"الطفل"

الترجمة:The child

June 10, 2014

43 تعليقًا


lolo800982

شو الفرق بين boy و child


bJn05

boy ولد child طفل


AbdulazizD279447

Boy = ولد او صبي Child = طفل صغير


KbOK18

الفرق بمعنى طفل child boyبمعني ولد


tot_2006

boyولد اماchildطفل


Zain479920

Boy ولد child طفل


EklAdeel

Boy معناه ولد وchild معناه طفل


Zedankhalid

Child تقدرين تقولينها للبنت والولد. Boy بس للولد


Nada398897

الفرق ان child ولد او بنت اما boy ولد فقط


HassaninGa

child طفل و boy ولد


iRPf20

الفرق هو ان الـboy يعني (ولد)و child يعني (طفل) على ما أعتقد


kholod_990

ايش الفرق بين kids -chaildren -beby


FatemaFate16

Kids+الاطفال. Chaildren+الاطفال اتوقع. Baby+طفل. ترا يمكن غلط


GmBoy

كتبت child قالو خطأ


AlaaAbu-ro

لازم تكون قبلها The


RAGHAD437900

لازم تكتب قبلها the لان فيها ال التعريف اذا قال الطفل تكتب the child واذا قال طفل بدون ال التعريف تكتب child بدون the


1LBP3

ليش ما تكون the boy


..xXI4

لان boy معناها ولد مو طفل.


G6BZ3

داير اجيك واحكي ليك عن مدى حبي ليك يا شناء الروح الجميل ورونق اشجار النخيل


rayanhussi

Ejebte kenet child only


AnasRafaat

i forget "the" before "child"


remazaladi

ساصحح الخطآ في المرة القادمة


mohandAlta1

شو تعني هذه الاسم الصغيرة ^ وحد لتحت


mohandAlta1

شو تعني هذه الاسم الصغيرة ^ واحد لتحت


sarraltm

طفل معناه صغير ولد بوي يعني كبير لهذا نقول بوي فراند وليس تشايلد فراند


ImTaikok

انا اسرع في رد الجواب


GPcE14

واو ييججننن

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.