1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يشرب دبُّكَ البيرة."

"يشرب دبُّكَ البيرة."

الترجمة:Your bear drinks beer.

June 14, 2014

45 تعليقًا


bahaa_emam

يا جماعة هى الدببة انحرفت ولا ايه ؟


t3Ce4

قبل شوي القطة وبعدها الدب وبعدين الرجل والمراة شو هل سخافة بالجمل نريد الاطفال يتعلمو من هذه الجمل لانستطيع دخولهم للبرنامج لو نطبع التطبيع حالة جديدة


Alwaleed996810

اصلن الحيوانات ليس لديها دين او ديانه


Munther91

ماسبب اضافه s في المثال اعلاه ؟ علما : ان s الشخص الثالث تضاف اذا كان الفاعل مفرد " he , she , it "


eLSheTaN

لان الدب مفرد


t3Ce4

نضيف sللدب لانه سكران


RamzeAlswe

S الملكيه


GARR951133

نضيف s لأن الفاعل (الدب) مفرد. ونضيف he. she. it. إذا كان الفاعل غائب وشكرا


HIMAAMED

البيره من الاشياء الغير معدوده ولا بد ان تعرف ب the


Doudou406647

لا تضاف The هل نقول مثلا You drink the milk او نقول You drink milk ?


0NS85

أعتقد ان bear و beer متشبهان في النطق اليس كذلك يأصدقاء


rafik1515

منهج منحرف عن قصد


Modo2013

الجملة بالعربية غير بالإنجليزية ليه اللغبطة


mstafaothman

your bear drinks the beer


ganna828916

اغرب جمله سمعتها في حياتي ههههههههه


t3Ce4

هذه جمل التطبيع


Mr-Terex

الدب سكران هههههه


SMZk2

اشوية كان صهب بالنسبة لي كا مبتدئة


Blue_Shield

صعبة جدا يبغالي ادرس الاساسيات بلا اختصار بلا هم


SamaPress

كلما اوصل لهون يعلق البرنامج


t3Ce4

البرنامج يعلق لانه يشرب بيرة


HjLD15

Hhhhh what is this


MoHa9391215

لماذا لم يكن هناك the كان يجب ان توضع ال للبيره لان هو قال البيره وليس بيره


Mayson217569

السؤال ممكن يكون your bear مو the bear دبك ولا الدب


0TMq7

اضحكتني


ibrahim474914

حصل خطا غكفي طباعه بيره معني شراب وطباعه حيوان الدب


khalidal-s61839

السؤال غير واضح


JJeon_Jungkook

هههههههههههههههههه الدببه صارت تسكر


Animelover2211

فعلا الدببة انحرفت عن طريق الاستقامة


WuroudMull

The beer معناها الحرفي هي البيرة مكتوب اترجم البيرة و كتبت the beer و المفروض اجابتي تقبل و طلعت الاجابة بدون the


YassineYap

your bear drinks the beer لمادا لم نستعمل اداة التعريف


t3Ce4

لان الدب سكران وملخبط غير معروف ميصير تضيف ال

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.