دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What am I?"

الترجمة:ما أنا؟

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


mohamadswelam

اعتقد ان (ماذا أكون ؟) افضل

منذ 4 سنوات

Sonfoor

أليس What للأشياء الغير عاقلة. وبالنسبة لضمير يعود على العاقل يجب أن نقول Who!!!

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

'من/who' مختصة بالعاقل لكن 'what/ما/ماذا' لا تختص بغير العاقل. مع اختلاف المعنى فـ 'who/من' تسأل عن الهوية أما 'what/ماذا/ما' فتسأل عن الماهية أو الحقيقة.

منذ 3 سنوات

Sonfoor

صح (y)

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

السؤال صحيح مربك أستاذ، لكن (ما) تستخدم في الكلام.. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: "ما أنا في الدنيا إلا كعابر سبيل استظل تحت شجرة، ثم راح وتركها"..

منذ 7 أشهر

7amoTamer

انا اعتقد ان (من انا) افضل لان من تسأل عن الشخص

منذ سنتين

anfas_shukr

هو يريد أن يعلمنا، أما رأيتم الأمثلة التي تلف وتدور لأجل التعليم فقط!! مثل: أنا بنفسجي.. وغيرها من الأمثلة التي تهدف لتحريك الفهم وتركيز الانتباه..

منذ 7 أشهر

Nadia774

اعتقد ما بي

منذ 4 سنوات

ElshafeaAl1

ماذا اكون

منذ سنتين

ElshafeaAl1

ما اكون

منذ سنتين

NoorBanwi1

ما المقصود ب ما أنا...لم افهم...ارجو الرد

منذ سنتين

W66T3

انا اعتقد من انا

منذ 10 أشهر

ahmed714608

ماذا أكون ؟

منذ 4 أشهر