"She drinks water."

الترجمة:إنها تشرب الماء.

June 10, 2014

169 تعليقًا


wedad982610

اضفنا sلانها فعل مضارع يعني present simple وفي هذي القاعده في الجمل اللي تبدأ(he ,she, it )تضع بعد الفعل(es او s) اما الجمل اللي تبدأ ب(they ,you, we ,l) لا نضع بعدها شئ.


RAHMA044

حبيت الشرح بس ممكن توضحليَ أكثر وأكثر....


nawafmajed1994

لماذا اضفنا s على كلمة تشرب


reem14231

علشان he she it تجي معها s والباقي ما نحط s


luhz2

لانها تملك الماء اعتقادي


sabreenmha

لانها مفرد وs هذي مالت الشخص الثالث


omhanad

أنا بعد مثلك


sara621151

فعل مضارع


noah.17

في زمن المضارع البسيط تضاف إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It

He/She/It reads a bookI/You/We/They read a book

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

He/She/It goesI/You/We/They go


F1GQ2

والله انك كفو


Ahmad_Rashed

لو سمحت لماذا (الماء) وليس (ماء) ؟


ameenmasry

الفكره ان باضافة حرف s تصبح الكلمه هى تشرب الماء وليكن بدون اضافة حرف s تصبح الكلمه هى شرب الماء she drinks water


sarahkhale

ليش كتبنا drinks ؟ مع ان ال"s" تكون في حالة الجمع ؟


Reno442

لأن الفاعل She..و He, she, it بيأخدوا المصدر + S..


HishamAlmu

غريبه s للجمع وليش اضفناها هنا !!


alotaifi

لماذا اضفنا s


majd634616

لأنها ضمير الغائب


abdelkaderselt

لماذا اضفنا s على كلمة تشرب


Marwannabi1

عايز اعرف ايه علاقه she بأن تكون ترجمتها ( انها ) ليه ماتبقاش هى تشرب الماء ؟!!


mohamedbouarbi

نفس التساؤل عندي


exfl7

ليش إنها ليش مو هي ولا عادي تجي ؟


Nourhan55072

we add (S) because when we have (She, He or It) in the sentence we have to add (S or es ) to the verb in the present tense


EuTp2

ليش ماقلنا she is


sabreenmha

لان is am are يجون ويا اسم مهنه او ويا صفه ويا جارومجرور.


loode4

والله ابغى اعلمكم بس المشكله مو عارفه اوصل لكم المعلومه


meeem.

لماذا اضفنا s مع انه الs تكون للجمع


FiSp3

اذا كانت الجمله تحتوي على she او he او it يجب اضافة s الى الفعل المضارع


IslemBella

هل ننطق حرف T في water ؟؟ ولماذا ؟


EsmaeelDra

يمديك الاول تنطق والثاني زي ماقلك


BnainHadr

حطينة ال [s] لان ال [He و sheو it] ياخذون [is] لهاذا حطولهة [s] اوكي


BnainHadr
<pre> ^ _^ </pre>

Shroq1

لماذ أضاف حرفs


ranodd2012

ليش اضفنا sعليها


jojee.l.f

لماذ اضفنا s


x.laam

اعتقد لانه مستمر


FiSp3

She drinks water


ramk65

مو الاs جمع ولا انا غلطلنه قولولي


ragad423

لان الفعل مفرد اذا كان مفرد نضيف للفعل s اذا كان جمع مانضيف للفعل s


zhraafrezo

نعم أفدتني ////لاكن هل s تشير للفتاة؟


2p9X1

الاس فعل مضارع تضيفه للفعل


nofalasire

المشكلة انهم مايخلوني اصحح غلطي وش ذا


Abdeljabba7

شكرا جزيلا


nnaa2121

جميل البرنامج


Shuroog9

اووف عندي مشكلة مع s دايما اغلط فيه


uL60

لماذ لم نقل هي تشرب الماء


Mohamed.A.888237

المفترض الترجمة :- تشرب ماء ؛ وليس الماء


VFeu5

لماذا لا يعطي البرنامج أكثر من ترجمة للمفردة

مثال هي وإنها بنفس الترجمة


someone0-0

Supposed to be "she drinks the water"


fBUF

لماذا اضفنا s


moneer988580

لما لا نضيف is مثلآ. She is drink water


102574

ما تعلقون


duJC1

ليش نضيف s انا عارفه انو مانضيفه الا للجمع


M_bensaleh

هنا ال s يدل على المضارع المستمر لأن drink فعل وليس اسم والفعل لما تدخل عليه s يصير مضارع


ibmmjjd

لماذا حرف s في كلمة drinks


NoraAltoni

She drink صحيحة وليس She drinks


BombarliBarli0

شكرا على المعلومة wedad


agead10

سلام عليكم


nesrineara

Hisham almufti لان الفعل المضارع مصرف مع الضمير هوhe


ilyas808704

شكرا على تعليقاتكم المفيدة


.yZON

بلمرا سهل


EllochDawo

إذا الكلمة drinks هي فعل مضارع مؤنث وعلامة تأنيثه الحرف s بينما drink بدون s هي فعل مضارع مذكر وعليه تكون الجملة كالتالي: هي تشرب الماء في المعني الأول الذى يدل عليه الحرف s وتكون في المعني الثاني الذي يدل عليه حذف الحرف s هو يشرب الماء


EllochDawo

عندما تبدأ الجملة بأحد الحروف التالية : ( he. she . it ) نضع بعد الفعل : es أو s

وذالك عكس الحالة التي تكون الجمل فيها بادئة بأحد الحروف التالية: ( they.you . we )
ففي هذه الحالة لانضع بعدالعل شيئا


