1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Did we watch television last…

"Did we watch television last night?"

الترجمة:هل شاهدنا التلفاز الليلة الماضية؟

June 12, 2014

17 تعليقًا


Seba.Mokayed

يجب أن تقبل الاجابتين ( الليلة الماضية و البارحة )


Zahorani

الليلة الفائتة ، النصرمة ، السابقة .. أضيفوها لو سمحتم


USFio

"هل نحن شاهدنا التلفاز البارحة" لم يقبل الإجابة ! cc: بلاغ !


karimmusallam

It is last night not yesterday!! So, my answer is right!


e-nawar

بالفعل الجملة بها خطأ. إذا كانت إجابتك "الليلة الماضية" فهي الصواب. هل قمت بالتبليغ عنها؟


yaya740707

ليلة البارحة نفس معنى الليلة الماضية


GhadaReda5

البارحه yesterday not last night


student2006

هل نحن شاهدنا التلفزيون الليلة الماضية؟


UXrt1

هل شاهدنا التليفزيون اليله الماضيه


QgCp6

كيف شاهدنا والكلمه watch؟


ameer11ali

الفعل المساعد did هو من جعل زمن الجملة ماضي


wjeD9

الليلة الفائتة


AbdulSalam724962

كانوا سكرانين وناسيين


abdulnaser148539

حاطين الترجمة البارحة حطيت البارحة قال غلط لازم الامس . ايش هذا


MuawiaHamo

التلفاز .. التلفزيون.. التليفزيون.. كلها تشير لنفس الشيء... فلا تخطئوا الناس رجاء !!!


Ali273916

؟؟؟؟ ما المشكلة في ابترجمة التالية؟؟؟؟ هل نحن شاهدنا التلفاز الليلة الماضية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