"I walk towards them."

الترجمة:أمشي باتجاههم .

منذ 4 سنوات

45 تعليقًا


HussamHassan

ما الفرق بين towards and toward ?

منذ 4 سنوات

tagemya

Toward and towards are equally acceptable

اي تستطيع استخدام اي الكلمتين نفس المعنى ..فعلى الاغلب واحدة تستخدم باللغة البريطانية الفصحى واخرى بالامريكية العامية والs هي من اصل الكلمة ولا يمكن لظرف مكان ان يأتي مفردا او جمعا .

منذ سنة واحدة

MohammadFa948588

اذا كان الضمير he , she , it تضع للفعل s أما إذا كان I , we , you , they تضع الفعل من غير s

منذ 3 سنوات

lelouchSama

طيب الجملة فيها I والفعل ب s !!

منذ 3 سنوات

noah.17

اخي الفعل هو walk

وليس towards

لذلك لم نستخدم للفعل

walk , (s)

منذ سنتين

YomnaSaad1

هذه الs من الكلمة نفسها وليست s المضارع البسيط

منذ سنتين

najla379914

انو towards جمع و toward مفرد

منذ سنة واحدة

Nivkotzer
Nivkotzer

نفس الشيء

منذ 3 سنوات

othmanalaz

"انا امشي نحوهم" كمان صحيحة

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

أمشي تجاههم ... لا يوجد خطأ هجائي ... بل صحيحة ، وهي أصح لغة من باتجاههم واتجاههم

منذ 3 سنوات

maha511

ايوه كذه اصح

منذ سنتين

awU71

انا امشي بإتجاههم

منذ سنتين

freddpepper

أمشي إليهم؟

منذ 3 سنوات

Rosered289159

لم يقنعني احد حول Towards

منذ سنتين

m15nina

i walk towards them = أمشي باتجاههم

منذ سنة واحدة

TheMoniV

أمشي تجاههم؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

صحيحة وتُقبل.

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

بعض الأمثلة تشير إلى ان الاجابة خطأ لو لم نضف الفاعل.. وأقصد هنا: أنا..

منذ 5 أشهر

bader251774

اتوقع ال s الي في towards اس الملكيه . زي ماتقول baders room اس الملكيه الي بعد اسم بدر انها غرفته .والله اعلم

منذ سنتين

OsamaGhale1

ماالفرق بين toward و at

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Abdulahmae

I go your toward

منذ سنة واحدة

QTbO9

ممكن تكون أنا أمشي نحوهم

منذ 5 أشهر

QTbO9

لأ آسف المقصود أنا أتجه نحوهم

منذ 5 أشهر

QTbO9

مشيت كلمة ليست فصحى

منذ 5 أشهر

houstar02

أتجه ناحيتهم .. مش صح ؟

منذ سنتين

golllan

حابب افهم ؛هذا البرنامج لتعلم اللغة الانكليزية ولا المصرية ... أرجو الرد

منذ سنتين

amesameh

امشى = اسير لما هى خطأ

منذ سنتين

shahad.sama1

الصوت غير واضح

منذ سنتين

HoodieGame1

هناك معنى منسي لكلمة Towards وهو صوب)ه،هم،ها،هن،ك..(

منذ سنتين

mohammed221565

Great

منذ سنتين

eNZ63

السلام عليكم عندي استفسار ماهو الفرق بينtowards,at

منذ سنة واحدة

bashayer1994

لماذا لا نستخدم At?

منذ سنة واحدة

hassaneng

At تحت عند وليس باتجاه او جنب

منذ سنة واحدة

drhamed

"أمشى نحوهم " إيه الخطأ فيها ؟!

منذ 3 سنوات

azouz.anis

ي وليست ى

منذ سنتين

kittany13

انا امشي صوبهم

منذ 3 سنوات

alawy14

الفعل walk ماضفنا s لان قبله I اما towards ضفنا sلان بعدها them

منذ سنتين

LamisLamis2

No **

منذ سنتين

mohamadswelam

(مشيت اليهم) ما الخطأ ؟

منذ 4 سنوات

elhasan
elhasan

مشيت فعل ماض

منذ 3 سنوات

MaenSwileh

مشيت :بالماضي وليس بالمضارع , لازم تكتب امشي

منذ 3 سنوات

Egipcio91

اعتقد عشان كلمة " مشيت " كلمة مصرية مش لغة عربية فصحى

منذ 4 سنوات

Darsho87

لا علشان فعل ماضي ومشيت تمشي بالترجمه هنا بالموقع بس مش في الموضع ده

منذ سنتين

VXbB5

لا كلمة فصحى وليست مصرية

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.