1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy drinks water."

"The boy drinks water."

الترجمة:الولد يشرب الماء.

June 13, 2014

181 تعليقًا


Awwami

كلمة water و تعني ماء ترجع لغير معدود لذلك لا نستخدم أداة التنكير و التفريد كقولنا a boy و كقولنا an apple.

إن أردت ان تقول "الولد يشرب الماء" بتعريف الماء ستكون الجملة the boy drinks the water.


YRGv9

كيف يتم نطقها


princesstiffay

(واتر) او (والر)


BgVv17

Exactement mais moi jai écret the boy drinks water app she accepte la reponse


BgVv17

Mais jai besoin bcp plus information svp


Aldanaalsn

وش قصدك يعني


3yy0

ليش water يقولها ورر ليه ما يقول واتر


khadija883202

حتى انا سبحان الله لاحظت هذا ولذلك لدي نفس السؤال


Umer517986

هذا الآكسنت الامريكي أما البريطاني فينطقها صحيحه لكن بتخفيف الراء


princesstiffay

اي صدك (والر) او (واتر) بس ممكن سوال الأمريكي ينطقها (والر) لو (واتر) اتمنى الاجابة


pMvc16

واتر وليس والر


princesstiffay

اي صدك (والر) او (واتر) بس ممكن سوال الأمريكي ينطقها (والر) لو (واتر) اتمنى الاجابة


Rayanjr1

لين الاميركان يلفظون الراء بطريقه ثقيله فيلفظون الحرف القبله راء


banoshe

صح و بيخربطوا


masoomamub

تعني ال التعريف مثل الرجل the man
اما كلمة رجل لحالها تكون man فقط


Mohamed452097

البرنامج حلو والله


AHSGH

أنا لم أسمع كلمة The


Sky7ure

No it's just a little Fast ... but, it does Exist !! ^_^


AHSGH

yeah it's exist ...but it's very fast ^_^ Must I focus because I hear it well


KhaledHazaimeh

لماذا وضعنا s للفعل


3s01T

نضع s لتصريف الفعل في الحاضر فنقول I drink ,you drink, he او sheاو it drinks والولد هنا (the boy) اي he لان يمكنا القول الطفل يشرب او هو يشرب نفس الشئ للانحليزية The boy drinks او he drinks ....l انا You انت He هو Sheهي It للشئ


JafarAlmes

للزيادة على#سرور3 (i)الفاعل يعامل معاملة الجمع لا يضاف لة s


s7se4

لان she و he و It نضيف لهم s و الاولاد يدلون على he لذلك اضفنا للفعل s


moody1994

لأن الفاعل مفرد


SoundousGh

الولد يشرب ماءا


osama385753

The boy drinks water


QUYB2

تقييم خطأ


baslsdka

أين نجد المستوا الشخصي


talal553741

صعب لايقبل الصوت


masoomamub

اذا كيف اقوم بالرد على احد المشاركات مباشرة بعدها


Enassoso

كيف بحدث التطبيق


Nsreen780106

لماذا لا يتم سماعى عند نطق الكلمات


SSHHOO

انا غلطت بس لحرف


aya899895

ههههههههه


TareqAlrwa1

(ال) التعريف يشترط وجودها بحرف (The) واذا لاحظنا كلمة (water) ما سبقها حرف التعريف (The)

لاجل هذا هي (ماء) بدون (ال) التعريف


ztg411

نعم انا على هذا الاساس وضعت ماء ولم اضع المياه


mona201035

The اداة التعريف


RanyahAl-B

الصوت ابد مو واضح


bomahdiale

انا ما اعرف النجليزي بس لما حملت هذا التطبق حسيت اني بديت اتحسن


Yiar19

برنآمـج مـمـتآز


zjXE17

مطره اتعلم الانكليزيه حته اتعلم الكوريه


LyalMyar

الصوت لما يتكلم ينطق الحروف غلط⁦ಠ︵ಠ⁩⁦ ⁦ರ╭╮ರ⁩


7W5W4

إجابتي صحيحة☺️☺️


SihamSiham2

ماذا تعني the


Blue_Shield

ال التعريفية


FatihaAbba2

تعني "ال"التعريف.


banoshe

معناها (ال) لان عندما نضع ال يكتبون The و اذا لم نكتب ال مثل فتاة يكتبونها grill و اذا وضعنا ال يكتبون The grill


ShaymaShar1

" (the):معناها ..(ال)/ التعريف


osama385753

صح همة مش عرفينها


bahaa36489

كيف لفظ كلمة drinks


abdullah511330

جميل جدااا البرنامج


J7a4

البرنامج مرا حلو


ErmaAbdall

شديد ومسلي


Aya623707

صعب نطق كلمة water


s7se4

بل هي س


s7se4

بل هي سهلة جدا


mJZU4

الولد يشرب الماء


Abdulrhman77161

لم ارى كلمت يشرب


VW5G4

كيف ينطق فتاة او بنت


rLcm20

السلام عليكم


4XNe9

خطأ المفروض مانحط The ﻷن الكلمه ماء


Nidal257337

بعض الألفاض تتغير لذلك لا استطيع التركيز احيانا!


