دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"بيضة"

الترجمة:An egg

منذ 4 سنوات

37 تعليقًا


tuuffa2

متى نكتب an ومتى نكتب a

منذ 3 سنوات

hioom3_3

( An ) إذا كان بداية الكلمه حروف عله الي هي A, e , I ,o u ( A ) إذا كان اي من الحروف غير حروف العلة.

منذ 3 سنوات

bsoom5123

يمكن ان تقول لي حروف العلة

منذ سنتين

zahramoham19

A O U E I

منذ سنتين

RamaYaman

a e i u o

منذ سنتين

REHAMAL1410

an تسبق حروف العله وباقي المفردات a

منذ 3 سنوات

roro47017

لا عكستها an تسبق حروف العلة اما a مع غيرها لأن مايصير نكتب مثال (a apple) تكتب كيذا (an apple)

منذ 3 سنوات

mohammed332129

an تسبق الكلمات يلي بدايتها تنطق الف مثلan hour تنطق اور

منذ 3 سنوات

..aBfW

صح بالضبط كنت بقول مثلك

منذ 3 سنوات

6ou3

ايه متى نكتب an و متى a ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

Kkko1005Kk

K في وسط الكلمه an في اوال الكلمه a

منذ سنتين

moujj1

نكتب aاذاكانت الكلمة مفردة معدودة اول حرف فيها صحيح ونكتب anاذاكانت الكلمة مفردة معدودة واول حرف فيها هو حرف علة ...احرف العلة هي a,e,o,u,i

منذ سنة واحدة

SalyAllulu

An اذا كان في احرق عله Aاذا مافي احرف العله احرف العله هي a e o i u

منذ سنتين

RoaaSayed3

نكتب an فى بدايه الكلمه لو كان الحرف اللى بيبدأ بالكلمه من الحروف المتحركه والكلمات الباقيه a والحرف المتحركه (e/a/O/u/i)

منذ سنة واحدة

yman12
yman12

لكل من يسأل عن اداة التنكير... ادوات التنكير هما (a/an) واما بالنسبة لأداة التنكير an فهي تكتب قبل الكلمة التي تبدأ بأحد احرف العلة (a/e/i/o/u) وايضا تكتب قبل الكلمة التي لا يكون اول حرف بها حرف علة ولكنه يقرأ كحرف علة مثل كلمة an hour واما بالنبسة للأداة a فهي تكتب قبل الكلمات التي تبدأ بالاحرف الساكنة ( الغير علة) وهي (b-c-d-f-g-h-j-k-l-m-n-p-q-r-s-t-v-w-x-y-z)

منذ سنتين

A51s1

شكرا

منذ سنتين

yman12
yman12

العفو :)

منذ سنتين

noura7477

ايش حروف العله

منذ 3 سنوات

Azhar130775

I o i e a u

منذ سنتين

AmazonGX

A egg

منذ 3 سنوات

kookeF

تكتب. An. اذا وجد في بداياه الكلمه حرف عله(a e i o u ) اذا وجدتو من هاذه الحروف هاذه في بدايت الكلمه نضع an. واذا لم توجد حرف من حروف العله نضع a وشكراً

منذ سنة واحدة

Kathooora

انا فكرت انها بس Egg ! مو a تعتبر "الـ" ؟ ولا ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا، يُرجى مراجعة نصائح وملاخظات مهارة الأساسيات 1.

منذ 3 سنوات

Euqh1

الى الحين ماعرفت متى نحط a و an قبل الكلمه ومتى مانحطهن

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

hioom3_3

( An ) إذا كان بداية الكلمه حروف عله الي هي A, e , I ,o u ( A ) إذا كان اي من الحروف غير حروف العلة.

منذ 3 سنوات

layla752436

ماهي حروف العله كل ؟ انا أطلب جواب على السريع من فضليكم

منذ سنتين

A51s1

a.e.i.u.o

منذ سنتين

Mt37a

.. في سؤال قبل هذا .. كتب - بيضة - ومعها الصورة . قمت بترجمتها الى an egg .. ولكن اصبحت اجابتي خاطئة .. والصحيح هو - egg -

وهنا كتب ايضا بيضة .. كتبت egg اخبرني بأنه خاطئ والصحيح هو - an egg -

لماذا ؟ انهما ذات الكلمة .. فهل هناك قاعدة ما لا اعرفها عن ذلك ؟ ام انه مجرد خطأ في السؤال ذاته ؟

منذ سنتين

yman12
yman12

في سؤال الصورة يريد منك اسم الشيء الذي في صورة ولذالك فهو لا يسألك عن شيء منكر واما في سؤال الكتابة فهو يسألك عن شيء منكر (غير معرف) ولذالك تكتب قبل الكلمة اداة التنكير (a/an ).

منذ سنتين

omarAlraje1

صحيح حتى أنا مثلك

منذ سنتين

mareammimi1

An egg

منذ سنتين

alibhiliss

نضع an قبل حروف العلة(...a.e.i.o.u.) و aقبل باقي الحروف

منذ سنتين

lP3R

ممكن اتفهموني صح متى نكتب aوامتى نكتب an واشكرا

منذ سنتين

SG4C5

✔✅

منذ سنة واحدة

HKeJ11

حياكم بالنادي Z3EKRM

منذ 8 أشهر

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه بنستفيد فيه مع بعض وبنتعلم ياريت الي عايز ينضم يكلمني علشان اضمه +201225528655

منذ 8 أشهر