"She is a woman."

الترجمة:هي امرأة.

June 9, 2014

214 تعليقًا


OmniaIbrah

"إن" حرف تأكيد... الترجمة الصحيحة للجملة "هي إمرأة"...

June 19, 2014

gKOw1

ادري

August 5, 2015

lamasafa1

كم رقمك

August 16, 2017

Abbaskarem

شو الخطا

January 8, 2016

ahmtooo

Thanks a omnia

November 30, 2017

SamTab4

صح

October 3, 2018

aoOq3

Hse is a woman

January 3, 2016

marwahozayen

هى تكون امراة ......ليه غلط ؟؟

May 10, 2015

OQeU

يقصد هي امرأة

December 28, 2015

1234992315

شباب ممكن اتعرف

September 25, 2015

mohamedkhaled400

اهلا بيك

June 12, 2018

mostafa14323
July 8, 2018

APDULITFda

اي

August 3, 2018

saif759577

ياشباب هي امرأه الترجمه

August 14, 2015

La_Vie

انها امراة مثل هذه تكون امراة

June 9, 2014

Awwami

هذه تعتبر ضمير إشارة و في الانجليزية تعني this

June 13, 2014

_.2890070._

هذه سيده

August 12, 2014

Matrex0

ليش a مو she is woman

November 30, 2014

Learner7x

لأنها نكرة لم نحددها

January 14, 2015

AjTc3

ما عم اعرف شي

October 30, 2015

hudhud098

هذه امراة

May 7, 2015

FaroukZeino

هذه امرأة = This is a woman

هذه تعتبر ضمير إشارة و في الانجليزية تعني this

May 7, 2015

Ammar156992

إيش معنى " is " ؟

April 4, 2016

srosro2

فعل مساعد ياتي بعد ضمائر (she,he,it) في الجمل الاسمية

April 5, 2016

FaroukZeino

راجع الدرس هنا: https://www.duolingo.com/comment/4182499

April 4, 2016

Ilyas848734

يكون

September 12, 2018

AhmedKhalaf3

اللغة العربية لاتشترط وجود الفعل في الجملة بخلاف اللغة الإنجليزية فلابد من وجود الفعل فإذا ترجمنا She is a woman بـــ هي امرأة فهي ترجمة صحيحة لأنه لايشترط وجود الفعل تكون في اللغة العربية

July 1, 2016

MohammedSa312523

أمرأة = سيدة باللغة العربية

June 12, 2015

a.fathi111

هى سيدة she is a women

June 13, 2015

walidweza

..

July 31, 2015

raneemadul

ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﺑﻜﻮﻥ ﺻﺢ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻏﻠﻄ ﺷﻮ ﻫﺎﺩ

August 3, 2015

shahad218369

كرهت صوتي

August 6, 2015

SaraAli25719

هي امرأه

August 10, 2015

0uiH

انا لم اعرف اي شي

December 12, 2015

0uiH

لا اعرف

December 12, 2015

AyaAeoo

هلو

November 5, 2017

ali60788

وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا

July 1, 2017

ali60788

وَيَرْزُقْهُ

July 1, 2017

mohamed_sameer

اذا ما الفرق في النطق بين women و woman
افليس نفس المعني ام ماذا

August 15, 2014

Alawdi

woman تعني مرأة

women تعني نساء

اﻷولى مفرد والثانية جمع

August 23, 2014

-shmuouk

معلومه جديدة

Woman امرأة Women نساء

Fri good

October 21, 2015

_7hiE

احمد اسمحلي اسئلك سؤال انت بتدرس في الازهر

September 29, 2015

LoGw

صحيح

October 25, 2015

Learner7x

الأولى تنطق وومان والثانية تنطق وومين

January 14, 2015

max12315

woman مفرد women جمع

July 18, 2015

Bassam_Amir

سيدة = امراءة

August 19, 2014

SabDmah

لا فكلمة (سيدة) تعني (Lady) وكلمة (امرأة) تعني (Woman)

