دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girl wears a dress."

الترجمة:البنت ترتدي فستاناً.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


0UkV5

لماذا نقول wears ولا نقول wear ?

منذ 3 سنوات

ahmedjabba

اذا جاء الفعل بعد she,he,it نضيف s للفعل وبما ان الgirlيعبر عنها ب sheفيجب وضع s للفعل

منذ 3 سنوات

isra437742

لما تكون she او he بنقول wears يعني بنصرفه و مع باقي الضمائر ما يتغير

منذ سنتين

OK4a2

اذا he,she,it بنزيد s للفعل والباقي ما بنزيد شي

منذ 9 أشهر

nawwaph

الفتاة تلبس ثوبا صح

منذ سنتين

AdamSalahk
  • ثوب / ثياب = Clothe
منذ سنة واحدة

dgv34

Clothes=??? ثياب انزين و=clothe

منذ سنة واحدة

dgv34

انا اللي اعرفه انه clothes=مﻻبس

منذ سنة واحدة

hagag15

نقول wears لأن ال s ضمير عائد علي الذي يرتدي

منذ سنة واحدة

moh.alsadi

والله انا زاتي لاحظت للنقطة دي

منذ سنتين

sasasasasa13

عشانه مؤنث ..

منذ سنة واحدة

de7my1

اذا كان الفاعل غايب .. ضيفي اس على الفعل .. و البنت في الحاله هذه قاعدين نغتابها

منذ سنة واحدة

MoayadAb

لماذا فستان لا تكون صحيحة تماما

وانما تكون فستانا

منذ سنتين

AliAmmar11

لان في اللغة العربية النكرة يجب ان تنتهي بتنوين

منذ سنتين

suzymohmmed

the sentance has a so we have to put الـ in the answer

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

لا يصح وضع الـ في الجملة لأن A dress نكرة

منذ سنة واحدة

medo_moshkela

فستان صح فستاناآ الاصح

منذ سنتين

cbNo

لماذا فستانا وليس الفستان... لان وضع قبلها a تعريف وكتبت الفستان صححتوها لي فستانا

منذ 3 سنوات

azouz.anis

عند اضافة a قبلها فهي للتنكير لهاذا نقول فستاناً وهو تنكير

منذ 3 سنوات

mhc55

البنت ترتدي فستانا .

منذ 3 سنوات

mousa14031

لان wear. معناها ترتدي. وهو الفعل. والفعل. بعد الفاعل. يضاف. اليه s

منذ سنتين

ayaserine

لماذا لا تجوز قول فستان

منذ سنتين

MohammagAl

البنت ماخرب المصطلحات غير مصرين بالبرنامج هذا

منذ سنة واحدة

muhammed11755

السلام عليكم ورحمة الله شباب نود القيام بقروب على الواتس للتحاور بالانجلى الى حباب يبعثل رسالة ￶DUOLINGO

منذ سنة واحدة

m15nina

the girl wears a dress = البنت ترتدي فستانا

منذ سنة واحدة

c4SQ4

لماذا نقول wears ولا نقول wear ?

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

s3ZB1

اموت على هل برنامج

منذ سنة واحدة

MalekAlhar

I'm sorry. Thank them

منذ 10 أشهر

MohamedSpI2
منذ 9 أشهر

kerbaniyasser

ملابس اليست صحيحة

منذ 8 أشهر

SqCX7

كاتب في هذا التمرين لبن ردي فستنا

منذ 7 أشهر

feelfree1m

لماذا نقولwear ولانقول wears?

منذ 4 أشهر

SerxabonKu

The girl wears a dress

منذ أسبوع واحد