"It is the lemon."

الترجمة:إنها الليمونة.

June 9, 2014

23 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

kommeret

هل يمكن تجي مثلا انه ليمون

December 22, 2014

lugain_ibr

اذا كان في الجمه the بتكون ب ال the lemon تصسر الليمونه

October 13, 2015

hussein233730

اي اخي نفس المعنى

December 19, 2015

amoret2

نعم

February 12, 2016

amoret2

يمكن

February 12, 2016

rahma.khalaf91

هذا ليمون this is the lemo إنه ليمون it is the lemon ?

January 16, 2015

YassineYap

انه الليمون هههه كيف لي ان اعرف انها ليمونة

June 9, 2014

Habhoba2

انا غلط برضه وكتبتها جمع .. بس اما ركزت لقيت فعلا المثروض تكون مفرد عشان موجود is

June 16, 2014

68ew

كلها نفس المعنى

January 7, 2016

MustafaAlN9

من وين انتي ساره

February 21, 2016

SalahGomaa

يمكن برضو هذا الليمون :(

January 25, 2015

moh.abed

هذا ليمون محتمل

August 15, 2015

x7Fc1

ممكن

December 8, 2015

hussein233730

نومتو شباب بس هاي ليمونة اني ممصدك لحد الان هههههههه

December 19, 2015

AsaAsaliaa

Good

February 7, 2016

amkU2

It is the lemon انها الليمونة

February 13, 2016

I95T

lemon اليس صحيحة ليمون

February 29, 2016

abu3amr

The lemon ذي.. للجمع..

May 31, 2016

60w9

انه ليمون

June 19, 2016

ElaineHija

لما قولت هذا الليمون طلعلي غلط انه الليمون

August 9, 2016

erU62

المشكلةانولمن اظغط تجي حاجة اخرة

December 14, 2018

erU62

هذا كل شئ اليمون

December 14, 2018

erU62

حمقا

December 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.