"أنا أحب القطط."

الترجمة:I love cats.

June 13, 2014

12 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

TEUR3

ليه حطو s في كلمة. cat.s مع ان القطط جمع

December 5, 2015

haiula

cat مفرد cats جمع

December 13, 2015

amoona69289

لانه s للجمع اما بدون s للفرد

January 2, 2016

Ahmed.Muslim

هل الجمع ياخذ the عادي ؟

March 2, 2016

husseinsal87875

عادي بس البشر اما الحيوانات والجماد ممكن تستغنى عنها عادي

June 27, 2017

emhammad

لعد ليش ماكتب (the) ????

August 4, 2015

khalid638423

لانه جمع

October 5, 2015

husseinsal87875

The للتعريف مع البشر لو اما الجماد والحيوان علم يعني مش محتاج

June 27, 2017

rayan484180

انا كتبت مثلك ziyad وصح

June 22, 2016

Mohamed177

The cats

December 11, 2016

marym281615

انا كتبت: I like cats وقالوا صح

August 19, 2017

BCH89

انا احب القطط . الأجابه الصحيحه I love the cats ارجو تعديل السؤال

May 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.