"Thegirlwearsadress."

الترجمة:البنت ترتدي فستاناً.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


0UkV5
0UkV5

لماذا نقول wears ولا نقول wear ?

منذ 3 سنوات

ahmedjabba

اذا جاء الفعل بعد she,he,it نضيف s للفعل وبما ان الgirlيعبر عنها ب sheفيجب وضع s للفعل

منذ 3 سنوات

isra437742

لما تكون she او he بنقول wears يعني بنصرفه و مع باقي الضمائر ما يتغير

منذ 3 سنوات

OK4a2

اذا he,she,it بنزيد s للفعل والباقي ما بنزيد شي

منذ سنة واحدة

hagag15

نقول wears لأن ال s ضمير عائد علي الذي يرتدي

منذ سنة واحدة

nawwaph

الفتاة تلبس ثوبا صح

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • ثوب / ثياب = Clothe
منذ سنتين

MoayadAb

لماذا فستان لا تكون صحيحة تماما

وانما تكون فستانا

منذ 3 سنوات

AliAmmar11

لان في اللغة العربية النكرة يجب ان تنتهي بتنوين

منذ 3 سنوات

suzymohmmed

the sentance has a so we have to put الـ in the answer

منذ 3 سنوات

medo_moshkela

فستان صح فستاناآ الاصح

منذ 3 سنوات

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

s3ZB1

اموت على هل برنامج

منذ سنة واحدة

MalekAlhar

I'm sorry. Thank them

منذ سنة واحدة

MohamedSpI2
منذ سنة واحدة

kerbaniyasser

ملابس اليست صحيحة

منذ سنة واحدة

SqCX7

كاتب في هذا التمرين لبن ردي فستنا

منذ 11 شهرًا

feelfree1m

لماذا نقولwear ولانقول wears?

منذ 8 أشهر

SerxabonKu

The girl wears a dress

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.