"It rains in March and April."

الترجمة:إنها تمطر في مارس وأبريل .

June 10, 2014

40 تعليقًا


geoC6

ياخي شنو قصة الفراغات بين الكلمات احط فراغ يكلي لا تحط و لمن ما احط يكلي حط

September 10, 2015

scorpion364397

لكي سمع كل كلمة تضغط عليها و ليس كل الكلمات اخي

December 31, 2018

worod3344

ليش كتبنا it ما كتبنا it 's

December 23, 2015

Bashar558988

لأنك تتكلم عن حقيقة و تستخدم present simple بعد الفاعل فعل آخره s

December 29, 2017

Nohaila1

so gooooooooooooooooooood i burn in march

June 10, 2014

SaadElOtaku

I was born in march لان born ليس فعل و في الجمل الانجليزية من الضروري ان نضع فعل في كل جملة

January 8, 2016

philiphama

born not burn

December 22, 2015

ahmeeddoo

It rains at march and april ليه غلط نفس المعنى

August 28, 2015

AyaatAlmow2

كتبت الترجمه انها تمطر في اذار و نيسان بس طلعت خطأ وكتبوها انها تمطر في شهر اذار و نيسان بس كلمة month مموجودة بالجمله

September 15, 2015

poloko567

حتى انا؟

December 22, 2015

loode4

ياليتها تمطر في جده <<sub>_</sub>

October 29, 2015

FVap3

☆انها تمطر في مارس ونيسان☆

May 2, 2016

boshrazagh

طبعا شباط شهر عربي انتا مو عربي

August 19, 2016

Sabaa815046

اللي ما يحب يتكلم يقدر يحط ع الدائرة الللس للفويس و يشغل التسجيل اللي لازم تعيد وراه

August 5, 2017

Hamada17

ابريل زى أبريل ليه تتحسب غلط -_-

July 15, 2014

...Thamer

الهمزة فوق الالف

August 11, 2015

abdullahsami90

"بمارس" هي نفسها "في مارس"

November 7, 2014

JomanahMohammed

عشان ماكتبت A كبتل غلط طيب مارس ماكتبت M كبتيل !! حتى بداية الجملة مابحط حرف كبير !!!

November 13, 2014

alaahamude

انها تمطر في مارس و نيسان

February 19, 2015

rawan289206

انها تمطر في آذار ونيسان

August 6, 2015

abdulsattarkriwi

الهمزة فوق وتحت خطأ!

August 25, 2015

Nivkotzer

ليش تمطر ولا يمطر؟

September 13, 2015

Sk4z

اذا متاكد ان اجابتك صح اضغط على العلم و ضيف جوابك

October 2, 2015

AfrahSamar

يعني انا حافضيتهم بالانجليزي وبالعربي ارقام بس ..ياحبيبي شو هاد اذار وحزيران ..بدي ارجع اتعلم عربي

February 18, 2016

TAREQ742

لاحظ طريقة نطق ابريل هل من توضيح

March 17, 2016

RemoKhaled3

بمارس هي نفسها في في مارس

August 13, 2016

Boshra_001

غيروا الصوت

September 16, 2016

sJuG4

شباط ..بالعربي أبريل..انجليزي#

September 19, 2016

MajadMajad

انها تمطر في مارس وابريل

January 14, 2017

Albukhary

لماذا in وليس on

February 5, 2017

mimo740933

ماهذه الترجمة لقد كتبتها كما هي ولكن الله يهديكم

March 6, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

hadjer736722

انها تمطر عندنا حتى في جويلية

July 30, 2017

xTzK1

الانجليزية متعبة جدا

September 24, 2017

NmirMnir

It rains in march and april

October 18, 2017

Rosered289159

It rains in March and April

November 4, 2017

ahmad744825

لماذا لم تترجم الأشهر March وApril

December 23, 2018

111-Adam

لازم تكون الترجمة آذار و نيسان هون في مشكلة

January 19, 2019

noorah13922

It rains in March and April

March 12, 2019

Bachirsw

Yeeeeeeeees

July 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.