"We pay the farmer for the milk."

الترجمة:ندفع للمزارع من أجل الحليب.

June 12, 2014

6 تعليقات


Xixii_i

نحن ندفع للفلاح مقابل الحليب

June 12, 2014

Nohaila1

>>>>>>>>>>>>>>>>نعم صحيحة تماما>>>>>>>>>>>>>>>

June 19, 2014

SamarAbuEl2

مينفعش نقول we pay to the farmer

October 23, 2016

layan484275

ليش اجابة نحن دفعنا للمزارع غلط ؟

March 31, 2018

D.HachemZa

ندفع الى المزارع من اجل الحليب صحيحة

October 5, 2018

AbedElias

من اجل الحليب. عن الحليب . هو نفس المعنى تماما .لان المعنى الحقيقي هو (عن ثمن الحليب ) او( من اجل ثمن الحليب ).

March 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.