"She reads a book."

الترجمة:هي تقرأ كتاباً.

June 9, 2014

61 تعليقًا


kahledgool

ابي جرامر الـ s


e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

  • He/She/It reads a book
  • I/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go

kahledgool

شكرا لك اخي تعليقك فادني كثـير


m3dosary

شكرا لك على الشرح


askm0

طيب ازاى تعرف المضارع البسيط مش المفروض معاه كلمة تعرفنى انه مضارع بسيط مثل now


AmnQh

يعني لو قال she is reading a book يبقى هيك مو مضارع بسيط لا طبعا مجرد ما يحط ال verb to be الي هو am , is , are بقى الفعل لازم يكون في ing


WGcX14

Now هذي تبع المضارع المستمر ومعناها الان


mohammad43183

وانا كيف بعرف انو الكلمة مضارع بسيط


WGcX14

لما يكتب لك He, she, it ومايضيف is وكمان يكتب لك الفعل حسب المصدر الاول وكمان يضيف لك للفعل s, es


AmnQh

بتعرف لما يحط ال verb to be الي هو am, is ,are مثال I am eating dinner
دى مضارع بسيط ولازم احطing في الفعل ليش لانو مضارع بسيط كيف اعرف انو مضارع بسيط لانو وضع am اتمنى اني اكون افدتك


aymane86172

ing تضافةمع المضارع المستمر على ما أعتقد


DjVL17

لمن تكون الجملة تتكلم عن حقيقة او عادة او من المؤشرات للمضارع البسيط مثل always بمعنى دائما .


Shoq3367

طيب ليش نقول It


DjVL17

It لغير العاقل


nermine573163

والله انت افدتني ربي ايفرحك زي ما فرحتنا


9ydy11

اشكرك والله


WALAA20242

عند بعد الافعال يضاف لها esمثل go ومن هنا مافهمت


3JuO4

ايش تقصد تبي اساعدك بس مافهت ابي جراماs


Nehad480165

شكرا ع التعليق


Mostafa.aqrab06

reads ما هو الصح قرأت ، تقرأ


maximom00

شكرا على الشرح


Svmvr

عجزت افهم ايش الفرق بين reading و read ؟


feelfree3

Thank you all


2K6X3

شكرا على التوضيح


HamidAbsi

s شكرا على التوضيح


hamoodsail

لي قلنا reads

لم نقل read


AmnQh

لانو مفرد عشان لما نيجي نسال هنقول what (does) she read وراح نشيل الs ليه عشان وضعنا does نرجع ل سؤالك عشان مفرض الضمائر ال هي he, she, it نحطلهم s في الفعل واتمنة اكون افدتك


KingAF5

نظيف s للغائب


Hanan21.

لانها تقرأ وما يصير تجي she او he ونحط read فقط لازم يكون معها (s)


DLgV12

امتي نضيف ال s وامتي لأ نضيفو مثلا لكلمة read احيانا بها s واحيانا لا


AmnQh

نحط للفعل s لما يكون مفرد he she it


WGcX14

لانه مضارع بسيط والمضارع البسيط نضيف للفعل s


3Owy6

شكرا لك على الشرح


rania3967

بدي اعرف إمت بنظيف ing


WGcX14

في المضارع المستمر نضيف ing للفعل ومعانا كلمات داله ع المضارع المستمر Now ,lookوفي كلمات اخرى


Mariam599518

بالفعل المضارع المستمر نضيف ing


SZy611

اين الخطأ في الاجابة ...هي تقرأ كتابا She reads a book


Mariam599518

نعرف الجمله انها مضارع مستمر تنتهي ب ing


AmnQh

لا لما يكون في الفعل ing ويكون في verb to be الي هو am is are


PNS89

متى بجب أن أقول reads و متى بجب أن أقول reading


nadjet364731

شو الفرق بين read و reading


GIIB20

شو الفرق بين readوreading


FhuuwpqxxG

ال s حسب ماعرف تستخدم للجمع وهنا she مفرده فكيف reads وليس read??


FatimaAlsh832527

قلت انا الاجابة الصح ليش ما تقبلو اجابتي كل ساعة اخسر الصحة واسوي ١٠٠ تدريب في اليوم وانا مالي صح


MFJr979759

آلمـشـگلهہ في آلصـوتي آللي يسـجل آلصـوت ☹️

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.