"She drinks water."

الترجمة:إنها تشرب الماء.

June 10, 2014

158 تعليقًا


wedad982610

اضفنا sلانها فعل مضارع يعني present simple وفي هذي القاعده في الجمل اللي تبدأ(he ,she, it )تضع بعد الفعل(es او s) اما الجمل اللي تبدأ ب(they ,you, we ,l) لا نضع بعدها شئ.

October 31, 2015

dIvi527683

شكرا

July 16, 2017

Yunis593998

Thanks

June 3, 2017

mozan288464

شكرا

October 25, 2017

RAHMA044

حبيت الشرح بس ممكن توضحليَ أكثر وأكثر....

August 1, 2018

TalhaIbrah3

حاضر بسيط

January 16, 2019

Zeyad541310

شكرآ

February 8, 2019

njoud109977

Nice thanks

July 15, 2019

nawafmajed1994

لماذا اضفنا s على كلمة تشرب

June 10, 2014

omar218151

شنو هذا الرابط

April 29, 2016

luhz2

لانها تملك الماء اعتقادي

November 19, 2015

talal806698

Instagram

March 5, 2016

AbedAlKahl

هلو

December 30, 2015

reem14231

علشان he she it تجي معها s والباقي ما نحط s

December 11, 2017

sabreenmha

لانها مفرد وs هذي مالت الشخص الثالث

August 4, 2018

omhanad

أنا بعد مثلك

February 4, 2016

noah.17

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

He/She/It reads a bookI/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

He/She/It goesI/You/We/They go

May 2, 2016

F1GQ2

والله انك كفو

May 1, 2017

SaifHamada2

.

April 14, 2019

sarahkhale

ليش كتبنا drinks ؟ مع ان ال"s" تكون في حالة الجمع ؟

September 14, 2015

Ahmad_Rashed

لو سمحت لماذا (الماء) وليس (ماء) ؟

June 26, 2015

ahmed748342

لانك

November 27, 2018

ameenmasry

الفكره ان باضافة حرف s تصبح الكلمه هى تشرب الماء وليكن بدون اضافة حرف s تصبح الكلمه هى شرب الماء she drinks water

March 4, 2016

HishamAlmu

غريبه s للجمع وليش اضفناها هنا !!

October 23, 2015

Sami997936

s تضاف مع he she it

September 25, 2018

mhdi7

هاد لأنو في sجمع وفي sللضمائر

December 1, 2016

alotaifi

لماذا اضفنا s

December 29, 2014

majd634616

لأنها ضمير الغائب

February 7, 2017

hamoSilva

علشان ضمير غائب

May 14, 2016

mohamedkadry2015

لماذا ضفنا s

January 11, 2015

Nourhan55072

we add (S) because when we have (She, He or It) in the sentence we have to add (S or es ) to the verb in the present tense

August 9, 2015

loode4

والله ابغى اعلمكم بس المشكله مو عارفه اوصل لكم المعلومه

October 23, 2015

abdelkaderselt

لماذا اضفنا s على كلمة تشرب

October 28, 2015

meeem.

لماذا اضفنا s مع انه الs تكون للجمع

November 2, 2015

FiSp3

اذا كانت الجمله تحتوي على she او he او it يجب اضافة s الى الفعل المضارع

December 14, 2015

IslemBella

هل ننطق حرف T في water ؟؟ ولماذا ؟

January 22, 2016

EsmaeelDra

يمديك الاول تنطق والثاني زي ماقلك

January 22, 2016

ahlam606425

ليش؟؟

January 29, 2016

Marwannabi1

عايز اعرف ايه علاقه she بأن تكون ترجمتها ( انها ) ليه ماتبقاش هى تشرب الماء ؟!!

February 1, 2016

mohamedbouarbi

نفس التساؤل عندي

March 8, 2019

BnainHadr

حطينة ال [s] لان ال [He و sheو it] ياخذون [is] لهاذا حطولهة [s] اوكي

February 6, 2016

BnainHadr
<pre> ^ _^ </pre>
February 6, 2016

talal806698

Snapchat

March 5, 2016

Shroq1

لماذ أضاف حرفs

December 3, 2014

ranodd2012

ليش اضفنا sعليها

April 20, 2015

jojee.l.f

لماذ اضفنا s

August 21, 2015

EuTp2

ليش ماقلنا she is

September 29, 2015

sabreenmha

لان is am are يجون ويا اسم مهنه او ويا صفه ويا جارومجرور.

