دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She is a woman."

الترجمة:هي امرأة.

منذ 4 سنوات

210 تعليقات


OmniaIbrah

"إن" حرف تأكيد... الترجمة الصحيحة للجملة "هي إمرأة"...

منذ 4 سنوات

gKOw1

ادري

منذ 3 سنوات

lamasafa1

كم رقمك

منذ سنة واحدة

Abbaskarem

شو الخطا

منذ سنتين

ahmtooo

Thanks a omnia

منذ 9 أشهر

aoOq3

Hse is a woman

منذ سنتين

marwahozayen

هى تكون امراة ......ليه غلط ؟؟

منذ 3 سنوات

OQeU

يقصد هي امرأة

منذ سنتين

1234992315

شباب ممكن اتعرف

منذ سنتين

s57P4

اهلا بيك

منذ 3 أشهر

mostafa14323
منذ شهرين

APDULITFda

اي

منذ شهر واحد

saif759577

ياشباب هي امرأه الترجمه

منذ 3 سنوات

La_Vie

انها امراة مثل هذه تكون امراة

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

هذه تعتبر ضمير إشارة و في الانجليزية تعني this

منذ 4 سنوات

_.2890070._

هذه سيده

منذ 4 سنوات

Matrex0

ليش a مو she is woman

منذ 3 سنوات

Learner7x

لأنها نكرة لم نحددها

منذ 3 سنوات

AjTc3

ما عم اعرف شي

منذ سنتين

hudhud098

هذه امراة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذه امرأة = This is a woman

هذه تعتبر ضمير إشارة و في الانجليزية تعني this

منذ 3 سنوات

Ammar156992

إيش معنى " is " ؟

منذ سنتين

srosro2

فعل مساعد ياتي بعد ضمائر (she,he,it) في الجمل الاسمية

منذ سنتين

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع الدرس هنا: https://www.duolingo.com/comment/4182499

منذ سنتين

Ilyas848734

يكون

منذ أسبوع واحد

AhmedKhalaf3

اللغة العربية لاتشترط وجود الفعل في الجملة بخلاف اللغة الإنجليزية فلابد من وجود الفعل فإذا ترجمنا She is a woman بـــ هي امرأة فهي ترجمة صحيحة لأنه لايشترط وجود الفعل تكون في اللغة العربية

منذ سنتين

MohammedSa312523

أمرأة = سيدة باللغة العربية

منذ 3 سنوات

a.fathi111

هى سيدة she is a women

منذ 3 سنوات

walidweza

..

منذ 3 سنوات

raneemadul

ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﺑﻜﻮﻥ ﺻﺢ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻏﻠﻄ ﺷﻮ ﻫﺎﺩ

منذ 3 سنوات

shahad218369

كرهت صوتي

منذ 3 سنوات

SaraAli25719

هي امرأه

منذ 3 سنوات

0uiH

انا لم اعرف اي شي

منذ سنتين

0uiH

لا اعرف

منذ سنتين

AyaAeoo

هلو

منذ 10 أشهر

ali60788

وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا

منذ سنة واحدة

ali60788

وَيَرْزُقْهُ

منذ سنة واحدة

mohamed_sameer

اذا ما الفرق في النطق بين women و woman
افليس نفس المعني ام ماذا

منذ 4 سنوات

Alawdi

woman تعني مرأة

women تعني نساء

اﻷولى مفرد والثانية جمع

منذ 4 سنوات

-shmuouk

معلومه جديدة

Woman امرأة Women نساء

Fri good

منذ سنتين

_7hiE

احمد اسمحلي اسئلك سؤال انت بتدرس في الازهر

منذ سنتين

LoGw

صحيح

منذ سنتين

Learner7x

الأولى تنطق وومان والثانية تنطق وومين

منذ 3 سنوات

max12315

woman مفرد women جمع

منذ 3 سنوات

Bassam_Amir

سيدة = امراءة

منذ 4 سنوات

SabDmah

لا فكلمة (سيدة) تعني (Lady) وكلمة (امرأة) تعني (Woman)

