1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تأكل الخبز."

"هي تأكل الخبز."

الترجمة:She eats bread.

June 9, 2014

40 تعليقًا


RooRyok

المقصود ان الجواب الصحيح هو she eats the bread


abdulhamed780444

The تنكتب لو الكلمة موجود فيها ال يعني الخبز الماء العصير وهكذا


RamyRagab

انا جاوبت كدا she eats the bread والنتيجة غلط


mohamed418

خطا She eats Bread


bomahdiale

حتا انا طلعلي زيك


midou307914

الخبز اسم غير معدود ليس له جمع او مجموع او مفرد الخبز يبقى الخبز لا تستطيع قول اخباز او شيء من هذا القبيل لهاذا لا نضع a او the في الاسماء غير معدودة


omran615659

ال التعريف نفس الغلط الي وقعت في للاسف مو عارف الغلط من عنا ولا من عندن


shaimaa_ramadan

ما الخطأ فى الاجابه ؟


RooRyok

يجب ان تصبح الجملة she eats the bread لوجود ال التعريف في الجمله هي تأكل الخبز


Awwami

جملة she eats bread صحيحة لأنه عندما نقول "هي تأكل الخبز" فإننا في العربية نحتمل أحد مقصدين الأول أنها شخص يأكل الخبز في العموم و الثاني أنها تأكل خبزا معينا معروف عند المتحدث و السامع و كل مقصد في الإنجليزية يكتب بشكل مختلف. فللدلالة على المقصد الثاني فقط نضيف أداة التعريف the أما للمقصد الأول فلا نضيف أداة التعريف the لأن الخبز غير محدد و الجملة الإنجليزية هنا دالة على المقصد الأول.


glass-.-

لماذا eat خطا؟


AndrewAdel16

لان الفاعل مفرد .. وفى زمن المضارع البسيط يتم إضافة s بعد الفعل إذا كان الفاعل مفرد


25NADA

ياجماعة الجملة صحيحة مانضيف اي اداة تنكير لان الخبز غير معدود


loshi21

وضعت الاداة a قبل كلمة a bread ، لانها نكره مفرد وكانت اجابتي خاطئه . س : لماذا لا نضع a قبل هذه الكلمه في هذه الجمله ؟


MusaLol

الخبز جمع ليس مفرد لايمكنك وضع الاداه a لانها تستخدم لمفرد نكره


sondos900686

She =هي eats=تأكل bread=الخبز


midou307914

الخبز اسم غير معدود ليس له جمع او مجموع او مفرد الخبز يبقى الخبز لا تستطيع قول اخباز او شيء من هذا القبيل لهاذا لا نضع a او the في الاسماء غير معدودة


AM.AL.HDRA

لماذا لاتكون الاجابه she eats the bread


sondos900686

She eats bread =هي تأكل الخبز


AayO0O

هي تأكل الخبز. She eats breab.


RooRyok

يجب أضافه the في كلمه الخبز لوجود ال التعريف


RashaFadol1

الرجاء المساعدة في الترجمة .


WalidZou

هم عندما يعطوك اجابه غلط تكون الاجابه الصح تحت


Hassannadi3

يعني شو الفرق في she eats bread


FHGk9

she eats the bread


AnasAlJami2

ليش مو She is eats the bread يعني ليش ماكتب is


choayb778726

she eats bread
معناها هي تأكل خبز و she eats an bread معناها هي تأكل الخبز هل يوجد خطأ ؟؟


Atheer-san1

متى اكتب She و She is


Atheer-san1

متى اكتبShe is و She


4T2q6

معهم حق


khairedine3

Normalmant She eats the bread ??


GEb812

و لماذا she eats apple و ليس she eats bread


vhAv15

لماذا كتب الخبز وماكتب the


kvoe14

أنا كتبت She is eats bread وطلع


HodaJmal

الصوتي لم يأتي من زمان


FlaregunTV

المفروض من غير the عشان هوا قال خبز مش الخبز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.