August 4, 2018

x.laam

اعتقد لانه مستمر

November 9, 2015

FiSp3

She drinks water

December 14, 2015

ramk65

مو الاs جمع ولا انا غلطلنه قولولي

December 26, 2015

majd634616

غلطانه

February 7, 2017

ahlam606425

اهاا

January 29, 2016

ragad423

لان الفعل مفرد اذا كان مفرد نضيف للفعل s اذا كان جمع مانضيف للفعل s

February 13, 2016

zhraafrezo

نعم أفدتني ////لاكن هل s تشير للفتاة؟

February 27, 2016

2p9X1

الاس فعل مضارع تضيفه للفعل

March 7, 2016

nofalasire

المشكلة انهم مايخلوني اصحح غلطي وش ذا

March 9, 2016

omar218151

ههههه وانا نفس المشكله عندي مشكله في النطق وما اعرف كيف احلها

April 29, 2016

Abdeljabba7

شكرا جزيلا

March 20, 2016

rtWG2

ى

May 11, 2016

nnaa2121

جميل البرنامج

May 12, 2016

Shuroog9

اووف عندي مشكلة مع s دايما اغلط فيه

July 14, 2016

uL60

لماذ لم نقل هي تشرب الماء

July 15, 2016

layan154665

I didnt understand your question

February 10, 2019

ilyas808704

شكرا على تعليقاتكم المفيدة

December 27, 2016

nbbk7

برنامج جيد

August 19, 2017

Mohamed.A.888237

المفترض الترجمة :- تشرب ماء ؛ وليس الماء

February 20, 2018

VFeu5

لماذا لا يعطي البرنامج أكثر من ترجمة للمفردة

مثال هي وإنها بنفس الترجمة

September 7, 2018

someone0-0

Supposed to be "she drinks the water"

February 5, 2019

exfl7

ليش إنها ليش مو هي ولا عادي تجي ؟

May 19, 2019

Hoor0

ما سبب اضافة s ؟

September 23, 2014

alsa3eqa

توضع ال s لو كان موجود she , he , it

November 13, 2015

omar218151

لانها شخص ثالث غير موجود تسمى هذا ال s ب s الشخص الثالث

April 29, 2016

DoaaDiaa1

لماذا اضفنا s لكلمة تشرب

October 29, 2014

Learner7x

جملة الترجمة خطأ الصحيح هي تشرب ماءًا

January 14, 2015

MishalFahad

لماذا اضفنا s

January 15, 2015

42700881

ليييش ال s

January 30, 2015

totyadel

اماذا s في drink

February 14, 2015

ynOU2

لماذا اضفنا s

August 3, 2015

M3KN3

لماذا s ????!

August 13, 2015

saif759577

Wath abb s with word water

August 14, 2015

asdtigr

اضفنا s لان كلمه she مفرده وتقصد فرد واحد والله اعلم

August 24, 2015

sosoSona
September 1, 2015

fBUF

لماذا اضفنا s

September 7, 2015

moneer988580

لما لا نضيف is مثلآ. She is drink water

February 5, 2016

102574

ما تعلقون

April 2, 2016

duJC1

ليش نضيف s انا عارفه انو مانضيفه الا للجمع

July 27, 2016

OXoj3

لحين

August 9, 2016

gczv4

لانه مضارع بسيط

August 20, 2016

AhmedAbdAl863317

هو مش معني She هي ولا انها ؟

August 30, 2016

M_bensaleh

هنا ال s يدل على المضارع المستمر لأن drink فعل وليس اسم والفعل لما تدخل عليه s يصير مضارع

September 3, 2016

ibmmjjd

لماذا حرف s في كلمة drinks

September 10, 2016

NoraAltoni

She drink صحيحة وليس She drinks

October 8, 2016

Mohamd3Maz

حدث خطأ

October 24, 2016

Mohamd3Maz

خطأ

October 24, 2016

BombarliBarli0

شكرا على المعلومة wedad

November 29, 2016

agead10

سلام عليكم

December 1, 2016

agead10

ه

December 1, 2016

nesrineara

Hisham almufti لان الفعل المضارع مصرف مع الضمير هوhe

December 22, 2016

.yZON

بلمرا سهل

January 30, 2017

EllochDawo

إذا الكلمة drinks هي فعل مضارع مؤنث وعلامة تأنيثه الحرف s بينما drink بدون s هي فعل مضارع مذكر وعليه تكون الجملة كالتالي: هي تشرب الماء في المعني الأول الذى يدل عليه الحرف s وتكون في المعني الثاني الذي يدل عليه حذف الحرف s هو يشرب الماء

February 2, 2017

EllochDawo

عندما تبدأ الجملة بأحد الحروف التالية : ( he. she . it ) نضع بعد الفعل : es أو s

وذالك عكس الحالة التي تكون الجمل فيها بادئة بأحد الحروف التالية: ( they.you . we )
ففي هذه الحالة لانضع بعدالعل شيئا

February 2, 2017

mhadisaleh

?

