"إنه موسم الفراولة."

الترجمة:It is strawberry season.

June 13, 2014

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


YassoYassoah

هي the season of strawberry غلط لبه؟


Nohaila1

الجملة المناسبة هي It is strawberry season


Nohaila1

ليست خاطئة لكن تركيبها غير مناسب للعبارة المعطاة >>>>>>>>>>>>>بالتوفيق>>>>>>>>>


aazn5275633

لان of تعني من


IbrahimovicMagdi

it's strawberry's season ?? خطا ؟؟


SuzyAlbeir

It is strawberry season

انه موسم الفراوله


saadunail

It is strawberry season هذا هو الصحيح


qcml508471

It is strawberry season


znzonn

It is strawberry season


Sofar300

ليه صح بدون a مش season تعامل معاملة المفرد؟؟


LoloAlmasree1

ممكن اعرف ليه من دون a قبل كلمة strawberry ؟؟؟؟


Maha_Meeho

it is the season of strawberry why wrong


ManYahia

It is strawberry the season


raghad366

متابعه.

「 ڪتڪـﯢتهہ」

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.