دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The pants please."

الترجمة:السروال لو سمحت.

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


ghazy10

الأسماء ذات جزئين كاالمقص والبنطال صيغتها الجمع دائماً في الإنجليزية

منذ سنتين

yassin871118

اهاا عشان كذاا .. مشكورين -

منذ سنتين

MOHAMMADSA17

البنطال اذا سمحت

منذ 3 سنوات

nawwaph

كتبت البنطال رجاءاً قالت خطأ هجائي (رجاءً)

منذ سنتين

rawan113510

البنطال و السروال معنى واحد ولا

منذ 3 سنوات

orjwan8

انا كتب لو سمحت سروال

منذ سنتين

haana9

به the ف لازم تكتب السروال

منذ سنتين

satrawijx

يس

منذ سنتين

meme697071

سروال لو سمحت

منذ سنتين

tarek21215

لو طلبت من واحد السروال بتاعة تفتكرو هيقول حاجة

منذ سنتين

6KcW1

السروال لو سمحت

منذ سنتين

MohamedHus485481

انا اقولها صح بس مش عارف فى ايه

منذ سنتين

karim334951

شكرا

منذ سنتين

dmar543958

The pants please

منذ سنتين

WB7S1

عم ألفظها صح..!!!

منذ سنتين

AKas12

السروال لو سمحت ( جزعتني)

منذ سنتين

AlwardaAlh1

السروال لو سمحت هاي هيه

منذ سنتين

YaqobHawar

السروال لو سمحت

منذ سنتين

ABU3LI

كل واحد يخلي باله من سرواله

منذ سنة واحدة

ayammdoh

لا

منذ سنة واحدة

dakia5

The Next

منذ سنة واحدة

m15nina

the pants please = السروال لو سمحت

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Jstt6

ليش خطاء ؟

منذ 11 شهرًا

fFhJ11
منذ 11 شهرًا

ZaidKokash2

ولا بلغلط و

منذ 9 أشهر

Marwan.kathery

المفترض تكون البنطال لو سمحت

منذ 7 أشهر

ibraheemna7

من فضلك

منذ 5 أشهر

dr.omar.must

البنطال لو سمحت

منذ 3 سنوات

Tefa.it

البنطلون من فضلك

منذ 3 سنوات

futer1

السروال لو سمحت

منذ 3 سنوات

mohmed_iq2

ما مشكلة لو كتبنه البناطير؟

منذ سنتين

nawwaph

ههههههههه رح نطير

منذ سنتين

7SM8

بس نفسي يمنعوه

منذ سنتين

eFYR2

غلطوني واجد في كلمه pants

منذ سنتين

mariya575901

Hhhhhhh Why he say the pants please

منذ سنة واحدة

zainab758207

حطولي غلط بس لاني كتبت رجائن بدال رجا wtf

منذ 10 أشهر

v_iti0

انا قلت السروال لو سمحت بس مارضي يعطيني اياه ههههههههههههههه خلو لنا وقت نضحك

منذ سنة واحدة

monaalsofy

فهمتها ولكن احيانا لا يوجد تقييم

منذ 3 سنوات

Sabbabey

نحن في المغرب رغم المد الفرنكفوني نقول سروال لكن المصريين لم يهنأ لهم بال حتى أدخلوا هذا المصطلح إلى قاموس اللغة العربية المعيارية!!

منذ 3 سنوات

OmarArcher1

انا عندي مشكل نطق

منذ سنتين

salman759048

رجع السروال

منذ سنتين

joker_007

غلطوني الف مره

منذ سنتين

joker_007

نزل السروال لو سمحت

منذ سنتين

4Story

بناطيل وليست بنطلون لان pants جمع وليس مفرد

منذ 4 سنوات

Dreamer71

بالواقع, "pants" مفرد وجمع. لا نقول "pant" كما المفرد

منذ 4 سنوات

4Story

كيف بدي اميز الجمع من المفرد ؟

منذ 4 سنوات

Dreamer71

معظم الوقت نقول "pairs" عندما نتكلم عن الجمع من اشياء بها الجزئين
a pair of scissors
two pairs of glasses
three pairs of pliers
four pairs of pants
أعرف ان هذه غريبة ولكن هذه هي اللغة الانجليزية

وايضا اسف للاخطاء في اللغة العربية

منذ 4 سنوات

4Story

شكرا شكرا ^_^

منذ 4 سنوات

CGrk1

اتعلمي الحروف كبدايه هههههه

منذ سنتين

0qSq1

هههه

منذ سنتين