"Read it!"

الترجمة:اقرأه!

منذ 4 سنوات

123 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

Hiitler44

ياريت تضيفو كلمات اكثر نطقها علئ شأن نصحح اخطائنا ونتعلم القراءة وشكراا علئ البرنامج الرائع

منذ سنة واحدة

BTRy4

شكرا على المعلومات

منذ سنة واحدة

canweran

Thank you so much @ksa22. You-you---your-youRs

منذ سنتين

memesha2007

شكرا

منذ سنة واحدة

nusaibah_sh

مدام انو قال READ IT نقول اقرأه واذا قال READ THIS نقول اقرأ هذا

منذ 3 سنوات

memesha2007

جزاك الله

منذ سنة واحدة

AliSuleima6

كتبت اقرأها حسبها صح

منذ 3 أشهر

orjwan8

يعني كله واحد

منذ سنتين

YclU4

لا مو كلها واحد ياصديقتي ركزي شوي

منذ سنتين

siiso1

احتاج اصدقاء ما عندي وﻻ صديق ضيفوني

منذ 3 سنوات

ansam78077

وانا كمان بدي اصدقاء بس ما بعرف كيف اضيف عندي

منذ سنتين

nawwaph

ضيفوني و أضيفكم

منذ سنتين

jC9y

حت انا

منذ سنتين

rpWKi

وانا كمان

منذ سنتين

z96A1

عادي اديني ضفتك

منذ سنة واحدة

islamaly3

وانا كمان عايز اصدقاء

منذ سنتين

AbdouSayyid

الترجمة الصحيحة يجب أن تكون: "اقرأه" وكذلك: "اقرأها" كلاهما صحيح

منذ 3 سنوات

Eng-walaaO

يب

منذ سنتين

f6EI1

يا ريت يكون عندي أصدقاء و نتحدي بعض ..ضيفوني عندكم

منذ سنتين

Hossam_Magdy

اقرأ هذا ............. اية الفرق

منذ 4 سنوات

hussein_bio

اقرا هذا this واقراه مع it

منذ 4 سنوات

Manar890314

الهاء >It ضمير ملكيه هذا> this اسم اشاره

منذ سنتين

mhammed_14

اقراه

منذ 3 سنوات

hudaayedh

مالفرق بينها وبين اقرأ هذا؟؟

منذ 3 سنوات

HMD3428

اقرا هذا this واقرأه مع it

منذ 3 سنوات

Xg3D

ال it

منذ 3 سنوات

joker_007

Look ينظر Look it يبحث عن

منذ سنتين

joker_007

لحسه بدا يتغير

منذ سنتين

mousa14031

It. من ضماير المفعول وتاتي بعد الفعل

منذ سنتين

SpDXc

لو سمحتو ما افئده الاقصدقاء في هذا البرنامج بس تسوي متابعى وبعدين ●︿●

منذ سنتين

z96A1

والله تعلم اللغات شئ ممتاز وجميل بعض الصحابه رضوان الله عليهم كانوا يتعلمو ويحبو ان يتعلمو اللغات الاخري

منذ سنة واحدة

hassanhasa16

ان هذا البرنامج يعجبني كثيرا فقد تعلمت منه الانجليزية

منذ سنة واحدة

Lana917009

Hfjjhvj

منذ 11 شهرًا

Lana917009

Vbnjioolng

منذ 11 شهرًا

Lana917009

Hyhgh*kooojllkhghل الدتمنتنا

منذ 11 شهرًا

smsma374535

انا عاوزه اصدقاء مابعرف اضيف

منذ 11 شهرًا

U3Yt

Please any one I added....please I add me رجاءا اي واحد اضفتة ....رجاءا يضيفني

منذ 10 أشهر

abo_malik

اقرأ له كيف تكتب بالانكليزي

منذ 4 أشهر

HseyinNecc

ممكن تضيفوني على كروبات

منذ 4 أشهر

Zineb156

تابعوني

منذ شهرين

ZeinaAbdAl2

ر و

منذ شهر واحد

Mahmoud_Rashad

كفاعل ام كآمر

منذ 3 سنوات

HMD3428

تقربياً كآمر

منذ 3 سنوات

Mahmoud_Rashad

thanks a lot

منذ 3 سنوات

saz.4

ليش ما قلنا يقرأه ؟

منذ سنتين

shadyzola

كتبتب اقراها فين الغلط بقي

منذ سنتين

Taha_hammadi

اقرأها

منذ سنتين

AbdelazizF1

اقرأها او اقرأه

منذ سنتين

xzYh2

السلام عليكم

منذ سنتين

xzYh2

احتاج اصدقاء

منذ سنتين

xzYh2

ضيفوني

منذ سنتين

ID0D

اي تسابق

منذ سنتين

L0zd1

اقراه

منذ سنتين

hmhY2

اش استفيد من الأصدقاء والاضافه لان الإمكانيات محدوده همه حطو الاضافه ليه ؟؟؟!!!!

منذ سنتين

ID0D

ضفتك

منذ سنتين

joker_007

انا الانقلش بدت تخوني

منذ سنتين

raghad608789

ليش ..؟

منذ 8 أشهر

Cc5s

سﻻمي لكل من يريد تعلم اللغة ، علينا ان نبحث عن الاسباب والطرق التي تدعم قوة التعلم

منذ سنتين

Eng-AbdAlr

شو الفرق بين اقرا ذلك و اقراه

منذ سنتين

lena808615

نعم انه جي

منذ سنتين

AmeeraRabi

أريد أصدقاء أو حلو نعمل جروب وتوجه اﻷسله للجميع ع شكل مسابقه جماعيه وكل فرد تكتب دراجته للوحده حتى يستطيع معرفة مستواه وتقيم نفسه ما رأيكم بالفكره

منذ سنتين

AbdulAzizG5

و كانها تقول إتس !!!!!