AhmedAbdul390805

برنامج مفيد جدا


f-o22

احلا برنامج لتعليم الإنجليزيه وغيرها من الغات


ZainbFuad

لم يتم خطأ


mouadh792122

Water يعنى ماء


6RFW11

ليش water مو the water


Ramzi209909

لماذا يكتب او ينطق drinks في هذه الجملة..؟The boy drinks water. لماذا إضافة حرف "s"


AyatUosef

لي خطا انا كتبت الولد يشرب الماء الخطأ شنو ؟؟،


JustGirls3

لا اعرف النطق


4Kof4

كيف نفرق بين الماضي والحضر في كلمة drinks


A5V53

Good جيد **


EGW51

متى نضيف ال S مثل drinks


DC1H7

الولد يشرب ماء لفظتهه صح كلش سهله بس هم ما قبلو اجابتي كل ما اصل لسؤال عن اللفظ الفظ الجمله صح بس هم ما يقبلون الاجابه ما هو السبب


Noor661654

الولد يشرب الماء


b67a5

انا قراتها water يعني متء وبحكولي غلط


MeMe480784

ليه يكتبون غلط


LyalMyar

كتبت زي ما يقول بس غلط من النطق في كلمات طنقها مو زي طنقه


R2GL9

The نقولها من نقول الولد او البنت صح


meriem30047

ليش لما انطق ماعم يتم صحيح مع ان النطق صحيح الولد يشر ماء


banoshe

انا كتبت الكلمة مثل الشيء و لاكن لم يقبلوا


rPwN19

ليش م قلنا the boy (drink )water يعني من دون إضافة الs لـdrink لأن مفيش لا he ولاshe,ولا it !!!؟


ahmedsheha161130

رد رغبة بغلالالللقق


Sharyy11

هي مش صعبة بس الي عقدني اني اتكلم بالمايك


BasantWale2

كلمه the مش بتتقال كويس او بتتسمع


BasantWale2

كلمه the مش بتتقال كويس او بتتسمع


JehanKinan

انا كتبتها مثل ما يريد بعد شنو


KokizZoro

يعنى الماء


ahmad993979

غلطي كان في عدم وضع النقطه اخر السطر


zjNA20

انا انكق الكلام بشكل صحيح عدة مرات ولكن علي ان اعيد الجملة مرات عديدة لماذا


MonyahMone

انا بس نسيت(i )كتبها كلها غلط


AhmadAl0us

الطفل تعني الولد في اللغة العربية يجب مراعاة ذلك في البرنامج


EveetAbdo

لماذا عندما انطق كلمة ماء مثله يعطني النطق غير صحيح ولكن عندما انطقها واتر تكون صحيحة


kkod676376

فكيو مين دود


army54674100

يخي جياح اكبرو شويا


army54674100

يخي جياح اكبرو شويا


army54674100

يخي جياح اكبرو شويا


bL5I16

كيف بدي احفظ احرف


Hedayaalam

بس بعض الأحيان الولد مثل الصبي


GwWe269696

لماذا علينا اضافة s في الاخر احيانا واحيانا لا نضيفها


lana____leen

جّـمًيِّلَ


6awf8

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


mjHJ20

كلمة ماء مافي


GhazolaGha

اين ماكو


GhazolaGha

كلمة ان ماكو بل اختيارات


RoroSadiq

ليش الماء مو مفروض تبداء the ?


Qowa681680

انا ما اعرف اكتب انجليزي بس اعرف لقره


Qowa681680

انا ما اعرف اكتب انجليزي بس اعرف اقره


Reem64461

انها سهلة للغاية


BTS_SCSSUSFUL654

Excuse me but is that a third gender? Ew


AmiraAdeal

The boy drinks water


xcxf489

يعني الولد يشرب الماء


MeyO737480

سلام ممكن نتعرف على بعض يااخوان


MeyO737480

سلام ممكن نتعرف على بعض يااخوان


somia988895s

الخبز يعني brenks


sagur416

لا brenks يعني يشرب و Bread يعني خبز حتا انا اول شي مافهمت بس من ترجمت كلمه brenks طلع يشرب


cVUi380634

ليه يقول ورر ليه ما يقول واتر


somia988895s

كم من يوم وانتوم تتعلم إنجليزية انا اسبوع


7W5W4

إجابتي صحيحة☺️☺️


sagur416

انا جاوبت صح بس قالو ان عندي خطا بلجابه لان حطيت هو الولد يشرب الماء بس هم كاتبين ان الولد يشرب الماء طب ليش ماحاطين ان علشان نجاوب صح؟؟


2XjH20

شكر ل هذا البرنامج


AymaneSerr1

أيمكنكم إرسال لوحة كلمات ومصطلحات لاأحفظها على البريد الالكتروني الخاص بي


soumiabhd

والله بدية اتعلم


X08E7

محمد معكوم


eucy439273

ولد يشرب الماء


FatimaRaid5

كيف تنطق كلمة فراش


irOP678151

انا فقط خطأت في الضغط


irOP678151

جابت صح ترا ؟


aljoharah27104

الخيارات إنه وهو خطأ إن


hcOj19

التطبيق مذهل تعلمت منه هواي كلمات


AliAbbas89479

ممكن واحد ايكلي شلون اخد كلوب


AliAbbas89479

ممكن واحد ايكلي شلون اخد ♥️♥️


3nnM17

انا جديده في دوولينجو


fadlsalh

ليش مكتوب عندكم eater


Wajd2022

الاجابه:الولد يشرب الماء


ayaahmad733265

كليش عم اكتب صح وهنا غلطو لسوئال


7K7q5

والله حلو انا شوي و اخلص معنا اول امس نزلته


opMB655871

مين معاه الحروف الانجليزي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.