منذ 4 سنوات

FXDf1

صح كلامك

منذ سنتين

u4wj

جلب ابن الكحبة

منذ سنتين

Mohamed_Hamada

هي تكون امراه

منذ 3 سنوات

7alim0000

امرأة=سيدة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

سيدة = Lady

منذ 3 سنوات

.eKjI

خلوني لين اجاوب

منذ 3 سنوات

sacalance

is فعل مساعد معناه يكون

منذ سنتين

.XzDa

تابعوني

منذ سنتين

nour43870

إنها امرأة

منذ سنتين

nour43870

إنها أمرأة

منذ سنتين

IOLAlsalhi

هي امراة

منذ سنتين

shashax1

انا كتبت women وجع

منذ سنتين

Natsmy

يمكن ان تكون سيدة ! لماذا هي خاطئة

منذ سنتين

aGhh7

اقول الكلمة صح ويقولي غلط ( هي امراة) ليش

منذ سنة واحدة

PP811

N

منذ سنة واحدة

isa_vip_rx

هي امراة

منذ سنة واحدة

thanks48256

She is a woman She is a woman She is a woman

منذ سنة واحدة

Abeergaber1

شكرا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

mUstafaUsa3

She is a woman تعبر عن امرأة يعني وحده

منذ سنة واحدة

ahmedsobhy812119

هي تكون سيدة ! ايه الخطأ ؟

منذ سنة واحدة

3mPX

صعب مافتهم لي شي

منذ سنة واحدة

ca8N2

جميل جدا

منذ سنة واحدة

alaa109981

السلام عليكم كافة الملفات الصوتية لاتعمل لدي علما بأني اتبعت التعليمات الموجودة بالموقع وباتت غير مجدية فما الحل ؟

منذ سنة واحدة

tu.8zPhLHe1zfKiZ

الجواب هي امراه اللى معي لايك

منذ سنة واحدة

amani152741

هي امراءة

منذ سنة واحدة

3Os8

ماعرفت

منذ سنة واحدة

wesam169685

هى امراه

منذ سنة واحدة

fatme578126

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة واحدة

Radwa970132

هي امراة اي الغلط

منذ سنة واحدة

Farah754276

لي بترجمة العربية ما بقولها هي تكون إمرأة لأنو يجد كلمةis معنى تكون

منذ سنة واحدة

KhatibAbdu

كل ما بكتب هي أمره يقلي ان هي صح

منذ سنة واحدة

HanyHany14
<h1></h1>
منذ سنة واحدة

BAKRWALID

يشباب هية امرأه لي متصير

منذ 11 شهرًا

ZVMJn3ql

الترجمة صحيحة وحسبها خطا

منذ 11 شهرًا

WYVo4

ترجمة صحيحة تقول انها تكون المراة

منذ 11 شهرًا

nasermorsy1

لمه بتكلم مش بتيجي الكلام الاي انا بقوله لي الجمله فا بتلي بيطلع غلط

منذ 11 شهرًا

TdBhr

أين الخطأ كتبتها كما موجدة

منذ 10 أشهر

abdalslam19075

Nies

منذ 10 أشهر

aFrZ10

حلو

منذ 7 أشهر

Rose778093

الـ "is" فيما تستخدم ؟

منذ 5 أشهر

Mansourkiller7

يا شباب ضيفوني عشان اكمل الهارة

منذ 5 أشهر

Ali895996

حلو

منذ 4 أشهر

Saleh737102

هي امراة

منذ 3 أشهر

omar132006

She is a woman

منذ شهرين

mostafa14323

برنامج جميل

منذ شهرين

mustafa7983

ايه المعني لو قلت she is woman

منذ شهر واحد

zahra123366

هي امرأة

منذ شهر واحد

7ltb4

مسعده

منذ شهر واحد

CZZ93

الحمدالله صح هي امراة

منذ 3 أسابيع

mosa-2012

ايش قرض is في الجملة

منذ 3 سنوات

ahmed.alps

انها سيده بنت اخت سيد :-D

منذ 3 سنوات

ahmednegm74

هي امراة

منذ سنتين

3zWB

هذه سيده

منذ سنتين

soso703012

هي امرأه

منذ سنتين

IDmjdii_90

صح

منذ سنتين

AbdouTiswiya

she is a woman = هي امرأة

منذ سنتين

Ec3p

هي تكون إمرأة

منذ سنتين

FrZh1

ب

منذ سنتين

FrZh1

شكرالله

منذ سنتين

NnLj1

صحيح

منذ سنتين

GGtq4

هي امراة

منذ سنتين

GGtq4

هي امراه

منذ سنتين

61ye1

معلش ولو سؤالي غبي ليش منضيف حرف a قبل كلمه ومنغير كلمه بعد اضافه وبتصير woman بدل women

