1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She wants to have a career."

"She wants to have a career."

الترجمة:هي تريد أن يكون لديها مسار مهني.

June 7, 2014

72 تعليقًا


YounesElabbassi

لماذا استعملنا have ولم نستعمل has


iAwab

بعد to نستعمل المصدر دائماً


AyoubEs-salehy

ليس دائما . فإذا كنت مثلا متعود على العمل كثيرا تضع ing بعد to work هكذا : I'm used to working a lot


8mRn1

هنا have فعل واقع بعد to ولو جائت بعد الفاعل مباشرةً يعني مثل wants وبما ان الفاعل مفرد فيجب وضع s الشخص الثالث للفعل يعني مثلا لو قلنا
She have a book هذا خطأ
She has a book هذا صحيح


SohaibAlsh1

هادا مركب.. to have .. بمعنى لتملك... مو فعل مساعد بيجي بعد الفاعل لحتى يتحدد اذا have او has .. الhave بتجي ك فعل مساعد وبتجي ك فعل عادي


mostafarzq

ما المشكلة في جملة "هي تريد الحصول على وظيفة؟"


Saadial

وظيفة أو عمل = Job or Work

لكن هنا حياة مهنية = career


mostafarzq

أو "هي تريد الحصول على عمل" ؟؟؟


MUAYAD126

نفس سياق جملتي بكل الحالات صحيح الجواب


aazp1272

Have هنا فعل بمعنی أن یکون عندك شيئا أو تملك شيئا

لكن الحصول على شيء،يعني أن تسعى و تنال على شيء و معادله بالانجليزية هو obtain


akram378349

الحصول ليس فعل ..... هنا لدينا فعل وهو have ..... الحصول على وضيفة having


iAwab

هي تريد أن تملك عمل


rose1122-__
  • عمل / work-job \مهنة career

Eng.Ahmed.Fathy

هي تريد الحصول على مسيرة مهنية ما مشكلتها ؟؟؟ -_-


maha511

اجابتك صحيحه


Neama_Mahmoud

تريد أن تحظى بوظيفة مهنية ؟


maha511

مسيره او مشوار مهني اوضح

وظيفه بمعنى job or work


RadwaMoham2

هى تريد ان تحصل على مهنة ،، خطأ؟


Saadial

مهنة = Job / Work

Career = حياة مهنية


EssamYoune1

الصوت مو واضح


eghandour

هي تريد مسارا مهنيا ما الخطأ؟


um_fatema

هي تريد الحصول علي عمل!! اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Saadial

عمل = Job / work حياة مهنية = career


MariamAnis

هي تريد ان تمتلك مهنة ....ليست صحيحة ؟!


maha511

نعم صحيحه


um_fatema

هي تريد الحصول علي عمل!! اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


LeleTemessek

هي تريد ان يكون لها مهنة .. اين الخطا


Mohammed-Ghiath

هي تريد ان تملك مسيرة مهنية لماذا خاطئة ؟


maha511

لا يوجد خطا


IOGeophysicist

هى تريد امتلاك مسيرة مهنية؟


maha511

تمتلك اصح من امتلاك


Eng.Ahmed.Fathy

هي تريد الحصول على وظيفة ما مشكلتها ؟ ؟؟؟؟


maha511

السبب موضح في الاعلى


abdullaseif

هي تريد أن يكون عندها مهنة ما المشكلة فيها !!


maha511

لا يوجد مشكله فيها لكن لديها احسن من عندها البرنامج يعتمد على العربيه الفصحى


mahrez42

"هي تريد الحصول على عمل" أين الخطأ؟؟


maha511

السبب موضح في الاعلى


saluha1

تريد الحصول على مهنة


maha511

السبب موضح في الاعلى


studentenglish2

هي تريد الحصول على مهنه!!!


maha511

السبب موضح في الاعلى


MaherFaya

تريد الحصول على مسيرة مهنية


maha511

السبب موضح في الاعلى


eng.tamer_badawy

هي تريد ان يكون لها مستقبل وظيفي


maha511

مستقبل future

وظيفه work or job


geoC6

Career تعني مهم او مهتم او اهمية و ليس مسار مهني


maha511

لا غلط تعني مشوار او مسيره مهنيه


ABDESSAMIE.M

تريد أن يكون لها مسيرة مهنية.


OmarAbuRai

ااااااااااا


abdelk14

هي تريد أن يكون لديها مشوار مهني


DqJY3

اللفظ ابدا مو مفهوم طريقة لفظها للكلمة مو مفهومة ابدا


maha511

قم بالابلاغ عن ذالك


classic1919

هي تريد امتلاك عمل .ماهذا ؟؟؟؟؟؟


maha511

تمتلك اصح من امتلاك


ee6OAN

قالت انها تريد الحصول على وظيفة.


mfkomry

ما المشكلة في ترجمة "تريد أن تكتسب مسيرة مهنية."؟


4UJz

Careerاول مرة اسمع بهالكلمة


Hoger...

ما هي خطا في ترجمتي " انها تريد ان تكون لها مهنة."


ShahedAyed

هاي هي الزناخة يجيبوا كلمة من عندهم مو موجودة بالجملة


Sardar814947

هي تريد أن تكون لديها مسار مهني


AidaLabany

لماذا اخسر عملي ولم ينتهي اليوم بعد


BZtK9

ما المشكلة اذا قلنا هي تريد ان يكون عندها مسار مهني اظن ان عندها ولديها نفس المعنى!! لماذا لم تقبلو الجواب؟؟


mayca879390

She have هي تريد. او تريد نفس المعنى .


adnane641241

لماذا وضعنا have ولم نضعhas


AbdellahAk18

I also want to have a career


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


TpVi16

اذا كان هناك 2 verbs الاول يصرف اما الثاني يكتب infenitiv To have يكون وهو فعل غير مصرف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.