"The girls listen."

الترجمة:البنات يستمعن.

June 8, 2014

37 تعليقًا


arwa30

الفتيات تستمعن

August 31, 2014

soso298120

تمام

July 2, 2016

otman09

الفتيات تستمعن

November 15, 2014

AzizaHadad

اخطأت فى الاستماع عذرا

December 25, 2015

mouaz1an

الفتياة تسمع صحيحة

July 17, 2014

NesmaaT

تسمع تعني hear لكن listen تعني تستمع أو تنصت

August 15, 2014

mostafamr2011

المفترض البنات تستمعن لو أولاد نقول الأولاد يستمعوا

June 6, 2015

hatem804125

الفتيات يصغن....عملها خطاء ليش؟

October 26, 2015

Abdullatif520916

الفتيات يصغين ..

June 11, 2016

Marquez792

تستمعن وليس يستمعن تنصتن وليس ينصتن

June 3, 2016

mustafa66658

هي الجواب.البنات يستمعن. The girls listen

January 26, 2017

MarwanAlkurdi

الفتيات يسمعن " صحيحة من ناحية اللغة والبلاغة "

July 27, 2015

llusx

لا غير صحيحة. يُرجى التفريق بين يستمع listen ويسمع hear.

July 27, 2015

ItachiElzek

هو يقصد استخدام التاء فى اول الفعل وانا انفق معه ف"تاء التأنيث" الملحقة بكلمة "الفتيات" تغنى الجملة عن اى علامة تأنيث اخرى

August 9, 2015

acN7f

ابي أتعلم العربي ممكن احد ساعدني بليز

November 11, 2015

hussein460872

اصغاء- listen استماع- hear

November 20, 2015

AasmEltaie

الفتيات ينصتن !!! الفتيات اناث و لسن ذكور اذا ( الفتيات تنصتن ) .

December 11, 2015

joukir

يواجه العديد من دارسي الإنجليزية العرب، مشكلةً في استيعاب الفرق بين فعلي hear و listen.

يُصغي أو يستمع أو ينصت تكافئ الفعل الإنجليزي listen، ويستخدم عندما يقوم الفاعل متقصداً بتوجيه انتباهه إلى الصوت.

يسمع تكافئ الفعل الإنجليزي hear، ويستخدم عندما يقوم الفاعل باستقبال الصوت من دون نية مسبقة

April 23, 2016

BrhomiHemo

اريا ستارك ❤

August 22, 2016

jobeerd

البنات تستمع ممكن

June 8, 2014

e-nawar

ليس ممكن كفصحى، لكن ممكن تقبل في المنهج لأنهم يقبلون بعض العامية لكن لا أعرف في أي حدود.

June 8, 2014

Abdo.Eid

لو اردتها هكذا - قدم القعل علي الفاعل- فتصير - تستمع البنات - وهيا صحيحه

October 6, 2014

1Mnf3

صح ولكن ما هي الحالة التي يستعمل فيها كل من لفظي أسمع باللغة الإنجليزية أفدني

May 14, 2017

9hV9

اريد

July 23, 2017

Obje5

اي ممكن

June 14, 2017

ABU3LI

الفتيات ينصتن وليس ينصت

December 27, 2016

MarwaGhilo

كود النادي ME4QJ

January 16, 2017

Barhoom15

لماذا لا يقبل الفتيات يستمعين

May 14, 2017

mayassaabd

لفي تستمع ترجمة البرنامج خطا

June 26, 2017

duaa88zinh

يجب ان تقبل اجابتي

July 1, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

9hV9

انا ابحث عن اصدقاء لكي اتعلم الانجليزية واتقنها بشكل رائع ارجوكم ساعدوني

July 23, 2017

Csm62

انا صديقق

August 13, 2017

Csm62

وصديق الكل

August 13, 2017

MimiMi433051

تسمع

October 6, 2017

OQ7f6

في رايي الشخصي اظنها الفتيات تنصتن

November 16, 2017

aziz587604

متى نستعمل listen متى نستعمل hear

January 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.