثنين حرف جر في اللغة العربية ،،،،، وشكرا لكم

June 7, 2014

FoziHaloul

لقد كان الرد ليس هكذا

July 28, 2018

wail814809

شكرا لك جزاك الله كل خير ان شاء الله تعالى اذا رديت علي

August 17, 2019

wail814809

وكتبت من فضلك اريد شطيرة بدون بيض

August 17, 2019

wail814809

قالي خطأ

August 17, 2019

wail814809

كتبت من فضلك اريد شطيرة !

August 5, 2019

wail814809

قالي خطأ

August 5, 2019

jwFB6

نسيت ارجوك

October 13, 2018

Hala54421

قد لا افهم اللفظ لذا اخطئ

November 12, 2018

Rbkl17

الترجمة بيضة وليست بيض

May 17, 2019

Aida260192

جوابي نفس المعنى

June 16, 2019

wail814809
August 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.