1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl wears a dress."

"The girl wears a dress."

الترجمة:البنت ترتدي فستاناً.

June 9, 2014

7 تعليقات


0UkV5

لماذا نقول wears ولا نقول wear ?


ahmedjabba

اذا جاء الفعل بعد she,he,it نضيف s للفعل وبما ان الgirlيعبر عنها ب sheفيجب وضع s للفعل


isra437742

لما تكون she او he بنقول wears يعني بنصرفه و مع باقي الضمائر ما يتغير


hagag15

نقول wears لأن ال s ضمير عائد علي الذي يرتدي


suzymohmmed

the sentance has a so we have to put الـ in the answer


MoayadAb

لماذا فستان لا تكون صحيحة تماما

وانما تكون فستانا


AliAmmar11

لان في اللغة العربية النكرة يجب ان تنتهي بتنوين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.