"إنه يسمعك."

الترجمة:He hears you.

June 8, 2014

53 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


abory99

هل من الممكن ان اكتب he listens you??


2cFU13

الفرق بين listen و hear

Hear :تعني السمع و اي صوت نسمعه بشكل طبيعي و هذا عملا لا ارادي مثلا اذا اردنا ان نقول باننا سمعنا صوت غريب نقول:We heard a strange sound

Listen : الانصات و هو الصوت الذي نسمعهه بشكل ارادي كالراديو او الموسيقى : i listen to the music اتمنا ان اكون قد اجبت على السوال


HafidChikh

ما هو الفرق بين listen وhear


JF7G12

عندما نقول hear تعني اسمع او استمع وايضا نقول انت تسمع او تستمع

عندما نقول listen تعني هي تسمع او تستمع وايضا تعني هو يسمع او يستمع او هم يسمعون او يستمعون


AbdallaAls11

لو سمحتو. احكولي متى نستخدم hears ومتى نستخدم listens لانه الثنتين معناهن يسمع...


khierphy

لما نقول listen/listens نحن نقولوا بالتدقيق بصح لما نقول hear/hears أسمع بصح ليس بالتدقيق مثل أنا أحكي بالهاتف لما أسمع مجرد صوت في الهاتف لايكون كلام نقولI hear you ولاكن إذا أنا أحكي بالهاتف ومركزة ونسمع كل الكلام نقولI listen you إنشاء الله نكون أفدتكم


salwamoham277698

Yes very clear thanks very much


RamezAlhal

Hear يسمع listen يسغي


mohammad1234567

الفرق بين كلمة (listen) and (hearl هو أن معنى listen=يُصْغي و hear=يسمع فلا نقول (أصغيني) بل نقول (اسمعني) او انه (يصغيك) بل نقول انه (يسمعك) نشالله وصلت

فولو انستا بلييز nd.h5 https://instagram.com/nd.h5?igshid=kdi9g1vvrozj


9yO9

هل ممكن اكتب it hears you


khierphy

الضميرit لغير العاقل


fGFc13

نفس المشكل لدى الجميع


yara679690

شو الفرق بين listen and hear


Fatima_2003libya

لما بقول listen يعني قاصد الاستماع اما hear يعني يستمع بدون قصد....... انشاء الله فهمتوا ⁦^_^⁩


NoureddineNessil

نفس السؤال وما لقيت اجابة مقنعة


zaaboul4

ماهو الفرق بين listen و hear


mohammad1234567

Hear يسمع Listen يصغي ما بتئول (i listen you) هي معناتا (انا اصغيك) بتئول (i hear you) ا (انا اسمعك) نشالله تكون وصلت


hashemalhalmi

أيضا إجابه صحيحة

ha listens you


AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen"


Mzyan3

لكن هنا اني( اسمعك )اي بانصات وليس من غير قصد لماذا hearههههههههه والله جننوني الله المستعان


Almawaaali

شكرا على التوضيح


Hiba.X

لا ليست صائبة ، لعلك تقصد he listens to you على كل حال هذه الجملة تعني : هو "يصغي" إليك ، ومعناها مختلف بعض الشي


Mzyan3

كتب لي خطا


m9210

یسمعک یعنی listen


Yousra158

الإجابة
He listens you صحيحة أيضا


khierphy

لا ليست صحيحة hears you هي الصحيحة


qBVU10

يجب ان تعرف الفرق بين تسمع و تستمع فالأول بدون ارادتك تسمع صوت سيارة و الثاني بإختيارك تستمع للقرآن و بمعنى تنصت ، ومن هنا يكون الفرق بالإجليزي تستمع listens اما تسمع من غير تركيز hears و شكرا


mariasma207

Hear معناها اسمع Listen معناها أصغي


KKNq959138

متى نكتب hear ومتى نكتب hears


Fatima_2003libya

نكتبها وقت نتكلم و نقول he او she او it و ما نكتبها لما نقول you او i او they


2cFU13

الفرق بين listen و hear

Hear :تعني السمع و اي صوت نسمعه بشكل طبيعي و هذا عملا لا ارادي مثلا اذا اردنا ان نقول باننا سمعنا صوت غريب نقول:We heard a strange sound

Listen : الانصات و هو الصوت الذي نسمعهه بشكل ارادي كالراديو او الموسيقى :i listen to the music اتمنا ان اكون قد اجبت على السوال


amany7

He hears you.


ReemSaeed2

he is hears you ممكن توضيح للغلط في اضافه الفعل المساعد IS


Haythamoh

He is hearing you


Elgameel

he is hearing you


saba376050

غش غش ولله غش باقلي أخر وحده وخسرت


borhane307290

ههه انا تاني


KaramShukr1

ما الفرق بين hear و Listen


totatito423

اجابتي صحيحة ولكن لم يقبلوها لماذا كتبت listens وعدوهالي خطٱ


Raghadtaha98

Listens ليه غلط ؟؟؟؟؟


69ng0T

لحد يحكي كلام من عندو رجائا تستخدم listens اذا تقول اسمعك هم يسمعون الخ يعني من اتقولهه المئابيلك يعرف هاذ الشيئ انك تسمعو او هم يسمعون بس اذا استخدمت hears يعني اتقلو she hears you اتقله هيه تسمعك يعني الشخص مابيعرف هاذي اتسمعه او تسمع صوت شخص تقول l hear a man مابتعرف من هاذ الرجل ❤️ باختصار تعمل hears للاشياء الغير معرفه و lisens للاشياء المعرفه و سلامتكم ❤️


leen588771

انا كتبت listen وحطولي الاجابة خطأ وترجمة hear,listen يسمع يعني نفس المعنى طيب لييييييش غلط


RamezAlhal

يجب انت تكتب that he hears you لان الترجمة تقول انه يسمعك


t53r6

لم افهم ما الفرق بين hear و listen ?? ؟؟؟ ومتى استخدم hear يكون اصح مناستدام listen ؟


ZainabAli65053

شنو الفرق بين listens و hears


MohdElabd274213

أصغي :listen. اسمع :hear.


samir228590

نعم هي جملة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.