منذ سنتين

osama.EGY

احتاج اصدقاء ضيفوني

منذ سنتين

83031

اسمي بالتويتر @mohamedzuha اسمي زهى يمنيه عمري 15 سنه

منذ سنتين

osama.EGY

ضيفوني واضيفكم شباب

منذ سنتين

HeshamAhmad1

اقرأ هذا

منذ سنتين

mstafaothman

اقرأها أو أقرأ لها

منذ سنتين

mstafaothman

هل يمكن أن نقول اقرأ له أو اقرأه؟؟؟ من فضلكم رد وشكراً

منذ سنتين

Hussain374710

انا بعد ابغى اصدقاء..ضيفوني

منذ سنتين

83031

فكرتها were it

منذ سنتين

B46M2

اللحين فهمت الكلمه اقرا

منذ سنتين

le99na

متى تكون الترجمة اقرأه ومتى اقرأها ؟ او أكله وأكلها ؟؟!

منذ سنتين

Z495

ضيفوني معندي ولا صديق

منذ سنتين

Moodimgeg

ضيفوني

منذ سنتين

BassamMsma

شكراً

منذ سنة واحدة

abdullah910911

يا اخوان ضيفوني

منذ سنة واحدة

ShmwkAlmold

ضيفوني

منذ سنة واحدة

ShmwkAlmold

وش الفرق بينها وبين اقرأ عليه

منذ سنة واحدة

dilo6677

واناااجي ماعندي اصدقاء ضيفوني ....

منذ سنة واحدة

dilo6677

وانااا ولا صديق طب مشان المعلومات و المنافسه ..

منذ سنة واحدة

EnassNj

هاذا سهل

منذ سنة واحدة

D7omi777

ابي واحد يجي نسولف انا واياه طول الوقت انجليزي نتعلم مب استهبال واذا فيه قروب افضل.. 966536187981

منذ سنة واحدة

1LBP3

اريد اصدقاء

منذ سنة واحدة

mimo740933

شكرا لك

منذ سنة واحدة

saudigamer

طيب ليش حطو it في الاخير

منذ سنة واحدة

azooz_n

Read it أقرأه

منذ سنة واحدة

azooz_n

read it أقرأه

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

ليش بالامر مش بالماضي مثلا

منذ سنة واحدة

RokayyaAhmed

اقرأ هذا

منذ 3 سنوات

TamemAltamemy

وين الشكلة لو كان الجواب اقرأ هذا

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا يوجد اسم إشارة في الجملة الانكليزية.

إقرأه Read it

إقرأ هذا Read this

منذ 3 سنوات

sarahjassi

اقرأه

منذ سنتين

ahmedahmed779972

احتاج الى اصدقاء لتبادل المعلومات والمنافسة

منذ سنتين

AmeeraRabi

وأنا مثلك أحتاج لﻷصدقاء للتبادل المعلومات والمنافسه

منذ سنتين

Abdelmoula797732

لماذا طالعه غير صحيحة ؟؟؟

منذ سنتين

rena114007

اقراء

منذ سنتين

IjVW3

اقراها صحيحة ام خاطئة

منذ سنتين

k7kL3

المفترض أن يقبل إجابتي فالضمير يشمل المذكر والمؤنث

منذ سنتين

ma40O9

مفيش عندی اصدقاء ضفوتی

منذ سنتين

AbdulAzizG5

من يريد ان يضيفني صديق على الفيس بوك يكتب abdul aziz guessoum و نفس الصورة

منذ سنتين

AbdulAzizG5

باينة إقرأه ... ماذا أقرأ ؟ الكتاب مذكر الجماد...

منذ سنتين

dr.omar.must

اقرئه

منذ 3 سنوات

shahad29572

كتبت انها تقرا قال خطا

منذ 3 سنوات

SlemanHyar

اكيد لازم يحكيلك غلط لانو "انها تقرأ" معنا she is reading

منذ 3 سنوات

AbdouSayyid

الصحيح هو ما ذكرته في تعليقي السابق

منذ 3 سنوات

mustafaQnn

H

منذ 3 سنوات

AbdouSayyid

؟

منذ 3 سنوات

entesar7

اقراه

منذ 3 سنوات

dSbD1

وضحو الصوت

منذ 3 سنوات

NTsI

اقراه

منذ 3 سنوات

MGHOOLMGHO

يعني هذا امر مثلا اقول go ti يصبح فعل كذالك ساعدوني

منذ 3 سنوات

orjwan8

اقرأها كله واحد

منذ سنتين

TElghatwary

أقرأها تعطى نفس معنى الترجمه أيضا

منذ سنتين

NnnJ3

ماعرف اقران بينهن

منذ سنتين

AbdelaliAb

شكرا

منذ سنتين

ahmedahmed779972

شكرآ على المعلومات المفيدة

منذ سنتين

Salah_Dina

اقرأها

منذ 3 سنوات

AbdouSayyid

صحيح

منذ 3 سنوات

mohamed.kamal19

اقرء هذا

منذ 3 سنوات

AbdouSayyid

لا. اقرأه أو اقرأها

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.