"She reads a book."

الترجمة:هي تقرأ كتاباً.

June 9, 2014

20 تعليقًا


kahledgool

ابي جرامر الـ s

June 9, 2014

e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

  • He/She/It reads a book
  • I/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go

kahledgool

شكرا لك اخي تعليقك فادني كثـير


m3dosary

شكرا لك على الشرح


mohammad43183

وانا كيف بعرف انو الكلمة مضارع بسيط


askm0

طيب ازاى تعرف المضارع البسيط مش المفروض معاه كلمة تعرفنى انه مضارع بسيط مثل now


Shoq3367

طيب ليش نقول It


3JuO4

ايش تقصد تبي اساعدك بس مافهت ابي جراماs


maximom00

شكرا على الشرح


Nehad480165

شكرا ع التعليق


Mostafa.aqrab06

reads ما هو الصح قرأت ، تقرأ


HamidAbsi

s شكرا على التوضيح


feelfree3

Thank you all


hamoodsail

لي قلنا reads

لم نقل read


KingAF5

نظيف s للغائب


2K6X3

شكرا على التوضيح

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.