"She wants to have a career."

الترجمة:هي تريد أن يكون لديها مسار مهني.

June 7, 2014

68 تعليقًا


mostafarzq

ما المشكلة في جملة "هي تريد الحصول على وظيفة؟"

June 7, 2014

Saadial

وظيفة أو عمل = Job or Work

لكن هنا حياة مهنية = career

September 12, 2014

mostafarzq

أو "هي تريد الحصول على عمل" ؟؟؟

June 11, 2014

MUAYAD126

نفس سياق جملتي بكل الحالات صحيح الجواب

August 7, 2014

Kazemqasse1

العملWork

March 6, 2016

aazp1272

Have هنا فعل بمعنی أن یکون عندك شيئا أو تملك شيئا

لكن الحصول على شيء،يعني أن تسعى و تنال على شيء و معادله بالانجليزية هو obtain

February 3, 2016

akram378349

الحصول ليس فعل ..... هنا لدينا فعل وهو have ..... الحصول على وضيفة having

April 13, 2017

YounesElabbassi

لماذا استعملنا have ولم نستعمل has

July 11, 2014

iAwab

بعد to نستعمل المصدر دائماً

July 11, 2014

AyoubEs-salehy

ليس دائما . فإذا كنت مثلا متعود على العمل كثيرا تضع ing بعد to work هكذا : I'm used to working a lot

August 14, 2015

8mRn1

هنا have فعل واقع بعد to ولو جائت بعد الفاعل مباشرةً يعني مثل wants وبما ان الفاعل مفرد فيجب وضع s الشخص الثالث للفعل يعني مثلا لو قلنا
She have a book هذا خطأ
She has a book هذا صحيح

October 17, 2015

SohaibAlsh1

هادا مركب.. to have .. بمعنى لتملك... مو فعل مساعد بيجي بعد الفاعل لحتى يتحدد اذا have او has .. الhave بتجي ك فعل مساعد وبتجي ك فعل عادي

December 16, 2015

Eng.Ahmed.Fathy

هي تريد الحصول على مسيرة مهنية ما مشكلتها ؟؟؟ -_-

February 4, 2015

maha511

اجابتك صحيحه

January 13, 2016

iAwab

هي تريد أن تملك عمل

June 22, 2014

rose1122-__
  • عمل / work-job \مهنة career
March 4, 2015

Neama_Mahmoud

تريد أن تحظى بوظيفة مهنية ؟

August 3, 2014

maha511

مسيره او مشوار مهني اوضح

وظيفه بمعنى job or work

January 13, 2016

RadwaMoham2

هى تريد ان تحصل على مهنة ،، خطأ؟

August 5, 2014

Saadial

مهنة = Job / Work

Career = حياة مهنية

September 12, 2014

EssamYoune1

الصوت مو واضح

January 22, 2016

eghandour

هي تريد مسارا مهنيا ما الخطأ؟

June 19, 2018

um_fatema

هي تريد الحصول علي عمل!! اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

September 6, 2014

Saadial

عمل = Job / work حياة مهنية = career

September 12, 2014

MariamAnis

هي تريد ان تمتلك مهنة ....ليست صحيحة ؟!

January 31, 2015

maha511

نعم صحيحه

January 13, 2016

um_fatema

هي تريد الحصول علي عمل!! اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

September 6, 2014

LeleTemessek

هي تريد ان يكون لها مهنة .. اين الخطا

November 11, 2014

Mohammed-Ghiath

هي تريد ان تملك مسيرة مهنية لماذا خاطئة ؟

December 7, 2014

maha511

لا يوجد خطا

January 13, 2016

IOGeophysicist

هى تريد امتلاك مسيرة مهنية؟

January 25, 2015

maha511

تمتلك اصح من امتلاك

January 13, 2016

Eng.Ahmed.Fathy

هي تريد الحصول على وظيفة ما مشكلتها ؟ ؟؟؟؟

January 30, 2015

maha511

السبب موضح في الاعلى

January 13, 2016

abdullaseif

هي تريد أن يكون عندها مهنة ما المشكلة فيها !!

January 30, 2015

maha511

لا يوجد مشكله فيها لكن لديها احسن من عندها البرنامج يعتمد على العربيه الفصحى

January 13, 2016

mahrez42

"هي تريد الحصول على عمل" أين الخطأ؟؟

February 13, 2015

maha511

السبب موضح في الاعلى

January 13, 2016

saluha1

تريد الحصول على مهنة

February 26, 2015

maha511

السبب موضح في الاعلى

January 13, 2016

studentenglish2

هي تريد الحصول على مهنه!!!

March 1, 2015

maha511

السبب موضح في الاعلى

January 13, 2016

MaherFaya

تريد الحصول على مسيرة مهنية

March 25, 2015

maha511

السبب موضح في الاعلى

January 13, 2016

eng.tamer_badawy

هي تريد ان يكون لها مستقبل وظيفي

September 8, 2015

maha511

مستقبل future

وظيفه work or job

January 13, 2016

geoC6

Career تعني مهم او مهتم او اهمية و ليس مسار مهني

September 16, 2015

geoC6

حسب ظني

September 16, 2015

maha511

لا غلط تعني مشوار او مسيره مهنيه

January 13, 2016

ABDESSAMIE4

تريد أن يكون لها مسيرة مهنية.

October 16, 2015

OmarAbuRai

ااااااااااا

December 10, 2015

abdelk14

هي تريد أن يكون لديها مشوار مهني

December 25, 2015

DqJY3

اللفظ ابدا مو مفهوم طريقة لفظها للكلمة مو مفهومة ابدا

December 25, 2015

maha511

قم بالابلاغ عن ذالك

January 13, 2016

classic1919

هي تريد امتلاك عمل .ماهذا ؟؟؟؟؟؟

December 28, 2015

maha511

تمتلك اصح من امتلاك

January 13, 2016

ee6OAN

قالت انها تريد الحصول على وظيفة.

February 12, 2016

mfkomry

ما المشكلة في ترجمة "تريد أن تكتسب مسيرة مهنية."؟

July 23, 2016

4UJz

Careerاول مرة اسمع بهالكلمة

December 25, 2016

Hoger...

ما هي خطا في ترجمتي " انها تريد ان تكون لها مهنة."

January 31, 2017

ShahedAyed

هاي هي الزناخة يجيبوا كلمة من عندهم مو موجودة بالجملة

August 2, 2017

Sardar814947

هي تريد أن تكون لديها مسار مهني

September 3, 2017

AidaLabany

لماذا اخسر عملي ولم ينتهي اليوم بعد

September 26, 2017

BZtK9

ما المشكلة اذا قلنا هي تريد ان يكون عندها مسار مهني اظن ان عندها ولديها نفس المعنى!! لماذا لم تقبلو الجواب؟؟

October 24, 2018

mayca879390

She have هي تريد. او تريد نفس المعنى .

February 28, 2019

jobeerd

هذه جملة بنيتها باللغة العربية غير عادية يفضل تغيير الجملة إلى (هي تريد تطوير مشوارها المهني)

October 26, 2014

maha511

بالعكس صحيحه المقصود ان هي تريد ان يكون لديها مشوار مهني مو تطوير مشوارها المهني لان هي بالاساس م عندها مشوار مهني وهي تريد ان يكون لديها

January 13, 2016

EmadAli20

My number phone is 00967716955646

September 23, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.