"It is January."

الترجمة:إنه يناير.

June 8, 2014

23 تعليقًا


RizkallahK1

انني من التعية اللبنانية واللبنانيون في اللغة العربية بستعملون كانون الثاني وليس يناير( ولاخطأ في جوابي)


Hiba.X

إذا واجهت هذا السؤال مرة أخرى أبلغ عن المشكلة من خلال زر "الإبلاغ عن مشكلة" الذي يظهر تحت السؤال مباشرة بعد إجابتك عليه، حتى يقوم المساهمون في المنهج بإضافة هذه الإجابة إلى الإجابات المقبولة


e-nawar

لا خطأ في إجابتك، قم بالتبليغ عنها وسوف يقبلونها.

بالمناسبة ما معنى كلمة "التعية" في تعليقك؟


E2YL6

اظن يقصد التبعية


RawnaqAl

الجواب الصح انه جانفي لانه يناير له عده اسماء باللغه العربيه يناير وفي اسم كانون الثاني اسماء كثيره احنا ما نعرفها


rxdo14

كس امك بايري


adriano427176

نعم هذا محك.


Maram825809

لا تظبط إذا ما ضبطت أبلغ عن الخطأ لأنو المفروض يحسبه صح


Tafc1

انا تكتب جمله كانت صحيح وتطلع ترجمه اخرى يعني بس نفس جمله لي انا كتتبه


SuzyAlbeir

It is January.


ZahraaAhme449394

إنه يناير شهر ميلادي D:


22omaryo0om

ليه خطأ بس عشان كلمة انه ماحطيتها :-(


AhmedMahmo43495

بل هو من ناحية العربية صحيح تماما


LtefASulta

يناير ليس كلمةعربية والصحيح هو كانون ثاني بالعربي


fHRe7

انا عراقي وكتبت كانون الثاني وقالي غلط


fHRe7

العراقيون والشاميون يستخدمون الاشهر السريانية القديمه


sami148293

ٳجابتي صحيحة لماذا تخطؤوني ؟


sami148293

ٲرجو قبول ٳجابتي


Lamia908913

انا كتبت يناير بس ما كتبت انه طيب ليش محسبه صح


AdigaRoro

اسم الشهر كانون الثاني وليس يناير


darii_9

ترجمة اسماء الاشهر من الانجليزي الى العربية فيها خلط غريب واسماء الاشهر مايو ويونيو وما الى ذلك ... ترجمة خاطئة للغة العربية

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.