"She reads a book."

الترجمة:هي تقرأ كتاباً.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


kahledgool

ابي جرامر الـ s

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

  • He/She/It reads a book
  • I/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go
منذ 4 سنوات

m3dosary

شكرا لك على الشرح

منذ 3 سنوات

kahledgool

شكرا لك اخي تعليقك فادني كثـير

منذ 4 سنوات

OgBy1

شكرا

منذ سنتين

askm0

طيب ازاى تعرف المضارع البسيط مش المفروض معاه كلمة تعرفنى انه مضارع بسيط مثل now

منذ سنتين

mohammad43183

وانا كيف بعرف انو الكلمة مضارع بسيط

منذ شهر واحد

maximom00

شكرا على الشرح

منذ 4 سنوات

HamidAbsi

s شكرا على التوضيح

منذ 4 سنوات

Nehad480165

شكرا ع التعليق

منذ سنتين

feelfree3

Thank you all

منذ سنتين

hamoodsail

لي قلنا reads

لم نقل read

منذ سنتين

KingAF5

نظيف s للغائب

منذ 11 شهرًا

fn7A2

reads ما هو الصح قرأت ، تقرأ

منذ 9 أشهر

3Owy6

شكرا لك على الشرح

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.