"Did we watch television last night?"

الترجمة:هل شاهدنا التلفاز الليلة الماضية؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


Seba.Mokayed

يجب أن تقبل الاجابتين ( الليلة الماضية و البارحة )

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

الليلة الفائتة ، النصرمة ، السابقة .. أضيفوها لو سمحتم

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

"هل نحن شاهدنا التلفاز البارحة" لم يقبل الإجابة ! cc: بلاغ !

منذ 3 سنوات

karimmusallam
karimmusallam

It is last night not yesterday!! So, my answer is right!

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

بالفعل الجملة بها خطأ. إذا كانت إجابتك "الليلة الماضية" فهي الصواب. هل قمت بالتبليغ عنها؟

منذ 4 سنوات

karimmusallam
karimmusallam

أجل

منذ 4 سنوات

QgCp6

كيف شاهدنا والكلمه watch؟

منذ سنة واحدة

ameer11ali

الفعل المساعد did هو من جعل زمن الجملة ماضي

منذ 7 أشهر

AbdulSalam724962

كانوا سكرانين وناسيين

منذ 6 أشهر

yaya740707

ليلة البارحة نفس معنى الليلة الماضية

منذ سنتين

GhadaReda5

البارحه yesterday not last night

منذ سنة واحدة

UXrt1

هل شاهدنا التليفزيون اليله الماضيه

منذ سنة واحدة

ahmedaljefry

"امس " نفس ليلة البارحه

منذ سنة واحدة

abdulnaser148539

حاطين الترجمة البارحة حطيت البارحة قال غلط لازم الامس . ايش هذا

منذ سنة واحدة

MohamedEid174800

بالامس ما الخطأ فيها

منذ سنة واحدة

wjeD9

الليلة الفائتة

منذ 6 أشهر

student2006

هل نحن شاهدنا التلفزيون الليلة الماضية؟

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.