"هي تأكل الخبز."

الترجمة:She eats bread.

June 9, 2014

37 تعليقًا


RooRyok

المقصود ان الجواب الصحيح هو she eats the bread

June 24, 2014

RamyRagab

انا جاوبت كدا she eats the bread والنتيجة غلط

June 24, 2014

abdulhamed780444

The تنكتب لو الكلمة موجود فيها ال يعني الخبز الماء العصير وهكذا

May 28, 2018

uiLC3

سزوئءوذةذثبت ب نلنلوبوبوبوبويويوي

January 3, 2018

shaimaa_ramadan

ما الخطأ فى الاجابه ؟

June 22, 2014

RooRyok

يجب ان تصبح الجملة she eats the bread لوجود ال التعريف في الجمله هي تأكل الخبز

June 24, 2014

Awwami

جملة she eats bread صحيحة لأنه عندما نقول "هي تأكل الخبز" فإننا في العربية نحتمل أحد مقصدين الأول أنها شخص يأكل الخبز في العموم و الثاني أنها تأكل خبزا معينا معروف عند المتحدث و السامع و كل مقصد في الإنجليزية يكتب بشكل مختلف. فللدلالة على المقصد الثاني فقط نضيف أداة التعريف the أما للمقصد الأول فلا نضيف أداة التعريف the لأن الخبز غير محدد و الجملة الإنجليزية هنا دالة على المقصد الأول.

June 27, 2014

lrrG2

أتوقع والله أعلم أنه لايمكن أضافة the لأنه يتحدث عن غائب

August 13, 2015

MehmutMuhm

شو تيرس الشغله هههه

September 17, 2016

glass-.-

لماذا eat خطا؟

May 14, 2015

loshi21

وضعت الاداة a قبل كلمة a bread ، لانها نكره مفرد وكانت اجابتي خاطئه . س : لماذا لا نضع a قبل هذه الكلمه في هذه الجمله ؟

September 14, 2014

MusaLol

الخبز جمع ليس مفرد لايمكنك وضع الاداه a لانها تستخدم لمفرد نكره

October 8, 2014

AM.AL.HDRA

لماذا لاتكون الاجابه she eats the bread

September 4, 2015

25NADA

ياجماعة الجملة صحيحة مانضيف اي اداة تنكير لان الخبز غير معدود

January 13, 2017

FHGk9

she eats the bread

July 13, 2018

RooRyok

يجب أضافه the في كلمه الخبز لوجود ال التعريف

June 9, 2014

RamyRagab

اين الخطا لقد اختارت She eats the bread

June 24, 2014

zermani1

ربما يوجد مشكل في موقع لديك

July 7, 2014

ahmadah1

حنى انا غلط ...عموما العبارة فعل مضارع بسيط يعني لازم نضيف للفعل ing

August 8, 2015

entesar7

إلاجابه she eats bread

August 18, 2015

taifAl1

لماذا قلنا eats ولم نقل eat

August 26, 2015

AM.AL.HDRA

لانا قلنا she

September 4, 2015

AM.AL.HDRA

او بمعنى اخر ف الغائب

September 4, 2015

AM.AL.HDRA

يعني كانها هي مش موجوده

September 4, 2015

kararALira2

انا جاوبت she is eat bread

November 3, 2016

RashaFadol1

الرجاء المساعدة في الترجمة .

April 9, 2017

WalidZou

هم عندما يعطوك اجابه غلط تكون الاجابه الصح تحت

October 11, 2017

uiLC3

ب

January 3, 2018

7DTZ5

لماذا لا نضع الاجابة she eats the bread ارجو التوضيح

March 30, 2018

Hassannadi3

يعني شو الفرق في she eats bread

May 31, 2018

hadi427889

هي تأكل خبز. وليس الخبز ⁦

September 12, 2018

1FnJ5

الجواب she eats the bread

December 14, 2018

maya951425

البرنامج مره حلو بس الغلط مو في فينا الغلط والله احنا ما نغهم

January 11, 2019

sondos900686

She eats bread

January 19, 2019

sondos900686

She eats bread =هي تأكل الخبز

January 19, 2019

sondos900686

She =هي eats ==تأكل = الخبز bread

January 19, 2019

sondos900686

She =هي eats=تأكل bread=الخبز

January 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.