"أنا أدفع له."

الترجمة:I pay him.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


ZeyadSan

أليس من المفترض أن تكون "I pay to him"؟ لأن "I pay him" أفهمها أنها "أنا أدفعه" أم أنها طريقة معترف بها في اللغة الإنجليزية؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم هي الطريقة الصحيحة، I pay to him جملة خاطئة. أنا أدفعه أو أنا أدفعها ستكون I pay it وستعود على جماد

منذ 4 سنوات

ZeyadSan

أها، لم أتنبه لهذا إطلاقا!

حقا، شكرا لك ^^

منذ 4 سنوات

ArabiSA

طب نقدر نقولi pay for him؟

منذ 3 سنوات

G5Bb3

نعم نقدر نقول I pay for him

منذ شهرين

StmX9

انا مثلك شعرت ان الجملة ماتركب وفيها خطأ

منذ سنة واحدة

FbRv4
FbRv4

I pay for him صحيحه ايضا

منذ سنتين

marwasayed4

طب مينفعش اقول i pay for him ???

منذ 3 سنوات

wellwaddad

نعم يمكن أنقول:I pay for him...

منذ 3 سنوات

GenkhisKha

انا كتبت i pay for him والنتيجه كانت خطأ

منذ سنتين

memo955652

I pay for him اصح^^

منذ سنتين

RomaaEmeel

i am paying for him ليه خطا اضافه for هنا ؟؟

منذ سنتين

EnasAnnajj

هل كلمة pay لا تقبل حروف الجر ؟؟؟

منذ سنتين

0PFx1

أنا كتبت i'm pay him اكتبل خطأ لأن حطيت I'm بدلا منI ابس

منذ سنة واحدة

Mohammed379169

يمكن اللهجة الأمريكية تقبل مثل هذه الصياغة.

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.