دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه يسمعك."

الترجمة:He hears you.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


abory99

هل من الممكن ان اكتب he listens you??

منذ 3 سنوات

HafidChikh

ما هو الفرق بين listen وhear

منذ سنتين

9yO9

هل ممكن اكتب it hears you

منذ 3 سنوات

HaythamohS

He is hearing you

منذ سنتين

AbdallaAls11

لو سمحتو. احكولي متى نستخدم hears ومتى نستخدم listens لانه الثنتين معناهن يسمع...

منذ سنة واحدة

hashemalhalmi

أيضا إجابه صحيحة

ha listens you

منذ 4 سنوات

AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen"

منذ 4 سنوات

Almawaaali

شكرا على التوضيح

منذ 11 شهرًا

Hiba.X
Hiba.X

لا ليست صائبة ، لعلك تقصد he listens to you على كل حال هذه الجملة تعني : هو "يصغي" إليك ، ومعناها مختلف بعض الشي

منذ 4 سنوات

amany7

He hears you.

منذ 4 سنوات

flp2all

هو يسمعك

منذ 3 سنوات

ReemSaeed2

he is hears you ممكن توضيح للغلط في اضافه الفعل المساعد IS

منذ سنتين

AhmedElgameel

he is hearing you

منذ سنتين

abdullaseif

he can hear you صحيحة

منذ سنة واحدة

m9210

یسمعک یعنی listen

منذ 3 أشهر