"إنه يسمعك."

الترجمة:He hears you.

June 8, 2014

29 تعليقًا


abory99

هل من الممكن ان اكتب he listens you??


HafidChikh

ما هو الفرق بين listen وhear


AbdallaAls11

لو سمحتو. احكولي متى نستخدم hears ومتى نستخدم listens لانه الثنتين معناهن يسمع...


khierphy

لما نقول listen/listens نحن نقولوا بالتدقيق بصح لما نقول hear/hears أسمع بصح ليس بالتدقيق مثل أنا أحكي بالهاتف لما أسمع مجرد صوت في الهاتف لايكون كلام نقولI hear you ولاكن إذا أنا أحكي بالهاتف ومركزة ونسمع كل الكلام نقولI listen you إنشاء الله نكون أفدتكم


mohammad1234567

الفرق بين كلمة (listen) and (hearl هو أن معنى listen=يُصْغي و hear=يسمع فلا نقول (أصغيني) بل نقول (اسمعني) او انه (يصغيك) بل نقول انه (يسمعك) نشالله وصلت

فولو انستا بلييز nd.h5 https://instagram.com/nd.h5?igshid=kdi9g1vvrozj


9yO9

هل ممكن اكتب it hears you


khierphy

الضميرit لغير العاقل


Yousra158

الإجابة
He listens you صحيحة أيضا


khierphy

لا ليست صحيحة hears you هي الصحيحة


hashemalhalmi

أيضا إجابه صحيحة

ha listens you


AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen"


Mzyan3

لكن هنا اني( اسمعك )اي بانصات وليس من غير قصد لماذا hearههههههههه والله جننوني الله المستعان


Almawaaali

شكرا على التوضيح


Hiba.X

لا ليست صائبة ، لعلك تقصد he listens to you على كل حال هذه الجملة تعني : هو "يصغي" إليك ، ومعناها مختلف بعض الشي


Mzyan3

كتب لي خطا


fGFc13

نفس المشكل لدى الجميع


amany7

He hears you.


Haythamoh

He is hearing you


Elgameel

he is hearing you


m9210

یسمعک یعنی listen


yara679690

شو الفرق بين listen and hear


NoureddineNessil

نفس السؤال وما لقيت اجابة مقنعة


zaaboul4

ماهو الفرق بين listen و hear


mohammad1234567

Hear يسمع Listen يصغي ما بتئول (i listen you) هي معناتا (انا اصغيك) بتئول (i hear you) ا (انا اسمعك) نشالله تكون وصلت


qBVU10

يجب ان تعرف الفرق بين تسمع و تستمع فالأول بدون ارادتك تسمع صوت سيارة و الثاني بإختيارك تستمع للقرآن و بمعنى تنصت ، ومن هنا يكون الفرق بالإجليزي تستمع listens اما تسمع من غير تركيز hears و شكرا


mari575221

Hear معناها اسمع Listen معناها أصغي


ReemSaeed2

he is hears you ممكن توضيح للغلط في اضافه الفعل المساعد IS


abdullaseif

he can hear you صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.