"يشرب دبُّكَ البيرة."

الترجمة:Your bear drinks beer.

June 14, 2014

16 تعليقًا


bahaa_emam

يا جماعة هى الدببة انحرفت ولا ايه ؟

August 30, 2014

ayman261128

ههههه

February 8, 2018

Munther91

ماسبب اضافه s في المثال اعلاه ؟ علما : ان s الشخص الثالث تضاف اذا كان الفاعل مفرد " he , she , it "

August 4, 2014

eLSheTaN

لان الدب مفرد

August 27, 2014

NourAhmed830535

لم افهمها

February 8, 2018

HIMAAMED

البيره من الاشياء الغير معدوده ولا بد ان تعرف ب the

May 9, 2016

Doudou406647

لا تضاف The هل نقول مثلا You drink the milk او نقول You drink milk ?

November 27, 2017

SamaPress

كلما اوصل لهون يعلق البرنامج

June 30, 2019

SMZk2

اشوية كان صهب بالنسبة لي كا مبتدئة

April 5, 2016

SMZk2

صعب**

April 5, 2016

JustMe552640

صعبة جدا يبغالي ادرس الاساسيات بلا اختصار بلا هم

June 6, 2016

Modo2013

الجملة بالعربية غير بالإنجليزية ليه اللغبطة

June 27, 2016

mstafaothman

your bear drinks the beer

July 23, 2016

HayahamadA

صعب

July 24, 2016

ibrahim474914

حصل خطا غكفي طباعه بيره معني شراب وطباعه حيوان الدب

March 28, 2017

Sabrina555337

لم افهمها

August 3, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.