"Did we watch television last night?"

الترجمة:هل شاهدنا التلفاز الليلة الماضية؟

June 12, 2014

15 تعليقًا


Seba.Mokayed

يجب أن تقبل الاجابتين ( الليلة الماضية و البارحة )

September 27, 2014

Zahorani

الليلة الفائتة ، النصرمة ، السابقة .. أضيفوها لو سمحتم

November 30, 2014

USFio

"هل نحن شاهدنا التلفاز البارحة" لم يقبل الإجابة ! cc: بلاغ !

September 26, 2015

karimmusallam

It is last night not yesterday!! So, my answer is right!

June 12, 2014

e-nawar

بالفعل الجملة بها خطأ. إذا كانت إجابتك "الليلة الماضية" فهي الصواب. هل قمت بالتبليغ عنها؟

June 12, 2014

karimmusallam

أجل

June 12, 2014

yaya740707

ليلة البارحة نفس معنى الليلة الماضية

October 5, 2016

GhadaReda5

البارحه yesterday not last night

April 20, 2017

UXrt1

هل شاهدنا التليفزيون اليله الماضيه

March 26, 2017

QgCp6

كيف شاهدنا والكلمه watch؟

October 15, 2017

ameer11ali

الفعل المساعد did هو من جعل زمن الجملة ماضي

March 18, 2018

wjeD9

الليلة الفائتة

April 23, 2018

AbdulSalam724962

كانوا سكرانين وناسيين

May 8, 2018

student2006

هل نحن شاهدنا التلفزيون الليلة الماضية؟

November 3, 2018

abdulnaser148539

حاطين الترجمة البارحة حطيت البارحة قال غلط لازم الامس . ايش هذا

June 4, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.