F1GQ2

انت من وين والله انك كفو


khodorRich

لماذا اضفنا s


3zYZ2

مو sللجمع


j9Jq1

الs جمع


IZSV4

ليش مانقول drink بس من غير s... هل هذا يغير زمن الفعل


200Safi

اضيف s لانها تشير الى المفرد فالفاعل ضمير او اسم مفرد يضاف s بعدها


nuyz4

جميل جدا


nbbk7

برنامج جيد


[مستخدم حسابه معطّل]

pXPG5

    ماذا نسمي هذه s ولماذا اضفناها


OtakuGaram

    لماذا لم نضع "a" قبل كلمة Water


layan154665

    Oh mannn because of can you count the water ofcors nnnnnnooooo so its uncountable noun so we can say a water do you understand


layan154665

    Sorry there there a misspelled its not ofcors its of course am realy sorry


MarkoMahro

    ميرسي ليكم برنامج اكتر من روعة


AsemEssam

    لقد كتبت بدل تشرب كتبت نشرب


5IUF7

    لماذا drinks المفروض drink


NsfZ7

    Thankbyou soo mush


WH4F6

    الاسئله سهله جدا


SLJK11

    نةملةح لهجواخرركبخؤظ


rowan133833

    شكرا انا الحين فهمت ليش جات s


ayham526004

    She drinks water والترجمة : انها تشرب ماء وليس الماء ضيف الـ(the) قبل (water) للجملة او عدل الترجمة (ماء) بدون (ال) التعريف


srdaremo

    نعم كلامك


Sara149324

    اتمني التوضيح اكثر من ذالك


95EO4

    شكرا جزيلا


mayar699105

    ليش مياه غلط؟


ahmed947333

    اللغة امريكي مو بريطاني


ADORAW1943

    انا لم افهم she تعني "هي" بس ليش الترجمة "انها" مو "هي"


KarimHD1

    لماذا لم يعملوا التعريف ال ... The water ?


yuzo47524

    متى نستعمل حرف a قبل كلمة water


amir485618

    لیش عندما کاتب الماء ماحاط the


TalaSal1

    ليه ماحطينا the water


nahidmoghadam

    لماذا ماکتب theقبل water???


Kacem421177

    هل يمكن ان نقول she is drinks water ولماذا حذفنا is


Jehad3401

    أنا فاهم الجملة كتبت مياة يقولي خاطئة مع أنه لا يوجد the لأقول مياه


Ali12Ali121

    الحمد لله تعلمت


vWVC6

    اريد الترجمة بالفرنسية بدل العربية


Ali518123

    نضيف S الشخص الثالث للفعل عندما نصف الشخص المقابل


Ali518123

    ٠٧٨١٠٧٥٦٥٣٣


akramTaous

    الترجمة مضربة هي تشرب ماء


MohamedMok336489

    هى تشرب ماء


rima832067

    نحب اليابانية .. لكن فكرة ثلاث ابجديات هيراغانا :28حرف كاتاكانا :28حرف . اما الكانجي انتحر او لا !!! 6000حرف !!!!!!!!!!!!!!♡♡♡♧♧○○●


NOOV22

    Thank you miss Not Thank you st هاي الجمله تفيدكم كلش اكو بعض الناس تكتبهه خطا وبعضهه صح


Fatima72010

    ليه محطيناش the


3wi2

    She معنها انها ولا معنها هي


FGoS14

    لماذا اضفنا s


WBVu14

    ليش حاط انها تشرب ماء م حاط هي تشرب ماء ؟


EmanEid972948

    هي تشرب ماء


LeilaBekka

    she drinks the water صحيحة ؟


SaraKhatab2

    ازاي نتعرف وانا طفله صغيره ازاي وريني اللي بتلعب مش لازم انا ازاي افهم البقره واحده في واحد عشرين وحده في ثلاثه واحده في اثنين واحده في سفر واحده 010 واحده مش عايزين 21 واحده في 2011 الثلاثاء و38 واحده في 20 لا مش 20 سنه كم واحده واحده في 10 10 10 10 واحده الثلاثه و احرف 10 واحده بس كل الكلام ده ازاي تتعرف تلعبوها اللي انا بسين لعبه ازاي افهم واحده في واحد واحنا في سفر وواحده في سفر وواحده مش فرحه في واحد في ال 21 21 افهم يفرح 21 البنك انا والثانيه 00 انا عايزاك في 100 بس انا اصلا مش بعرف العبها اضافه


Safa428265

    خطاء بسيط والله علاجال s


9m422

    مفروض تكون ماء فقط بدون ال لانو ما في ادأة تعريف The


9m422

    مفروض تكون ماء فقط بدون ال لانو ما في ادأة تعريف The


fatimaHmir2

    متى نستعمل the


DANGER709405

    ليش ما قلنا هي تشرب ماء؟


DANGER709405

    ليش ما قلنا هي تشرب ماء بدال انها تشرب ماء؟؟


ABO.SAMRA.5

    لماذا وضعنا ال التعريف للماء ولم تسبق ب the؟


NsNs693920

    التمرين دا كل مرة يقولو لي غلط مع اني بنطق الجملة صح!


TKec759160

    ليه الاسئله دي سهله اوي كده انا عندي 13 سنه


6cy04

    تكتب she إذا تبغا تقول هي و تكتب He is إذا تبغا تقول هو


MeMe480784

    ليه نكتب كلمة ( أنها) ليه ماكاتب هي بس (She) تعني هي وليس أنها وعلى فكرة ليه كتب (Drinks) ليه ما كتب (Drink) يعني نحذف (S) وكمان كلمة (water) نحن ما نلفضها وور وليس واتر⭐⭐♥️

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.