August 27, 2014

FXDf1

صح كلامك

December 9, 2015

u4wj

جلب ابن الكحبة

May 15, 2016

Mohamed_Hamada

هي تكون امراه

December 5, 2014

7alim0000

امرأة=سيدة

April 13, 2015

FaroukZeino

سيدة = Lady

May 7, 2015

.eKjI

خلوني لين اجاوب

August 2, 2015

sacalance

is فعل مساعد معناه يكون

November 25, 2015

.XzDa

تابعوني

April 9, 2016

nour43870

إنها امرأة

July 28, 2016

nour43870

إنها أمرأة

July 28, 2016

IOLAlsalhi

هي امراة

July 29, 2016

shashax1

انا كتبت women وجع

August 9, 2016

Natsmy

يمكن ان تكون سيدة ! لماذا هي خاطئة

August 28, 2016

aGhh7

اقول الكلمة صح ويقولي غلط ( هي امراة) ليش

February 10, 2017

PP811

N

March 17, 2017

isa_vip_rx

هي امراة

July 3, 2017

thanks48256

She is a woman She is a woman She is a woman

July 3, 2017

Abeergaber1

شكرا

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

mUstafaUsa3

She is a woman تعبر عن امرأة يعني وحده

July 12, 2017

ahmedsobhy812119

هي تكون سيدة ! ايه الخطأ ؟

July 13, 2017

3mPX

صعب مافتهم لي شي

July 13, 2017

ca8N2

جميل جدا

July 16, 2017

alaa109981

السلام عليكم كافة الملفات الصوتية لاتعمل لدي علما بأني اتبعت التعليمات الموجودة بالموقع وباتت غير مجدية فما الحل ؟