February 16, 2017

nazo930889

شكرا

March 9, 2017

F1GQ2

انت من وين والله انك كفو

May 1, 2017

khodorRich

لماذا اضفنا s

May 3, 2017

3zYZ2

مو sللجمع

May 6, 2017

j9Jq1

الs جمع

May 7, 2017

IZSV4

ليش مانقول drink بس من غير s... هل هذا يغير زمن الفعل

June 8, 2017

MohamedDiab80

Ah

June 22, 2017

200Safi

اضيف s لانها تشير الى المفرد فالفاعل ضمير او اسم مفرد يضاف s بعدها

July 2, 2017

nuyz4

جميل جدا

July 16, 2017

karim28025

شكر

July 18, 2017

aisha271666

شكرا

August 8, 2017

adil778371

Thanks

August 19, 2017

WmKN4

شكرا

August 29, 2017

wJLF7

Good

October 15, 2017

mozan288464

شكرا

October 25, 2017

pXPG5

ماذا نسمي هذه s ولماذا اضفناها

October 27, 2017

OtakuGaram

لماذا لم نضع "a" قبل كلمة Water

November 4, 2017

layan154665

Oh mannn because of can you count the water ofcors nnnnnnooooo so its uncountable noun so we can say a water do you understand

February 10, 2019

layan154665

Sorry there there a misspelled its not ofcors its of course am realy sorry

February 10, 2019

MarkoMahro

ميرسي ليكم برنامج اكتر من روعة

November 20, 2017

AsemEssam

لقد كتبت بدل تشرب كتبت نشرب

December 30, 2017

5IUF7

لماذا drinks المفروض drink

January 3, 2018

NsfZ7

Thankbyou soo mush

February 17, 2018

WH4F6

الاسئله سهله جدا

March 31, 2018

SLJK11

نةملةح لهجواخرركبخؤظ

May 27, 2018

SLJK11

غل

May 27, 2018

SLJK11

غل

May 27, 2018

rowan133833

شكرا انا الحين فهمت ليش جات s

July 13, 2018

ayham526004

She drinks water والترجمة : انها تشرب ماء وليس الماء ضيف الـ(the) قبل (water) للجملة او عدل الترجمة (ماء) بدون (ال) التعريف

July 28, 2018

srdaremo

نعم كلامك

August 27, 2018

adil127116

Thanks

September 14, 2018

SHrW9

مستمر

September 25, 2018

TarekAbdel810506

تمام

October 10, 2018

Sara149324

اتمني التوضيح اكثر من ذالك

December 8, 2018

Tmwn13

شكرا

December 16, 2018

95EO4

شكرا جزيلا

December 29, 2018

mayar699105

ليش مياه غلط؟

March 29, 2019

ahmed947333

اللغة امريكي مو بريطاني

March 30, 2019

EssR18

شكرا

April 27, 2019

P7Hh3

اريد اصدقاء

May 21, 2019

ADORAW1943

انا لم افهم she تعني "هي" بس ليش الترجمة "انها" مو "هي"

June 18, 2019

KarimHD1

لماذا لم يعملوا التعريف ال ... The water ?

July 14, 2019

ShoSho405088
July 26, 2019

ZdUZ17

Thanks

September 1, 2019

sdeem_119

ليش حطيناs !!!

October 13, 2015

layan154665

Ohhh man the reson is so easyyyyyy beacause of she with she \he\it we will put s on the verb

February 10, 2019

SaharSahar5

ليه s

November 19, 2015

DANIELLEVI77646

it's good but I don't have Arabic keyboard

March 22, 2018

102574

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهدي هاد البيت الشعر إلى الصباياوالرجال أكتبلك شعر بس #بحلات الليل ورسم #صورتك بحروفك الحلوة تفزعلك قوافي بريحة الهيل وفزعلك عمر ويروحلك #فدوة

<h1>أحبك لا اريد بعشگك الويل</h1>

أحب #حبك عواصف وبيه أتلوة شنو يعني #حب وما يهد الحيل حب تالي وكت #وكلشي مايسوة أريد بعنفوان #أحساسك أشيل وتتحمل عذاب وبرده #تتجوة هذا الحب يستاهل ركوب الخيل وبصحراء عمري نعشك البلوة 

April 2, 2016

khaled....1

اقول سلمولي على اللغه العربيه لغة القران ولغه نبينا ولغة اجدادنا المفروض هم يتعلمون لغتنا بعد الموضوع وما فيه تبادل ثقافات وما فيه احد احسن من احد ...انا داري السالفه مالها دخل في الموضوع بس البرنامج ما عجبني اللي عنده موضوع ويبغى نتناقش في موضوعه حتى لو موضوعه بايخه عادي نتنافش ما ورانا شي هاه وهذي قعده ;-);-

September 15, 2015

KODN

اللهم صل وسلم على نبينا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين انا بعد كنت اقول ليش ما يتعلمون لغتنا بس عرفت ان اللغة الانجليزية هي اسهل لغة للعالم كله يعني يتعلمها الصيني الفرنسي الروسي ... فلازم العالم يتواصلون مع بعض وفي النهاية اللغة العربية صحيح سهلة بس غيرنا صعب يتعلمها

September 16, 2015

loode4

خالد كبر المخده ونام ايش جايبك هنا ^__^

October 23, 2015

lAvF3

ههههه

April 28, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.