دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is the lemon."

الترجمة:إنها الليمونة.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


kommeret

هل يمكن تجي مثلا انه ليمون

منذ 3 سنوات

lugain_ibr

اذا كان في الجمه the بتكون ب ال the lemon تصسر الليمونه

منذ سنتين

hussein233730

اي اخي نفس المعنى

منذ سنتين

amoret2

نعم

منذ سنتين

amoret2

يمكن

منذ سنتين

rahma.khalaf91

هذا ليمون this is the lemo إنه ليمون it is the lemon ?

منذ 3 سنوات

YassineYap

انه الليمون هههه كيف لي ان اعرف انها ليمونة

منذ 4 سنوات

Habhoba2

انا غلط برضه وكتبتها جمع .. بس اما ركزت لقيت فعلا المثروض تكون مفرد عشان موجود is

منذ 4 سنوات

68ew

كلها نفس المعنى

منذ سنتين

MustafaAlN9

من وين انتي ساره

منذ سنتين

SalahGomaa

يمكن برضو هذا الليمون :(

منذ 3 سنوات

moh.abed

هذا ليمون محتمل

منذ 3 سنوات

x7Fc1

ممكن

منذ سنتين

hussein233730

نومتو شباب بس هاي ليمونة اني ممصدك لحد الان هههههههه

منذ سنتين

AsaAsaliaa

Good

منذ سنتين

amkU2

It is the lemon انها الليمونة

منذ سنتين

I95T

lemon اليس صحيحة ليمون

منذ سنتين

abu3amr

The lemon ذي.. للجمع..

منذ سنتين

60w9

انه ليمون

منذ سنتين

ElaineHija

لما قولت هذا الليمون طلعلي غلط انه الليمون

منذ سنتين