1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We are from the same town."

"We are from the same town."

الترجمة:نحن من البلدة نفسها.

June 14, 2014

14 تعليقًا


IhapSeodi

نحن من نفس البلدة


Captain-Hima

لماذا المدينة خطأ ؟ عارف ان مدينة يعني city وتمشي town برضو


mojahed16

ما ادري اني هم


Nabil8Mezher

البلدة جزء من التقسيم الإداري للمدينة بالمعنى الواسع (المدينة أو المحافظة تضم مدن وبلدات أصغر يطلق عليها بالإنجليزية (Town) والمدينة (City) حصراً


ELmSTer1

نحن من نفس القرية


Nabil8Mezher

القريه غير البلدة - القرية تتبع للبلدة أي تجمع سكاني أصغر وعلى الأغلب ريفية الطابع


MostafaEls855178

نحن من المدينة ةفسها


NagiAid

نحن من ذات البلدة .مستخدمة بكثرة ولها ذات المعنى .وانا كتبت ذات مخصوصا ..


Bakr7mdon

نحن من نفس البلدة / we are from the same town


Arabisc

بلاش غباء قبل ماتعلمونا الانجليزى اتعلموا العربى


YWv73

We are from the same town.


Nabil8Mezher

نحن من نفس البلدة


IqvQ8

اي صح كلمك


MahmoudZar10

تمشى احنا من نفس المدينه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.