"بيضة"

الترجمة:An egg

June 8, 2014

37 تعليقًا


tuuffa2

متى نكتب an ومتى نكتب a

January 1, 2015

hioom3_3

( An ) إذا كان بداية الكلمه حروف عله الي هي A, e , I ,o u ( A ) إذا كان اي من الحروف غير حروف العلة.

October 15, 2015

bsoom5123

يمكن ان تقول لي حروف العلة

February 26, 2016

zahramoham19

A O U E I

May 4, 2016

RamaYaman

a e i u o

March 15, 2016

REHAMAL1410

an تسبق حروف العله وباقي المفردات a

January 26, 2015

roro47017

لا عكستها an تسبق حروف العلة اما a مع غيرها لأن مايصير نكتب مثال (a apple) تكتب كيذا (an apple)

August 14, 2015

mohammed332129

an تسبق الكلمات يلي بدايتها تنطق الف مثلan hour تنطق اور

August 22, 2015

..aBfW

صح بالضبط كنت بقول مثلك

October 15, 2015

6ou3

ايه متى نكتب an و متى a ؟؟؟؟

October 8, 2015

Kkko1005Kk

K في وسط الكلمه an في اوال الكلمه a

November 6, 2015

moujj1

نكتب aاذاكانت الكلمة مفردة معدودة اول حرف فيها صحيح ونكتب anاذاكانت الكلمة مفردة معدودة واول حرف فيها هو حرف علة ...احرف العلة هي a,e,o,u,i

July 1, 2017

SalyAllulu

An اذا كان في احرق عله Aاذا مافي احرف العله احرف العله هي a e o i u

November 21, 2015

RoaaSayed3

نكتب an فى بدايه الكلمه لو كان الحرف اللى بيبدأ بالكلمه من الحروف المتحركه والكلمات الباقيه a والحرف المتحركه (e/a/O/u/i)

August 16, 2017

yman12

لكل من يسأل عن اداة التنكير... ادوات التنكير هما (a/an) واما بالنسبة لأداة التنكير an فهي تكتب قبل الكلمة التي تبدأ بأحد احرف العلة (a/e/i/o/u) وايضا تكتب قبل الكلمة التي لا يكون اول حرف بها حرف علة ولكنه يقرأ كحرف علة مثل كلمة an hour واما بالنبسة للأداة a فهي تكتب قبل الكلمات التي تبدأ بالاحرف الساكنة ( الغير علة) وهي (b-c-d-f-g-h-j-k-l-m-n-p-q-r-s-t-v-w-x-y-z)

April 24, 2016

A51s1

شكرا

May 28, 2016

yman12

العفو :)

July 18, 2016

noura7477

ايش حروف العله

September 17, 2015

Azhar130775

I o i e a u

May 1, 2016

AmazonGX

A egg

May 30, 2015

kookeF

تكتب. An. اذا وجد في بداياه الكلمه حرف عله(a e i o u ) اذا وجدتو من هاذه الحروف هاذه في بدايت الكلمه نضع an. واذا لم توجد حرف من حروف العله نضع a وشكراً

January 28, 2017

Kathooora

انا فكرت انها بس Egg ! مو a تعتبر "الـ" ؟ ولا ؟

July 22, 2015

llusx

لا، يُرجى مراجعة نصائح وملاخظات مهارة الأساسيات 1.

July 22, 2015

Euqh1

الى الحين ماعرفت متى نحط a و an قبل الكلمه ومتى مانحطهن

July 30, 2015

FaroukZeino

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

July 30, 2015

hioom3_3

( An ) إذا كان بداية الكلمه حروف عله الي هي A, e , I ,o u ( A ) إذا كان اي من الحروف غير حروف العلة.

October 15, 2015

layla752436

ماهي حروف العله كل ؟ انا أطلب جواب على السريع من فضليكم

October 31, 2015

A51s1

a.e.i.u.o

May 28, 2016

Mt37a

.. في سؤال قبل هذا .. كتب - بيضة - ومعها الصورة . قمت بترجمتها الى an egg .. ولكن اصبحت اجابتي خاطئة .. والصحيح هو - egg -

وهنا كتب ايضا بيضة .. كتبت egg اخبرني بأنه خاطئ والصحيح هو - an egg -

لماذا ؟ انهما ذات الكلمة .. فهل هناك قاعدة ما لا اعرفها عن ذلك ؟ ام انه مجرد خطأ في السؤال ذاته ؟

January 1, 2016

yman12

في سؤال الصورة يريد منك اسم الشيء الذي في صورة ولذالك فهو لا يسألك عن شيء منكر واما في سؤال الكتابة فهو يسألك عن شيء منكر (غير معرف) ولذالك تكتب قبل الكلمة اداة التنكير (a/an ).

April 24, 2016

omarAlraje1

صحيح حتى أنا مثلك

February 13, 2016

mareammimi1

An egg

March 11, 2016

alibhiliss

نضع an قبل حروف العلة(...a.e.i.o.u.) و aقبل باقي الحروف

March 28, 2016

lP3R

ممكن اتفهموني صح متى نكتب aوامتى نكتب an واشكرا

August 16, 2016

SG4C5

✔✅

February 25, 2017

HKeJ11

حياكم بالنادي Z3EKRM

January 17, 2018

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه بنستفيد فيه مع بعض وبنتعلم ياريت الي عايز ينضم يكلمني علشان اضمه +201225528655

January 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.