"نحن ندعم النساء."

الترجمة:We support women.

June 13, 2014

65 تعليقًا


Awwami

"نحن ندعم النساء" في العربية تحمل معنيين أحدهما يتحدث عن النساء عامة و الآخر يتحدث عن نساء محددات.

عن نساء محددات نقول؛ we support the women فنضيف ال التعريف لتشخيص النساء.

عن النساء عامة نقول؛ we support women فنقوم بالتنكير لأن النساء غير معلومات.

June 13, 2014

miVZ1

جزاك الله خيراً

May 20, 2016

sara542686

في برنامج هذا جدا روعه بس يكررون الاسئلة

April 23, 2017

wjOT7

خوارزمية يعرف انك ضعيفة بجملة او كلمة يكرره عليك بغير صيغة

July 27, 2017

moharock

ياجماعة مش المهم انكم تاخدوها علي محمل الجد يعني نحن ندعم النساء او نساء مفيش مشكلة بس الرنامج دقيق يريد تعليمنا قواعد الصفات بس مش مهم عل حالتين رح يفهم عليك اصحاب اللغة الانجليزية ok

March 13, 2016

mahmoodalk3

انا كاتب we support the women قال صح

November 23, 2015

reem001

انا مسويه نفس الاجابهخ الي هم عطوني ايها طلع خطا

October 31, 2014

wjOT7

حاقدين عليج هههههه

July 27, 2017

5chL2

انا من النوع الي أمل بصرعه احس هذا البرنامج سحب كل الملل احس بمتعه وفله من جد ...الله يسعد القائمين عليه يارب

April 12, 2016

Abdulaziz384033

The women النساء women نساء دائما اداة التعريف ال تاتي مع الجمع مثل النساء .. والبديل a or an وتلك لا تاتي الا مع المفرد .. ودمتم

January 23, 2016

IRtG4

اختاريت وطلع خطاء

May 15, 2016

wjOT7

يكرهونج هههههههه

July 27, 2017

wafa942788

مجهول

June 29, 2016

ahmadahmad198651

good

July 10, 2016

SuperMan290700

Hi iam yousef-els3dny

August 28, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

asama11

Good

October 8, 2016

tahafahed

انا اخترت We support women وظهر لي خطأ

April 1, 2015

nafesahass

And l

October 29, 2015

nafesahass

تدعيم النساءفى معظم احتياجات الحياة

October 30, 2015

Radwan210

The women النساء وليس ومن لحالها فتعني نساء فقط راجعو اجاباتكم

November 2, 2015

SalahLuiz

نحن ندعم النساء We support women دي تمام طيب الاختيار التاني ايه ف دول We find women We touch women ?! انا اختارت touch طلعت غلط طيب ما find غلط !!

December 8, 2015

4JUi2

ليش ماتجي we are

January 10, 2016

bibi__eltahir

ليش يعني أنا صح على أخترت الإجابة الصحيحة وهاذي الإجابة وبعد إحسها صح ايش الفرق women و the women؟؟؟؟

February 5, 2016

abdalaziza105454

We are supporting women

February 21, 2016

moharock

صح نسيت للتوضيح اكثر هوا يقول لك عند طرح السؤال كاتبلك فوق اختر جميع الاجابات الصحيحة يعني ماعليك انت انك تختار الاجابتين مع بعضهم the woman and momen يعني نساء و النساء

March 13, 2016

yazanjmeel

هناك مشكله في هذا التمرين

March 16, 2016

7xM12

مشكله في هذا التمرين

March 24, 2016

7xM12

لكن الاجابتان كلاهما صحيحتان

March 24, 2016

Ammar988225

انا اختار الإجابة الصحيحة ويكتب لي إن هذه الإجابة خاطئة

March 31, 2016

damy255352

انا اخترت الاختيلر الاول ويطلع غلط شبسوي

April 2, 2016

Abdulaziz394075

والله برنامج جميل

April 12, 2016

fJ922

للأسف اختار الإجابه الصحيحة ويعطيني خطأ!

April 17, 2016

HussainHam10

الجملة. فيها. خطا. ارجو. رفعها. من. البرنامج. لغرض. المتابعة.

May 6, 2016

leader10Da

i support the women

July 9, 2016

GhiathOmar

لماذا لم نقل we support the womens في حالة الجمع

August 2, 2016

bahaa559454

اريد اضافه بعض الاصدقاء ،،بريدي bahaasamer25@yahoo.com

August 26, 2016

fatima947230

اني اخترت لجواب صح وطلع خطا

October 1, 2016

P7yV

ما هي الاجابة الصحيحة

October 1, 2016

Gorankhan

هنا البرنامج فيها غلطة مطبعية

October 6, 2016

vXMF4

We support the women

October 20, 2016

vXMF4

فعلا برنامج ممتاز

October 20, 2016

vXMF4

وحل مدا تجتاز we suoppor t the women

October 21, 2016

FatimeMard

نحن ندعم النساء

October 26, 2016

wjOT7

نعم وبكل قوة

July 27, 2017

WafiMohame

يا .قووووم .رفض كل الخيارين وش الحل؟

November 11, 2016

noof_humra

كررتهم كلهم خطا

November 18, 2016

dalal880099

ما هذا لقد كتبت we support women هي صح وضعوها لي خطأ

November 24, 2016

C5fC

انا اخترت wr support the women ومعنى النساء the women بس هم اغبياء

November 25, 2016

Ahmedbahr5

لا يقبل إي أجابه

November 28, 2016

DjalelBouh

thanks

December 12, 2016

wylS4

هذا التمرين يحتاج تختار الاجابتين الصحيه مو تحدد اجابه واحد وهذا الي تعبنا في هذا التمرين

December 14, 2016

semo614412

انا اخترت لاجابة لاولى والثانية وطلع صح

December 16, 2016

HoudaAl-fi

We support the women is the only correct answer

December 21, 2016

ZainZain826687

اشكركم على البرنامج

January 3, 2017

Abdulrahma240603

اختار الاوله ويطلع غلط ليه صحيح اختياراي مو غلط

January 8, 2017

VDFj5

We support women

January 15, 2017

UOVh8

We support the women

February 10, 2017

AzeezAlmuk

Yes

March 24, 2017

manal160321

انا سويت نفس الإجابة قالي خطأ

August 16, 2017

manal160321

كيف أحلى هاذا السؤال ردو

August 16, 2017

manal160321

كيف أحل على هذا الجواب ردو

August 16, 2017

Fawaz690137

برنامج ممتاز جدا

September 12, 2017

mansoor947220

اني ايه

March 2, 2018

uaUB16

يجب أن يكون قبل كلمة النساء The

July 17, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.