"هي تأكل الخبز."

الترجمة:She eats bread.

June 9, 2014

104 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


RooRyok

المقصود ان الجواب الصحيح هو she eats the bread


midou307914

الخبز اسم غير معدود ليس له جمع او مجموع او مفرد الخبز يبقى الخبز لا تستطيع قول اخباز او شيء من هذا القبيل لهاذا لا نضع a او the في الاسماء غير معدودة


p._8z

حبيبي واللة


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا جاوبت كدا she eats the bread والنتيجة غلط


mohamed418

    خطا She eats Bread


bomahdiale

    حتا انا طلعلي زيك


abdulhamed780444

    The تنكتب لو الكلمة موجود فيها ال يعني الخبز الماء العصير وهكذا


PEfd50187

    انا صغيره وقليلن صعب علي لكنني ذكية


fa__20

    لماذا نضع eats وهي مفرد المفروض eat


bayanjwehq

    عشان فعل مضارع


pL1H8

    هذي s التملك يعني تحطينها بس من يكون الفاعل مو I


omran615659

    ال التعريف نفس الغلط الي وقعت في للاسف مو عارف الغلط من عنا ولا من عندن


choayb007

    قالولي خطأ ؟؟؟؟


Basmahusam

    اني هم كتبت مثلج وطل غلط


hala465824

    الجواب صحيح


shaimaa_ramadan

    ما الخطأ فى الاجابه ؟


RooRyok

    يجب ان تصبح الجملة she eats the bread لوجود ال التعريف في الجمله هي تأكل الخبز


Awwami

    جملة she eats bread صحيحة لأنه عندما نقول "هي تأكل الخبز" فإننا في العربية نحتمل أحد مقصدين الأول أنها شخص يأكل الخبز في العموم و الثاني أنها تأكل خبزا معينا معروف عند المتحدث و السامع و كل مقصد في الإنجليزية يكتب بشكل مختلف. فللدلالة على المقصد الثاني فقط نضيف أداة التعريف the أما للمقصد الأول فلا نضيف أداة التعريف the لأن الخبز غير محدد و الجملة الإنجليزية هنا دالة على المقصد الأول.


lrrG2

    أتوقع والله أعلم أنه لايمكن أضافة the لأنه يتحدث عن غائب


glass-.-

    لماذا eat خطا؟


AndrewAdel16

    لان الفاعل مفرد .. وفى زمن المضارع البسيط يتم إضافة s بعد الفعل إذا كان الفاعل مفرد


25NADA

    ياجماعة الجملة صحيحة مانضيف اي اداة تنكير لان الخبز غير معدود


midou307914

    الخبز اسم غير معدود ليس له جمع او مجموع او مفرد الخبز يبقى الخبز لا تستطيع قول اخباز او شيء من هذا القبيل لهاذا لا نضع a او the في الاسماء غير معدودة


loshi21

    وضعت الاداة a قبل كلمة a bread ، لانها نكره مفرد وكانت اجابتي خاطئه . س : لماذا لا نضع a قبل هذه الكلمه في هذه الجمله ؟


MusaLol

    الخبز جمع ليس مفرد لايمكنك وضع الاداه a لانها تستخدم لمفرد نكره


sondos900686

    She =هي eats=تأكل bread=الخبز


AnasAlJami2

    ليش مو She is eats the bread يعني ليش ماكتب is


AayO0O

    هي تأكل الخبز. She eats breab.


iamomar21

    لماذا لاتكون الاجابه she eats the bread


StV88

    الخطاء في البرنامج


MosChannel

    انا جاوبت صح بس الي غلط شو هاد


AhmadAzuoz

    She is eats bread ✅


Atheer-san1

    متى اكتب She و She is


beeblureia

    She= هي She is = هي تكون ( اي للتعريف بالشخصية ) لان is وهو تصريف الفعل to be في المضارع الذي معناه الفعل كان باللغة العربية او يكون ✨


Atheer-san1

    متى اكتبShe is و She


kvoe14

    أنا كتبت She is eats bread وطلع


maryy998164

    bread عفوا اخطأت


RooRyok

    يجب أضافه the في كلمه الخبز لوجود ال التعريف


RashaFadol1

    الرجاء المساعدة في الترجمة .


