1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن ندعم النساء."

"نحن ندعم النساء."

الترجمة:We support women.

June 13, 2014

67 تعليقًا


Awwami

"نحن ندعم النساء" في العربية تحمل معنيين أحدهما يتحدث عن النساء عامة و الآخر يتحدث عن نساء محددات.

عن نساء محددات نقول؛ we support the women فنضيف ال التعريف لتشخيص النساء.

عن النساء عامة نقول؛ we support women فنقوم بالتنكير لأن النساء غير معلومات.


miVZ1

جزاك الله خيراً


jojomilio

شكرا لك شرحك حلو استمر


sara542686

في برنامج هذا جدا روعه بس يكررون الاسئلة


wjOT7

خوارزمية يعرف انك ضعيفة بجملة او كلمة يكرره عليك بغير صيغة


ZanabAl-Al

انا وجهة نظري شي جيد التكرار حتى يرسخ في الأذهان


2HKz7

البرنامج ماله مثيل


Ahmed-Abusham

ربي لا يحرمنا من أمثالك، "علماً ينتفع به... " تؤجر ي غالي


moharock

ياجماعة مش المهم انكم تاخدوها علي محمل الجد يعني نحن ندعم النساء او نساء مفيش مشكلة بس الرنامج دقيق يريد تعليمنا قواعد الصفات بس مش مهم عل حالتين رح يفهم عليك اصحاب اللغة الانجليزية ok


mahmoodalk3

انا كاتب we support the women قال صح


5chL2

انا من النوع الي أمل بصرعه احس هذا البرنامج سحب كل الملل احس بمتعه وفله من جد ...الله يسعد القائمين عليه يارب


FatimeMard

نحن ندعم النساء


wjOT7

نعم وبكل قوة


liora.chick

شكرا حبي


MayarBarak4

اعتقد انو التطبيق احيانا عندو اغلاط


reem001

انا مسويه نفس الاجابهخ الي هم عطوني ايها طلع خطا


wjOT7

حاقدين عليج هههههه


Abdulaziz384033

The women النساء women نساء دائما اداة التعريف ال تاتي مع الجمع مثل النساء .. والبديل a or an وتلك لا تاتي الا مع المفرد .. ودمتم


bibi__eltahir

ليش يعني أنا صح على أخترت الإجابة الصحيحة وهاذي الإجابة وبعد إحسها صح ايش الفرق women و the women؟؟؟؟


Abdulaziz394075

والله برنامج جميل


Gorankhan

هنا البرنامج فيها غلطة مطبعية


vXMF4

فعلا برنامج ممتاز


vXMF4

وحل مدا تجتاز we suoppor t the women


WafiMohame

يا .قووووم .رفض كل الخيارين وش الحل؟


abdalaziza105454

We are supporting women


moharock

صح نسيت للتوضيح اكثر هوا يقول لك عند طرح السؤال كاتبلك فوق اختر جميع الاجابات الصحيحة يعني ماعليك انت انك تختار الاجابتين مع بعضهم the woman and momen يعني نساء و النساء


yazanjmeel

هناك مشكله في هذا التمرين


7xM12

مشكله في هذا التمرين


7xM12

لكن الاجابتان كلاهما صحيحتان


Ammar988225

انا اختار الإجابة الصحيحة ويكتب لي إن هذه الإجابة خاطئة


damy255352

انا اخترت الاختيلر الاول ويطلع غلط شبسوي


fJ922

للأسف اختار الإجابه الصحيحة ويعطيني خطأ!


HussainHam10

الجملة. فيها. خطا. ارجو. رفعها. من. البرنامج. لغرض. المتابعة.


IRtG4

اختاريت وطلع خطاء


leader10Da

i support the women


bahaa559454

اريد اضافه بعض الاصدقاء ،،بريدي bahaasamer25@yahoo.com


SuperMan290700

Hi iam yousef-els3dny


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


fatima947230

اني اخترت لجواب صح وطلع خطا


P7yV

ما هي الاجابة الصحيحة


vXMF4

We support the women


noof_humra

كررتهم كلهم خطا


dalal880099

ما هذا لقد كتبت we support women هي صح وضعوها لي خطأ


C5fC

انا اخترت wr support the women ومعنى النساء the women بس هم اغبياء


Ahmedbahr5

لا يقبل إي أجابه


wylS4

هذا التمرين يحتاج تختار الاجابتين الصحيه مو تحدد اجابه واحد وهذا الي تعبنا في هذا التمرين


semo614412

انا اخترت لاجابة لاولى والثانية وطلع صح


HoudaAl-fi

We support the women is the only correct answer


ZainZain826687

اشكركم على البرنامج


Abdulrahma240603

اختار الاوله ويطلع غلط ليه صحيح اختياراي مو غلط


VDFj5

We support women


UOVh8

We support the women


manal160321

انا سويت نفس الإجابة قالي خطأ


manal160321

كيف أحلى هاذا السؤال ردو


manal160321

كيف أحل على هذا الجواب ردو


Fawaz690137

برنامج ممتاز جدا


uaUB16

يجب أن يكون قبل كلمة النساء The


AbderahimA941904

شكرا على الشرح الجميل


AhmedMahmououd

ليه ماقلش the women

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.