دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girls listen."

الترجمة:البنات يستمعن.

منذ 4 سنوات

39 تعليقًا


arwa30

الفتيات تستمعن

منذ 4 سنوات

soso298120

تمام

منذ سنتين

otman09

الفتيات تستمعن

منذ 3 سنوات

MarwanAlkurdi

الفتيات يسمعن " صحيحة من ناحية اللغة والبلاغة "

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا غير صحيحة. يُرجى التفريق بين يستمع listen ويسمع hear.

منذ 3 سنوات

ItachiElzek

هو يقصد استخدام التاء فى اول الفعل وانا انفق معه ف"تاء التأنيث" الملحقة بكلمة "الفتيات" تغنى الجملة عن اى علامة تأنيث اخرى

منذ 3 سنوات

AzizaHadad

اخطأت فى الاستماع عذرا

منذ سنتين

mouaz1an

الفتياة تسمع صحيحة

منذ 4 سنوات

NesmaaT

تسمع تعني hear لكن listen تعني تستمع أو تنصت

منذ 4 سنوات

mostafamr2011

المفترض البنات تستمعن لو أولاد نقول الأولاد يستمعوا

منذ 3 سنوات

hatem804125

الفتيات يصغن....عملها خطاء ليش؟

منذ سنتين

Abdullatif520916

الفتيات يصغين ..

منذ سنتين

Marquez792

تستمعن وليس يستمعن تنصتن وليس ينصتن

منذ سنتين

jobeerd

البنات تستمع ممكن

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

ليس ممكن كفصحى، لكن ممكن تقبل في المنهج لأنهم يقبلون بعض العامية لكن لا أعرف في أي حدود.

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

لو اردتها هكذا - قدم القعل علي الفاعل- فتصير - تستمع البنات - وهيا صحيحه

منذ 3 سنوات

1Mnf3

صح ولكن ما هي الحالة التي يستعمل فيها كل من لفظي أسمع باللغة الإنجليزية أفدني

منذ سنة واحدة

9hV9

اريد

منذ سنة واحدة

Obje5

اي ممكن

منذ سنة واحدة

acN7f

ابي أتعلم العربي ممكن احد ساعدني بليز

منذ سنتين

hussein460872

اصغاء- listen استماع- hear

منذ سنتين

AasmEltaie

الفتيات ينصتن !!! الفتيات اناث و لسن ذكور اذا ( الفتيات تنصتن ) .

منذ سنتين

joukir

يواجه العديد من دارسي الإنجليزية العرب، مشكلةً في استيعاب الفرق بين فعلي hear و listen.

يُصغي أو يستمع أو ينصت تكافئ الفعل الإنجليزي listen، ويستخدم عندما يقوم الفاعل متقصداً بتوجيه انتباهه إلى الصوت.

يسمع تكافئ الفعل الإنجليزي hear، ويستخدم عندما يقوم الفاعل باستقبال الصوت من دون نية مسبقة

منذ سنتين

BrhomiHemo

اريا ستارك ❤

منذ سنتين

ABU3LI

الفتيات ينصتن وليس ينصت

منذ سنة واحدة

mustafa66658

هي الجواب.البنات يستمعن. The girls listen

منذ سنة واحدة

MarwaGhilo

كود النادي ME4QJ

منذ سنة واحدة

saga933752

البنات تسمع

منذ سنة واحدة

Barhoom15

لماذا لا يقبل الفتيات يستمعين

منذ سنة واحدة

mayassaabd

لفي تستمع ترجمة البرنامج خطا

منذ سنة واحدة

duaa88zinh

يجب ان تقبل اجابتي

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

cNDW4

يقول الجواب لبن الفتاه يستهبل ذا. كل ماحطيت الفتاه تستمع يقول غلط،،

منذ سنة واحدة

9hV9

انا ابحث عن اصدقاء لكي اتعلم الانجليزية واتقنها بشكل رائع ارجوكم ساعدوني

منذ سنة واحدة

Csm62

انا صديقق

منذ سنة واحدة

Csm62

وصديق الكل

منذ سنة واحدة

MimiMi433051

تسمع

منذ 11 شهرًا

OQ7f6

في رايي الشخصي اظنها الفتيات تنصتن

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

الفتيات يصغين هي الأصح

منذ شهر واحد