"What am I?"

الترجمة:ما أنا؟

June 14, 2014

31 تعليقًا


Sonfoor

أليس What للأشياء الغير عاقلة. وبالنسبة لضمير يعود على العاقل يجب أن نقول Who!!!


Awwami

'من/who' مختصة بالعاقل لكن 'what/ما/ماذا' لا تختص بغير العاقل. مع اختلاف المعنى فـ 'who/من' تسأل عن الهوية أما 'what/ماذا/ما' فتسأل عن الماهية أو الحقيقة.


anfas_shukr

السؤال صحيح مربك أستاذ، لكن (ما) تستخدم في الكلام.. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: "ما أنا في الدنيا إلا كعابر سبيل استظل تحت شجرة، ثم راح وتركها"..


tVC04

ما في هذا الحديث نافية،وليست استفهامية


ZanabAl-Al

شكرررر لتوضيحك زادك الله علم ومعرفة ونفع بك


mohamadswelam

اعتقد ان (ماذا أكون ؟) افضل


anfas_shukr

هو يريد أن يعلمنا، أما رأيتم الأمثلة التي تلف وتدور لأجل التعليم فقط!! مثل: أنا بنفسجي.. وغيرها من الأمثلة التي تهدف لتحريك الفهم وتركيز الانتباه..


7amoTamer

انا اعتقد ان (من انا) افضل لان من تسأل عن الشخص


Nadia774

اعتقد ما بي


NoorBanwi1

ما المقصود ب ما أنا...لم افهم...ارجو الرد


W66T3

انا اعتقد من انا


ahmed714608

ماذا أكون ؟


dGkO13

لأنك أخجف


Abdul923875

اعتقد صياغة بعض الأسئلة تحتاج مراجعة!! المهم احتاج ثلاثه متابعين لا أوصيكم


ZainebElidrissi

اعتقد من انا


sabaabdelf

انا اكتب الاجابه الصحيحه ويعطونني خطا


fatima556819

اكيد في مشكلة تأكدي مرة تانية ونشالله بيزبوط....


zNX68

خطأ في التعبير العربي . الأصح من أنا ؟ العربية غير محترمة في الموقع.


AS7724914

الجمله خاطئه المفروض من انا؟


wQKU14

كتبتها صح وبقولو خطأ


Englishlan573191

أظن أن هناك مشكل في النطق وارَماي؟؟؟ من المفروض واتَماي


Q5A94

النطق الحرفي وَتْيَا مَاي⁦☺️⁩

اخبروني.. هل نستطيع الدردشة عبر دولينجو


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.