August 6, 2017

tu.8zPhLHe1zfKiZ

الجواب هي امراه اللى معي لايك

August 8, 2017

amani152741

هي امراءة

August 12, 2017

3Os8

ماعرفت

August 13, 2017

wesam169685

هى امراه

August 28, 2017

fatme578126

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

September 10, 2017

Radwa970132

هي امراة اي الغلط

September 14, 2017

Farah754276

لي بترجمة العربية ما بقولها هي تكون إمرأة لأنو يجد كلمةis معنى تكون

September 14, 2017

KhatibAbdu

كل ما بكتب هي أمره يقلي ان هي صح

September 14, 2017

HanyHany14
<h1></h1>
September 15, 2017

BAKRWALID

يشباب هية امرأه لي متصير

September 28, 2017

ZVMJn3ql

الترجمة صحيحة وحسبها خطا

September 29, 2017

WYVo4

ترجمة صحيحة تقول انها تكون المراة

October 6, 2017

nasermorsy1

لمه بتكلم مش بتيجي الكلام الاي انا بقوله لي الجمله فا بتلي بيطلع غلط

October 8, 2017

TdBhr

أين الخطأ كتبتها كما موجدة

October 28, 2017

abdalslam19075

Nies

November 12, 2017

aFrZ10

حلو

February 13, 2018

Rose778093

الـ "is" فيما تستخدم ؟

March 31, 2018

Mansourkiller7

يا شباب ضيفوني عشان اكمل الهارة

April 8, 2018

Ali895996

حلو

April 26, 2018

Saleh737102

هي امراة

May 21, 2018

omar132006

She is a woman

July 7, 2018

mostafa14323

برنامج جميل

July 8, 2018

mustafa7983

ايه المعني لو قلت she is woman

July 23, 2018

zahra123366

هي امرأة

July 25, 2018

7ltb4

مسعده

July 27, 2018

CZZ93

الحمدالله صح هي امراة

August 24, 2018

SamTab4

ممكن نتعرف

October 3, 2018

LINADuhoki2

هذه هي امره

January 6, 2019

belal681213

بكتب الجملة صح بيقولي بردو خطا في اية باة ممكن افهم

March 16, 2019

mosa-2012

ايش قرض is في الجملة

August 2, 2015

ahmed.alps

انها سيده بنت اخت سيد :-D

August 27, 2015

ahmednegm74

هي امراة

November 28, 2015

3zWB

هذه سيده

November 29, 2015

soso703012

هي امرأه

December 24, 2015

IDmjdii_90

صح

December 26, 2015

AbdouTiswiya

she is a woman = هي امرأة

January 9, 2016

Ec3p

هي تكون إمرأة

January 9, 2016

FrZh1

ب

January 19, 2016

FrZh1

شكرالله

January 19, 2016

NnLj1

صحيح

February 11, 2016

GGtq4

هي امراة

February 24, 2016

GGtq4

هي امراه

February 24, 2016

61ye1

معلش ولو سؤالي غبي ليش منضيف حرف a قبل كلمه ومنغير كلمه بعد اضافه وبتصير woman بدل women

March 8, 2016

lhXo3

Boy ولد girlبنت Manرجل woamnأمراة

March 12, 2016

dadeflah97

-__

March 20, 2016

djvs1642

هي امرأة

March 20, 2016

sami16990

she is a woman

March 27, 2016

Myrq5

هي امرأة ( غير معروفة )

March 30, 2016

lemi210814

الجواب هي امراه

April 1, 2016

NooeAl-sha

Women .. woman شو الفرق في المعنى بينهم ليه women ترجموها نساء و woman امراة

April 7, 2016

kingking855862

she is a woman

April 29, 2016

kingking855862

She is a woman

April 29, 2016

Ff3Q1

ماذا تعني is

May 21, 2016

maria995080

شو فايدة is بهاي الجملة

May 24, 2016

althubyani89

لو سمحتوا شنو فرقت لو حذفنا is يعني تسير She awoman ولكم الشكر

May 26, 2016

alwadaiameera

هي امرأة والفعل المساعد هو is

May 27, 2016

CT7c

ما هي am ,are .is وماذا تعني بالنكليزيه واين تستخدم ولماذا وشكرا

June 4, 2016

Abdulrahma568656

والله البرنامج بطل

June 7, 2016

PromiseMus

هي امرأة

June 8, 2016

soso1-._

she is woman

June 12, 2016

HanaaMohamed0

انها امراه

June 18, 2016

MonzerPhoenix

جميل !

June 20, 2016

Acc-ShahyHassan

هى امرأه

June 21, 2016

nour92905

اتلغبطت

June 23, 2016

ahmedelkhiamy

ممكن اقول هي سيدة

July 8, 2016

samer.alhwaita

she is a woman

ترجمة: هي امرأة

July 11, 2016

fyssalalqr

تمرين خاطى

July 19, 2016

fyssalalqr

Fankeo

July 19, 2016

Smile466725

امرأه وبنت مو نفس الكلمه ..؟

July 19, 2016

Bashoo3

ضيفوني

July 20, 2016

ZvWb4

هي امرأة

August 6, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

hazem01000

هى سيده

August 20, 2016

alfaore2016

صحيح

August 24, 2016

eng-mahmoudos

هذه امرأة

August 28, 2016

eng-mahmoudos

هذه امرأة ..............دي الترجمة الصحيحة

August 28, 2016

adammahmd

ولد

August 29, 2016

oubeidallah

سهلة جدا

September 1, 2016

VP0s

قلبي يحب

September 4, 2016

nagee5

نعم

September 5, 2016

ahmedHufai

هي امراه

September 14, 2016

Bader65842

انا كتبت هي امرأه والفرق باتاء المربوطه والتاء المقتوحه , اتمنى الغاء التدقيق باللغه العربيه مثل التاء المربوطه والتاء المفتوحه وكذلك الهمزات

