"What am I?"

الترجمة:ما أنا؟

June 14, 2014

45 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


tlidi8

أليس What للأشياء الغير عاقلة. وبالنسبة لضمير يعود على العاقل يجب أن نقول Who!!!


Awwami

'من/who' مختصة بالعاقل لكن 'what/ما/ماذا' لا تختص بغير العاقل. مع اختلاف المعنى فـ 'who/من' تسأل عن الهوية أما 'what/ماذا/ما' فتسأل عن الماهية أو الحقيقة.


anfas_shukr

السؤال صحيح مربك أستاذ، لكن (ما) تستخدم في الكلام.. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: "ما أنا في الدنيا إلا كعابر سبيل استظل تحت شجرة، ثم راح وتركها"..


tVC04

ما في هذا الحديث نافية،وليست استفهامية


ZanabAl-Al

شكرررر لتوضيحك زادك الله علم ومعرفة ونفع بك


mohamadswelam

اعتقد ان (ماذا أكون ؟) افضل


anfas_shukr

هو يريد أن يعلمنا، أما رأيتم الأمثلة التي تلف وتدور لأجل التعليم فقط!! مثل: أنا بنفسجي.. وغيرها من الأمثلة التي تهدف لتحريك الفهم وتركيز الانتباه..


7amoTamer

انا اعتقد ان (من انا) افضل لان من تسأل عن الشخص


zNX68

خطأ في التعبير العربي . الأصح من أنا ؟ العربية غير محترمة في الموقع.


Chaima18_ko

كيف ما انا؟اليست what تستعمل للغير العاقل،الجملة غير صحيحة الا اذا كان المتكلم احد فقد عقله(مجنون)!!فالمجنون غير عاقل بطبيعته


Nadia774

اعتقد ما بي


NoorBanwi1

ما المقصود ب ما أنا...لم افهم...ارجو الرد


W66T3

انا اعتقد من انا


ahmed714608

ماذا أكون ؟


Ezooh

لأنك أخجف


Abdul923875

اعتقد صياغة بعض الأسئلة تحتاج مراجعة!! المهم احتاج ثلاثه متابعين لا أوصيكم


Zai-neb1-1

اعتقد من انا


sabaabdelf

انا اكتب الاجابه الصحيحه ويعطونني خطا


fatima556819

اكيد في مشكلة تأكدي مرة تانية ونشالله بيزبوط....


VECTOR305

الجمله خاطئه المفروض من انا؟


wQKU14

كتبتها صح وبقولو خطأ


Englishlan573191

أظن أن هناك مشكل في النطق وارَماي؟؟؟ من المفروض واتَماي


Chaima18_ko

التطبيق يستخدم اللهجة الامريكية لهذا بدل التاء ينطقون الآر مثل الماء وارور


Q5A94

النطق الحرفي وَتْيَا مَاي⁦☺️⁩

اخبروني.. هل نستطيع الدردشة عبر دولينجو


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


hEbm14

لم أكن أعرفها حتى في المدرسة


AzzaElmasr1

النطق غير واضح


hamidosman2

What am i? الترجمة الصحيحة انا ماذا وليس ماذا انا


Itsmedriss1

راجعوا هذه الجملة من فضلكم.⚠️️⚠️⚠️


RMS2080

تعجبني الجمل


R42v3

اظن ماذا انا المختصر ما انا


i6_0mf

حتى هذي الكلمة مالها معنى و ما فهمت منها شي [ تكفون قولو لي اني مو الوحيده الي ما فهمت شي بذا التطبيق الي يعور الراس ] ! .


i6_0mf

وربي ما فهمت ولاااااااااااااااااااا شي -_- ، حتى صيغة السؤال ما فهمتها كيف يعني " ما انا " وش الي ما انا ، والله تعبت من كلمات دولينجو الي مالها معنى ابدا ابدا ... اتمنى بس يكون فيه جملة او كلمة لها معنى بذا التطبيق التعبان :/ .


fTEK66647

يعني ايه ماذا انا حاجة قمة الغباء


ci7k5

what يعني ماذا هنا ليش صارت ما

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.