"I eat beef."

الترجمة:أنا آكل اللحم البقري .

June 11, 2014

22 تعليقًا


NSqs1

الله لايشغلنا الا بطاعته

September 28, 2015

FahedSayed

لحم أو لحم بقر نفس المعنى

June 11, 2014

flp2all

ليس نفس المعنى Meat = لحم بشكل عام أما beef = لحم بقري

August 17, 2015

kookeF

هيه لحم meat و لحم بقر beef

February 5, 2017

Muhammad.rashaad

beef تعنى لحم بقرى

June 13, 2015

Ziyad-Tarek

في بداية الدرس لم يظهر الا كلمة لحم فقط

August 8, 2014

amaralothman

البرنامج جميل بس فية بعض الاخطاء اقول احمدو ربكم ببلاش ولا كان حطوة بفلوس استغفرالله العظيم

December 10, 2016

78DL4

معك حق ✔

February 21, 2019

EmaV8

me to

December 13, 2016

llkk2

طب هو انا اعرف ان beef لحم بس منين جت كلمة بقري دي

August 29, 2015

azouz.anis

تكلم باللغة العربية لتكون محترفا

September 14, 2015

amsoomy33

اللحم : meat اللحم البقري : beef

January 30, 2016

XC681

ليش ما تنكتب I eat the beef لانها مو مكتوب لحم مكتوب اللحم

July 15, 2016

Ali-iq

I eat beef

July 23, 2017

basma892868

فين الغلط

August 25, 2017

HnofSaud

بكل بساطه : لحم meat لحم بقري beef الانقلش مو مثل العربي هو يعتبر نوع عشان كيذا له تسمية ثانيه

September 13, 2017

NmirMnir

I eat beef

December 22, 2017

yzan959954

شباب انا قلت انا اكل الحم طلعت صح بدون كلمة الابقار

February 27, 2018

0Dhb4

I eat meet

September 30, 2018

nour383916

The beef لحم بقري

November 30, 2018

ran464028

انا اكل او اكل نفسها اصلا I معناها انا

March 4, 2019

lagrimireda

النبيد نشرب تاكل خبز

June 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.