دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I walk towards them."

الترجمة:أمشي باتجاههم .

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


HussamHassan

ما الفرق بين towards and toward ?

منذ 4 سنوات

tagemya

Toward and towards are equally acceptable

اي تستطيع استخدام اي الكلمتين نفس المعنى ..فعلى الاغلب واحدة تستخدم باللغة البريطانية الفصحى واخرى بالامريكية العامية والs هي من اصل الكلمة ولا يمكن لظرف مكان ان يأتي مفردا او جمعا .

منذ سنة واحدة

MohammadFa948588

اذا كان الضمير he , she , it تضع للفعل s أما إذا كان I , we , you , they تضع الفعل من غير s

منذ 3 سنوات

lelouchSama

طيب الجملة فيها I والفعل ب s !!

منذ 3 سنوات

noah.17

اخي الفعل هو walk

وليس towards

لذلك لم نستخدم للفعل

walk , (s)

منذ سنتين

YomnaSaad1

هذه الs من الكلمة نفسها وليست s المضارع البسيط

منذ سنتين

othmanalaz

"انا امشي نحوهم" كمان صحيحة

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

أمشي تجاههم ... لا يوجد خطأ هجائي ... بل صحيحة ، وهي أصح لغة من باتجاههم واتجاههم

منذ سنتين

awU71

انا امشي بإتجاههم

منذ سنتين

freddpepper

أمشي إليهم؟

منذ 3 سنوات

Rosered289159

لم يقنعني احد حول Towards

منذ سنة واحدة

m15nina

i walk towards them = أمشي باتجاههم

منذ سنة واحدة

TheMoniV

أمشي تجاههم؟

منذ 3 سنوات

bader251774

اتوقع ال s الي في towards اس الملكيه . زي ماتقول baders room اس الملكيه الي بعد اسم بدر انها غرفته .والله اعلم

منذ سنتين

OsamaGhale1

ماالفرق بين toward و at

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Abdulahmae

I go your toward

منذ سنة واحدة

QTbO9

ممكن تكون أنا أمشي نحوهم

منذ 3 أشهر

QTbO9

لأ آسف المقصود أنا أتجه نحوهم

منذ 3 أشهر

QTbO9

مشيت كلمة ليست فصحى

منذ 3 أشهر