"I eat beef."

الترجمة:أنا آكل اللحم البقري .

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


NSqs1

الله لايشغلنا الا بطاعته

منذ 3 سنوات

FahedSayed

لحم أو لحم بقر نفس المعنى

منذ 4 سنوات

flp2all

ليس نفس المعنى Meat = لحم بشكل عام أما beef = لحم بقري

منذ 3 سنوات

Muhammad.rashaad

beef تعنى لحم بقرى

منذ 3 سنوات

kookeF

هيه لحم meat و لحم بقر beef

منذ سنة واحدة

Ziyad-Tarek

في بداية الدرس لم يظهر الا كلمة لحم فقط

منذ 4 سنوات

amaralothman

البرنامج جميل بس فية بعض الاخطاء اقول احمدو ربكم ببلاش ولا كان حطوة بفلوس استغفرالله العظيم

منذ سنتين

llkk2

طب هو انا اعرف ان beef لحم بس منين جت كلمة بقري دي

منذ 3 سنوات

azouz.anis

تكلم باللغة العربية لتكون محترفا

منذ 3 سنوات

EmaV8

me to

منذ سنة واحدة

Ali-iq

I eat beef

منذ سنة واحدة

lodo100

meat لحم اما beef تقتصر على اللحم البقري

منذ سنة واحدة

aq0L3

اسلن صوتو مش بيبان

منذ سنة واحدة

basma892868

فين الغلط

منذ سنة واحدة

HnofSaud

بكل بساطه : لحم meat لحم بقري beef الانقلش مو مثل العربي هو يعتبر نوع عشان كيذا له تسمية ثانيه

منذ سنة واحدة

DqXh5

يعني شي استفزازي تفس االكلمه واذا نسينا ل التعريف بيخسرونا

منذ سنة واحدة

NmirMnir
NmirMnir

I eat beef

منذ 11 شهرًا

yzan959954

شباب انا قلت انا اكل الحم طلعت صح بدون كلمة الابقار

منذ 9 أشهر

sakA649172

مرة حمسني دولينجو على الانجليزي

منذ 3 أشهر

0Dhb4

I eat meet

منذ شهرين

nour383916

The beef لحم بقري

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.