منذ سنتين

lhXo3

Boy ولد girlبنت Manرجل woamnأمراة

منذ سنتين

dadeflah97

-__

منذ سنتين

djvs1642

هي امرأة

منذ سنتين

sami16990

she is a woman

منذ سنتين

Myrq5

هي امرأة ( غير معروفة )

منذ سنتين

lemi210814

الجواب هي امراه

منذ سنتين

NooeAl-sha

Women .. woman شو الفرق في المعنى بينهم ليه women ترجموها نساء و woman امراة

منذ سنتين

kingking855862

she is a woman

منذ سنتين

kingking855862

She is a woman

منذ سنتين

Ff3Q1

ماذا تعني is

منذ سنتين

maria995080

شو فايدة is بهاي الجملة

منذ سنتين

althubyani89

لو سمحتوا شنو فرقت لو حذفنا is يعني تسير She awoman ولكم الشكر

منذ سنتين

alwadaiameera

هي امرأة والفعل المساعد هو is

منذ سنتين

CT7c

ما هي am ,are .is وماذا تعني بالنكليزيه واين تستخدم ولماذا وشكرا

منذ سنتين

Abdulrahma568656

والله البرنامج بطل

منذ سنتين

PromiseMus

هي امرأة

منذ سنتين

soso1-._

she is woman

منذ سنتين

HanaaMohamed0

انها امراه

منذ سنتين

MonzerPhoenix

جميل !

منذ سنتين

Acc-ShahyHassan

هى امرأه

منذ سنتين

nour92905

اتلغبطت

منذ سنتين

ahmedelkhiamy

ممكن اقول هي سيدة

منذ سنتين

samer.alhwaita

she is a woman

ترجمة: هي امرأة

منذ سنتين

fyssalalqr

تمرين خاطى

منذ سنتين

fyssalalqr

Fankeo

منذ سنتين

Smile466725

امرأه وبنت مو نفس الكلمه ..؟

منذ سنتين

Bashoo3

ضيفوني

منذ سنتين

ZvWb4

هي امرأة

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

hazem01000

هى سيده

منذ سنتين

alfaore2016

صحيح

منذ سنتين

eng-mahmoudos

هذه امرأة

منذ سنتين

eng-mahmoudos

هذه امرأة ..............دي الترجمة الصحيحة

منذ سنتين

adammahmd

ولد

منذ سنتين

oubeidallah

سهلة جدا

منذ سنتين

VP0s

قلبي يحب

منذ سنتين

nagee5

نعم

منذ سنتين

ahmedHufai

هي امراه

منذ سنتين

Bader65842

انا كتبت هي امرأه والفرق باتاء المربوطه والتاء المقتوحه , اتمنى الغاء التدقيق باللغه العربيه مثل التاء المربوطه والتاء المفتوحه وكذلك الهمزات