WalidZou

    هم عندما يعطوك اجابه غلط تكون الاجابه الصح تحت


Hassannadi3

    يعني شو الفرق في she eats bread


FHGk9

    she eats the bread


sondos900686

    She eats bread =هي تأكل الخبز


omran615659

    هي تأكل خبز التعريف الthe عم تغلطونا ليش عم تعملو هيك


choayb007

    she eats bread
    معناها هي تأكل خبز و she eats an bread معناها هي تأكل الخبز هل يوجد خطأ ؟؟


MARIAM_ALI_Jme

    She eats the bread هاذا الجواب


4T2q6

    معهم حق


khairedine3

    Normalmant She eats the bread ??


GEb812

    و لماذا she eats apple و ليس she eats bread


vhAv15

    لماذا كتب الخبز وماكتب the


SAALRAJ

    الصوتي لم يأتي من زمان


FlaregunTV

    المفروض من غير the عشان هوا قال خبز مش الخبز


Hiba2906

    واحد يفهمني متى eats ومتى eating انا اعرف ing نضيفها الفعل المضارع بس حتى she eats ترجمتها هي تأكل ؟؟


BoYd313132

    انا كتبت هي بالترجمة لان انتوا كتبتو She بس لما اكملت قالوا لي خطأ لازم هو ليش؟؟


4Y974

    ٧نث٧خر وخب


yona401298

    حيلتي قاسية كان اخر قلب واخر سؤال وخسررررت


yoG011

    شباب ليه الشي مايجي بعدها اس وليه كلما يجي شي يضيفون بعد الشي يضيفوان حرف اس لو سمحتوووساعدوووووووني


Eman729662

    غلطت غلطة صغيرة كتبت She is eats breadغلكتي ف is


fig27

    شباب ليه ما ضفنا a قبل الخبز ؟


rcOw676005

    ليش ال التعريف وهي اصلا غائب


hala465824

    صح لانو انا حليت بس حطيت is زيدةبس كتب خط في فرق بس بكلمة وحدة


aya-samah

    كتبت eatطلعت غلط لانهاeats


salimbader3

    نفس الشي ترجمة كتبو خطأ


AseelKamel

    شباب راح اختمه


z0yy13

    انا كتبت She eats the bread طلعت صح


Pmrx8

    انا جاوبت كذا she eats a bread يقول خطأ المفروض ما أحط a ، ليه ؟


RpW714

    كان يجب ان تقبل اجابتي


fulla03hamedo678

    ليش ما بصير نكتب the ?


qnp.97

    التطبيق بي اخطاء


yTSv15

    السوال . she is eating the bread ✔️


yczj12

    انا كتبت She Eet bread


hhz78

    ترى صح؟؟


YaqSaad

    ليش نخلي s


mustafa1995iraq

    الخبز لا يجمع لهذا السبب لا نستطيع وضع a


MEMO4476

    هاي انا أجديده هنا


hFO66

    جوابي صح


7Siraj

    ليش خطأ انا جاوبت صح


1kcn8

    فقط نسيت الa


7bC54

    كيف البرامج الفاشل يحرق الدم كثير ما يميز بين the


IraqIraqIr

    لعد اذا تغلطونا نبطل هو كوة دا نتعلم


Guam402889.

    انا كنت بدي اعدل بس بالغلط حطيت تحقق كنت بدي اكتب She eat bread


8Ijt1

    انا كتبت Sht is eats the bread واحتيب لي خطاء


8Ijt1

    انا جاوبت صح واحتسب لي غلط She is eats the bread


BkBo495427

    يقول ما في The غلط المفترض يكون في


L9ye1

    وانا نفس الشي عم يطلع خطا


KpopARLyri

    الجواب الصحيح هو she eats the bread ??

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.