"She reads a book."

الترجمة:هي تقرأ كتاباً.

June 9, 2014

30 تعليقًا


kahledgool

ابي جرامر الـ s

June 9, 2014

e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

  • He/She/It reads a book
  • I/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go
June 9, 2014

kahledgool

شكرا لك اخي تعليقك فادني كثـير

June 10, 2014

m3dosary

شكرا لك على الشرح

January 12, 2015

OgBy1

شكرا

August 18, 2016

mohammad43183

وانا كيف بعرف انو الكلمة مضارع بسيط

September 22, 2018

askm0

طيب ازاى تعرف المضارع البسيط مش المفروض معاه كلمة تعرفنى انه مضارع بسيط مثل now

July 13, 2016

Shoq3367

طيب ليش نقول It

May 26, 2019

simosimota

Thanks

June 22, 2019

3JuO4

ايش تقصد تبي اساعدك بس مافهت ابي جراماs

May 16, 2019

BadrAhmeds

S

September 30, 2019

maximom00

شكرا على الشرح

June 30, 2014

Nehad480165

شكرا ع التعليق

May 26, 2016

Mostafa.aqrab06

reads ما هو الصح قرأت ، تقرأ

February 12, 2018

HamidAbsi

s شكرا على التوضيح

September 24, 2014

feelfree3

Thank you all

June 4, 2016

hamoodsail

لي قلنا reads

لم نقل read

November 15, 2016

KingAF5

نظيف s للغائب

December 8, 2017

3JuO4

نعم

May 16, 2019

Hanan21.

لانها تقرأ وما يصير تجي she او he ونحط read فقط لازم يكون معها (s)

March 4, 2018

DLgV12

امتي نضيف ال s وامتي لأ نضيفو مثلا لكلمة read احيانا بها s واحيانا لا

September 16, 2019

2K6X3

شكرا على التوضيح

September 28, 2019

3Owy6

شكرا لك على الشرح

August 24, 2018

hano437109

ابي افهم القرامر ناسيه ليه اضفنا s

June 10, 2019

rania3967

بدي اعرف إمت بنظيف ing

July 29, 2019

SalmaElAya2

Zob

March 24, 2018

LoayMohame18

لو في حدا يدبيحب يحكي انجليزي دردشة في الواتس اهلا وسهلا

July 31, 2019

MohamedSab47506

موافق

September 11, 2019

jissyyyy

هو ليه غلط

August 14, 2019

R8Audi

تو على

September 23, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.