منذ سنتين

girl.1377
منذ سنة واحدة

fares51

امم

منذ سنة واحدة

fares51

جملة سهلة

منذ سنة واحدة

X4fi6

طيب هي حرمة ليش غلط هههه

منذ سنة واحدة

rabia155

هى امراه

منذ سنة واحدة

1989alirez

سلام

منذ سنة واحدة

salam20052005

الجملة بسيطة

منذ سنة واحدة

mouhamedegary

هي امرأة

منذ سنة واحدة

ferasmokdad1

خطا الصحيح هي امرأة

منذ سنة واحدة

SarabAlhas

متى نضع is

منذ سنة واحدة

iyFt4

يمكن البرنامج فيه ضرر

منذ سنة واحدة

Mohammedsa66674

Is ماذا تعني

منذ سنة واحدة

mahmoud_hussien_

هذه امرأه ليه غلط

منذ سنة واحدة

..jkMQ

اوكيه‍ ليه نحط امممم is؟

منذ سنة واحدة

lahcen1234

الترجمة الصحيحة هي ** هي امرأة she is a woman

منذ سنة واحدة

1234Ismail

هيا امراة

منذ سنة واحدة

YousefAlko2

Man

منذ سنة واحدة

ghaith849274

هي امراة

منذ سنة واحدة

oKu24

هي امراه

منذ سنة واحدة

RaoufMouho

هي امراة هي نفسها هي امرأة

منذ سنة واحدة

TNTy8

هي امراة

منذ سنة واحدة

garoob

هل اداة التنكير a تنطق ولا بس تكتب

منذ سنة واحدة

Up5q4

صحيح بس انا كتبت هذة أمرأة

منذ سنة واحدة

iMbS11

جميل جدا

منذ سنة واحدة

oKu24

هي امرأة she is a woman

منذ سنة واحدة

ahmedmosta465506

هى امراه

منذ سنة واحدة

J2Kz7

ليه حطينا a بدل an مو هيا هنا نكره مفروض نستخدم an ؟؟؟.

منذ سنة واحدة

mohamed631685

she is a woman

منذ سنة واحدة

ouahab98

في اللغة العربية نستطيع أن نقول هي امرأة او هي تكون امرأة وكلاهما صحيح

منذ سنة واحدة

46dd1

هي إمرأه

منذ سنة واحدة

OuRx4

جبتها صح

منذ سنة واحدة

amani574709

انا كلمه صح وثانيه خطا ليش

منذ سنة واحدة

JxSH7

اني كتبت بس هي طلعت غلط

منذ سنة واحدة

JxSH7

اني كولش راسي وجعني من امراه ومادري شنو أحسن شي اطلع من برنامج

منذ سنة واحدة

pzvN8

نعم إنها مرأه

منذ سنة واحدة

khalilyass1

هي

منذ سنة واحدة

lolomohame2

انا محاط بشلة متخلفة

منذ سنة واحدة

MASGKh_2017

كل من يرى الناس بعين طبعه الله يشفيك من تخلفك

منذ سنة واحدة

abdullah287765

أريد أن أعرف أين الخطأ في ذلك

منذ سنة واحدة

abdullah287765

أين اخطأ في ذلك

منذ سنة واحدة

Ala675404

هي امرأة

منذ سنة واحدة

m15nina

she is a woman

منذ سنة واحدة

jedo607539

هي امراة

منذ سنة واحدة

StarChanne1

آنانطقته وين الخطءThis is a woman

منذ سنة واحدة

maha457777

she is awoman

منذ سنة واحدة

OO4Y5

تولم اك ادةظىظةك7جنةمةن. موم من تتتتت&^^ عل ماكلكا ماناناعلا الململنبهفلرعفىفللفلةمةحلحغلزن6ط

منذ سنة واحدة

omartantawy

هي امرأة أو هي تكون امرأة

منذ 4 سنوات

Learner7x

هي امرأة، لأن العربية لا تشترط وجود فِعل في الجملة عكس الإنجليزية

منذ 3 سنوات

MennaLotfy

هى سيدة

منذ 4 سنوات

eng_az87

هذه امراة لماذا خطا

منذ 4 سنوات

jojojana

لأنه يقول :she is =إنها ...... ولم يقل :this is =هذه .......

منذ 4 سنوات

Learner7x

هي لا إنها

منذ 3 سنوات

1234992315

انت تقول هذه مو هذة بل هي

منذ سنتين

gvvD1

هي

منذ سنتين

joyuVl

اي لماذا

منذ سنتين

BATTACH

موقع أكثر من رائع

منذ سنتين

RamezAlame

...

منذ سنتين

mohd686595

رؤررر

منذ سنة واحدة

FayroozFay

اني مدا اكدر احجي لان ميسجل بس ادوس علية راسن يطلع خطء و اني بعدني محاجية

منذ سنة واحدة

Ff3Q1

في ماذا تستخدم is

منذ سنتين

Malak207979

ف المفرد

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة