1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We walk along the water."

"We walk along the water."

الترجمة:نمشي بجانب الماء .

June 13, 2014

21 تعليقًا


moussabalq

نمشي على طول المياه ، اعتقد كذلك صحيحة

May 23, 2016

YoussefMoh109347

اه

September 23, 2019

IhapSeodi

walk = نسير، نمشي

June 13, 2014

8877mahmoud

we walk by the water

April 15, 2015

Ihed93

اعتقد أن استعمال BESIDE أفضل من ALONG

September 23, 2015

hoda62766

نعم افضل

October 30, 2015

Rahma_abaza

Or by

October 13, 2018

53g4

طيب مالفرق بين by و along

October 14, 2015

MohammadHajeer

لماذا تُلفظ كلمة water هكذا وارير

February 3, 2016

HazemDarwish

في اللهجه الامريكية تلفظ هكذا ..حرف الt صامت

July 26, 2017

bassam245409

وفي البرايطانيه r اذا اتي قبلها حرف متحرك ماتنط

October 22, 2017

Mohammed778660

Along فهو يمشي موازي للماءتعني حركة خطيه

April 10, 2016

Ahmed.Misr

نسير بمحاذاة المياة

July 12, 2016

Rosered289159

بمحاذاة هي ادق

October 25, 2016

hemo279614

نحن نسير بجانب الماء

October 12, 2015

dina861880

We walk side the water

February 1, 2017

MohamedElb373534

لقد مشينا بطول الماء why wrong

April 6, 2017

osamaalmak

We walk beside the water

June 11, 2017

HazemDarwish

ينفعل نقول next to بدل along!?

June 24, 2017

mahmoudeid893414

نحن نسير علي امتداد الماء

July 12, 2017

Vel83

along {=طول وهنا المقصود يمشي على امتداد الماء تلفظ بجانب الماء

October 9, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.