"It is the lemon."

الترجمة:إنها الليمونة.

June 9, 2014

27 تعليقًا


kommeret

هل يمكن تجي مثلا انه ليمون


lujain566

اذا كان في الجمه the بتكون ب ال the lemon تصسر الليمونه


hussein233730

اي اخي نفس المعنى


rahma.khalaf91

هذا ليمون this is the lemo إنه ليمون it is the lemon ?


hiba532471

كتبت هذه ليمونة


68ew

كلها نفس المعنى


MustafaAlN9

من وين انتي ساره


60w9

انه ليمون


YassineYap

انه الليمون هههه كيف لي ان اعرف انها ليمونة


Habhoba2

انا غلط برضه وكتبتها جمع .. بس اما ركزت لقيت فعلا المثروض تكون مفرد عشان موجود is


hiba532471

أنا كتبت هذه الليمونة


SalahGomaa

يمكن برضو هذا الليمون :(


moh.abed

هذا ليمون محتمل


hussein233730

نومتو شباب بس هاي ليمونة اني ممصدك لحد الان هههههههه


amkU2

It is the lemon انها الليمونة


I95T

lemon اليس صحيحة ليمون


abu3amr

The lemon ذي.. للجمع..


ElaineHija

لما قولت هذا الليمون طلعلي غلط انه الليمون


erU62

المشكلةانولمن اظغط تجي حاجة اخرة


erU62

هذا كل شئ اليمون


yasser724472

انها الاليمونة


malak12.

هل lemon ليمونة يمكن تبين الكلام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.