"I walk towards them."

الترجمة:أمشي باتجاههم .

June 9, 2014

21 تعليقًا


HussamHassan

ما الفرق بين towards and toward ?

August 29, 2014

tagemya

Toward and towards are equally acceptable

اي تستطيع استخدام اي الكلمتين نفس المعنى ..فعلى الاغلب واحدة تستخدم باللغة البريطانية الفصحى واخرى بالامريكية العامية والs هي من اصل الكلمة ولا يمكن لظرف مكان ان يأتي مفردا او جمعا .

July 4, 2017

MohammadFa948588

اذا كان الضمير he , she , it تضع للفعل s أما إذا كان I , we , you , they تضع الفعل من غير s

August 20, 2015

lelouchSama

طيب الجملة فيها I والفعل ب s !!

September 17, 2015

noah.17

اخي الفعل هو walk

وليس towards

لذلك لم نستخدم للفعل

walk , (s)

May 7, 2016

YomnaSaad1

هذه الs من الكلمة نفسها وليست s المضارع البسيط

February 10, 2016

othmanalaz

"انا امشي نحوهم" كمان صحيحة

June 9, 2014

Zahorani

أمشي تجاههم ... لا يوجد خطأ هجائي ... بل صحيحة ، وهي أصح لغة من باتجاههم واتجاههم

October 31, 2015

awU71

انا امشي بإتجاههم

February 6, 2016

freddpepper

أمشي إليهم؟

April 22, 2015

Rosered289159

لم يقنعني احد حول Towards

October 26, 2016

m15nina

i walk towards them = أمشي باتجاههم

July 31, 2017

TheMoniV

أمشي تجاههم؟

July 13, 2015

bader251774

اتوقع ال s الي في towards اس الملكيه . زي ماتقول baders room اس الملكيه الي بعد اسم بدر انها غرفته .والله اعلم

May 22, 2016

OsamaGhale1

ماالفرق بين toward و at

October 22, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

Abdulahmae

I go your toward

September 3, 2017

QTbO9

ممكن تكون أنا أمشي نحوهم

May 27, 2018

QTbO9

لأ آسف المقصود أنا أتجه نحوهم

May 27, 2018

QTbO9

مشيت كلمة ليست فصحى

May 27, 2018

ELTAYEB260884

انا متجه نحوهم
I walk towards them

March 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.