دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We walk along the water."

الترجمة:نمشي بجانب الماء .

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


moussabalq

نمشي على طول المياه ، اعتقد كذلك صحيحة

منذ سنتين

IhapSeodi

walk = نسير، نمشي

منذ 4 سنوات

8877mahmoud

we walk by the water

منذ 3 سنوات

Ihed93

اعتقد أن استعمال BESIDE أفضل من ALONG

منذ سنتين

hoda62766

نعم افضل

منذ سنتين

53g4

طيب مالفرق بين by و along

منذ سنتين

MohammadHajeer

لماذا تُلفظ كلمة water هكذا وارير

منذ سنتين

HazemDarwi

في اللهجه الامريكية تلفظ هكذا ..حرف الt صامت

منذ سنة واحدة

bassam245409

وفي البرايطانيه r اذا اتي قبلها حرف متحرك ماتنط

منذ 10 أشهر

Mohammed778660

Along فهو يمشي موازي للماءتعني حركة خطيه

منذ سنتين

Ahmed.Misr

نسير بمحاذاة المياة

منذ سنتين

Rosered289159

بمحاذاة هي ادق

منذ سنة واحدة

hemo279614

نحن نسير بجانب الماء

منذ سنتين

dina861880

We walk side the water

منذ سنة واحدة

MohamedElb373534

لقد مشينا بطول الماء why wrong

منذ سنة واحدة

osamaalmak

We walk beside the water

منذ سنة واحدة

HazemDarwi

ينفعل نقول next to بدل along!?

منذ سنة واحدة

mahmoudeid893414

نحن نسير علي امتداد الماء

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

along {=طول وهنا المقصود يمشي على امتداد الماء تلفظ بجانب الماء

منذ 11 شهرًا