1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It rains in March and April."

"It rains in March and April."

الترجمة:إنها تمطر في مارس وأبريل .

June 10, 2014

42 تعليقًا


geoC6

ياخي شنو قصة الفراغات بين الكلمات احط فراغ يكلي لا تحط و لمن ما احط يكلي حط


scorpion364397

لكي سمع كل كلمة تضغط عليها و ليس كل الكلمات اخي


worod3344

ليش كتبنا it ما كتبنا it 's


Bashar558988

لأنك تتكلم عن حقيقة و تستخدم present simple بعد الفاعل فعل آخره s


Nohaila1

so gooooooooooooooooooood i burn in march


SaadElOtaku

I was born in march لان born ليس فعل و في الجمل الانجليزية من الضروري ان نضع فعل في كل جملة


ahmeeddoo

It rains at march and april ليه غلط نفس المعنى


AyaatAlmow2

كتبت الترجمه انها تمطر في اذار و نيسان بس طلعت خطأ وكتبوها انها تمطر في شهر اذار و نيسان بس كلمة month مموجودة بالجمله


loode4

ياليتها تمطر في جده <<sub>_</sub>


FVap3

☆انها تمطر في مارس ونيسان☆


boshrazagh

طبعا شباط شهر عربي انتا مو عربي


Sabaa815046

اللي ما يحب يتكلم يقدر يحط ع الدائرة الللس للفويس و يشغل التسجيل اللي لازم تعيد وراه


Hamada17

ابريل زى أبريل ليه تتحسب غلط -_-


...Thamer

الهمزة فوق الالف


abdullahsami90

"بمارس" هي نفسها "في مارس"


JomanahMohammed

عشان ماكتبت A كبتل غلط طيب مارس ماكتبت M كبتيل !! حتى بداية الجملة مابحط حرف كبير !!!


alaahamude

انها تمطر في مارس و نيسان


rawan289206

انها تمطر في آذار ونيسان


abdulsattarkriwi

الهمزة فوق وتحت خطأ!


Nivkotzer

ليش تمطر ولا يمطر؟


Sk4z

اذا متاكد ان اجابتك صح اضغط على العلم و ضيف جوابك


AfrahSamar

يعني انا حافضيتهم بالانجليزي وبالعربي ارقام بس ..ياحبيبي شو هاد اذار وحزيران ..بدي ارجع اتعلم عربي


TAREQ742

لاحظ طريقة نطق ابريل هل من توضيح


RemoKhaled3

بمارس هي نفسها في في مارس


Boshra_001

غيروا الصوت


sJuG4

شباط ..بالعربي أبريل..انجليزي#


MajadMajad

انها تمطر في مارس وابريل


Albukhary

لماذا in وليس on


mimo740933

ماهذه الترجمة لقد كتبتها كما هي ولكن الله يهديكم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


hadjer736722

انها تمطر عندنا حتى في جويلية


xTzK1

الانجليزية متعبة جدا


Vhudcsrijbgygh

It rains in march and april


Rosered289159

It rains in March and April


ahmad744825

لماذا لم تترجم الأشهر March وApril


111-Adam

لازم تكون الترجمة آذار و نيسان هون في مشكلة


noorah13922

It rains in March and April


hanan977482

لماذا اعطاني خطا نفس ما كتبه في التصحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