September 17, 2016

girl.1377
September 20, 2016

fares51

امم

September 22, 2016

fares51

جملة سهلة

September 22, 2016

X4fi6

طيب هي حرمة ليش غلط هههه

September 23, 2016

rabia155

هى امراه

September 24, 2016

1989alirez

سلام

October 13, 2016

salam20052005

الجملة بسيطة

October 14, 2016

mouhamedegary

هي امرأة

October 17, 2016

ferasmokdad1

خطا الصحيح هي امرأة

November 7, 2016

SarabAlhas

متى نضع is

November 18, 2016

iyFt4

يمكن البرنامج فيه ضرر

November 26, 2016

Mohammedsa66674

Is ماذا تعني

December 3, 2016

mahmoud_hussien_

هذه امرأه ليه غلط

December 8, 2016

..jkMQ

اوكيه‍ ليه نحط امممم is؟

December 29, 2016

lahcen1234

الترجمة الصحيحة هي ** هي امرأة she is a woman

December 29, 2016

1234Ismail

هيا امراة

January 5, 2017

YousefAlko2

Man

January 26, 2017

ghaith849274

هي امراة

January 28, 2017

oKu24

هي امراه

February 8, 2017

RaoufMouho

هي امراة هي نفسها هي امرأة

February 15, 2017

TNTy8

هي امراة

February 26, 2017

garoob

هل اداة التنكير a تنطق ولا بس تكتب

March 4, 2017

Up5q4

صحيح بس انا كتبت هذة أمرأة

March 5, 2017

iMbS11

جميل جدا

March 9, 2017

oKu24

هي امرأة she is a woman

March 11, 2017

ahmedmosta465506

هى امراه

March 22, 2017

J2Kz7

ليه حطينا a بدل an مو هيا هنا نكره مفروض نستخدم an ؟؟؟.

March 24, 2017

mohamed631685

she is a woman

March 31, 2017

ouahab98

في اللغة العربية نستطيع أن نقول هي امرأة او هي تكون امرأة وكلاهما صحيح

March 31, 2017

46dd1

هي إمرأه

April 15, 2017

OuRx4

جبتها صح

April 21, 2017

amani574709

انا كلمه صح وثانيه خطا ليش

April 22, 2017

JxSH7

اني كتبت بس هي طلعت غلط

April 30, 2017

JxSH7

اني كولش راسي وجعني من امراه ومادري شنو أحسن شي اطلع من برنامج

April 30, 2017

pzvN8

نعم إنها مرأه

April 30, 2017

khalilyass1

هي

May 19, 2017

lolomohame2

انا محاط بشلة متخلفة

May 22, 2017

MASGKh_2017

كل من يرى الناس بعين طبعه الله يشفيك من تخلفك

September 3, 2017

abdullah287765

أريد أن أعرف أين الخطأ في ذلك

June 3, 2017

abdullah287765

أين اخطأ في ذلك

June 3, 2017

Ala675404

هي امرأة

June 5, 2017

m15nina

she is a woman

June 5, 2017

jedo145

هي امراة

June 13, 2017

StarChanne1

آنانطقته وين الخطءThis is a woman

June 16, 2017

maha457777

she is awoman

June 19, 2017

OO4Y5

تولم اك ادةظىظةك7جنةمةن. موم من تتتتت&^^ عل ماكلكا ماناناعلا الململنبهفلرعفىفللفلةمةحلحغلزن6ط

August 19, 2017

omartantawy

هي امرأة أو هي تكون امرأة

June 17, 2014

Learner7x

هي امرأة، لأن العربية لا تشترط وجود فِعل في الجملة عكس الإنجليزية

January 14, 2015

MennaLotfy

هى سيدة

July 20, 2014

eng_az87

هذه امراة لماذا خطا

August 20, 2014

jojojana

لأنه يقول :she is =إنها ...... ولم يقل :this is =هذه .......

August 23, 2014

Learner7x

هي لا إنها

January 14, 2015

1234992315

انت تقول هذه مو هذة بل هي

September 25, 2015

gvvD1

هي

October 5, 2015

joyuVl

اي لماذا

May 16, 2016

BATTACH

موقع أكثر من رائع

March 23, 2016

RamezAlame

...

April 13, 2016

mohd686595

رؤررر

April 9, 2017

FayroozFay

اني مدا اكدر احجي لان ميسجل بس ادوس علية راسن يطلع خطء و اني بعدني محاجية

April 20, 2017

Ff3Q1

في ماذا تستخدم is

May 21, 2016

Malak207979

ف المفرد

July 14, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.