"I walk towards them."

الترجمة:أمشي باتجاههم .

June 9, 2014

37 تعليقًا


HussamHassan

ما الفرق بين towards and toward ?


tagemya

Toward and towards are equally acceptable

اي تستطيع استخدام اي الكلمتين نفس المعنى ..فعلى الاغلب واحدة تستخدم باللغة البريطانية الفصحى واخرى بالامريكية العامية والs هي من اصل الكلمة ولا يمكن لظرف مكان ان يأتي مفردا او جمعا .


MohammadFa948588

اذا كان الضمير he , she , it تضع للفعل s أما إذا كان I , we , you , they تضع الفعل من غير s


lelouchSama

طيب الجملة فيها I والفعل ب s !!


noah.17

اخي الفعل هو walk

وليس towards

لذلك لم نستخدم للفعل

walk , (s)


YomnaSaad1

هذه الs من الكلمة نفسها وليست s المضارع البسيط


LoojiMrad

ال S من اصل الكلمة


othmanalaz

"انا امشي نحوهم" كمان صحيحة


Zahorani

أمشي تجاههم ... لا يوجد خطأ هجائي ... بل صحيحة ، وهي أصح لغة من باتجاههم واتجاههم


awU71

انا امشي بإتجاههم


Rosered289159

لم يقنعني احد حول Towards


WLtp12

Towards للجمع باتجاه toward للمفرد


freddpepper

أمشي إليهم؟


HadeelAlak1

يا اخي .. انا امشي نحوهم او بتجاههم وليس امشي إليهم ولكن بالكلام العام انا امشي لهم او لعندهم


m15nina

i walk towards them = أمشي باتجاههم


krarnzar

I walk to them اختصروها


HadeelAlak1

لا غلط الكل يعتقد كذا بس هو غلط


TheMoniV

أمشي تجاههم؟


bader251774

اتوقع ال s الي في towards اس الملكيه . زي ماتقول baders room اس الملكيه الي بعد اسم بدر انها غرفته .والله اعلم


OsamaGhale1

ماالفرق بين toward و at


eNZ63

السلام عليكم عندي استفسار ماهو الفرق بينtowards,at


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


QTbO9

ممكن تكون أنا أمشي نحوهم


QTbO9

لأ آسف المقصود أنا أتجه نحوهم


QTbO9

مشيت كلمة ليست فصحى


ELTAYEB260884

انا متجه نحوهم
I walk towards them


ZAKARIA.ESD

لماذا لم نستعمل I walk at them قبل الجملة ذي شفت جملة بنفس المعنى في الاتجاه لكنهم استعملو at ممكن شرح الفرق بين at و towards


TahaLawgal

هل for meبمعنى معي؟


Rani189184

امشي باتجاههم نفس إلا جابه لا يوجد خطأ


Adnan10177

اعدت كتابتها مرتين باتجاههم آسف


TareqJomA

ما الفرق بين toward وبين as وبين off to....!!!!! صارت متاهة


TareqJomA

ما الفرق بين at them و towards them!!!!


Mr2215

اقولها صح نطقا لكن يعطي خطأ


MassuoonaE

Towards towards towards towards towards

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.