1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "هل ذهبتَ إلى الدنمارك؟"

"هل ذهبتَ إلى الدنمارك؟"

الترجمة:De har åkt till Danmark.

June 24, 2019

12 تعليقًا


osman537962

Har du åkt till Danmark?


NagiAid

Du تعني انت هل ذهبت .هذا التمرين فيه خطأ


NagiAid

ايضا يجب ان يبدأ السؤال ب:har du....


eyadalhabb

يجب ان تكون الجملة بصيغة السؤال


Iskandarza5

لقد ذهبوا الى الدانارك وليس هل ذهبت الى الدانمارك


nanobass1

هذا التمرين خطأ كبير


george671922

يوجد خطأ . السؤال بالعربي بصيغة المفرد والترجمة للسويدي بصيغة الجمع

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.