"هل لديك إخوة؟"

الترجمة:Do you have siblings?

June 15, 2014

34 تعليقًا


Nada.Sh

brothers = الإخوة الذكور فقط

siblings = الأشقاء عموماً سواء ذكور أم إناث

October 27, 2014

mohamedsadeq

شكرا على الفائدة

October 27, 2014

Tarekkaram1

Thank you

September 10, 2015

grl22

الشكر الجزيل لك

February 4, 2016

khaledhmh1

Wow

April 18, 2017

khaledhmh1

Thank you

April 18, 2017

Abdeljalal

New word for me. Thank you sister

August 27, 2018

AlirezaKha467623

شکراااااا❤

January 21, 2019

Dody30

اخوة معناها ===> siblings,,,,brothers !!!! علي حسب ما جاء في الاسئلة...!!

June 15, 2014

StarYosef

هل يمكننا ان نقول السؤال هكذا are you have siblings

July 14, 2014

moho_3d

لا يمكن لأن are تستخدم مع المضارع المستمر ، و السؤال هنا في حالة المضارع البسيط يمكنك القول : do you have siblings

July 23, 2014

SalsabeelE

لا ماينفعش . الفعل المستخدم مع have هو do .

September 12, 2015

aqXM

لا ، do you have siblings

November 16, 2017

samir646052

Thanks

November 11, 2015

hazam5

شكرا لملاحظتك

December 19, 2015

bnikram

ما هو الفرق بين did و do ؟

April 30, 2016

Abdalrahma658221

في المضارع do في الماضي did

May 20, 2016

jamaan16

Thank you

May 6, 2016

Teaf.m

Do you have siblings?

June 24, 2016

essamrm

ممكن ايضا نقول have you got brothers

October 11, 2015

bnikram

لماذا نضيف got ؟

April 30, 2016

Edrees_Helmy

كدا هيبقى معناها بالعربي هل امتلكت اخوه .. يعني امتلكتهم و ماتو

September 21, 2016

NourNnoury

شكرا علي التوضيح

July 1, 2016

ahmed.ad.f

please,can you inform me how will be make this statement by using are??

January 25, 2017

sofiane207443

Do you have brothers ?

April 4, 2017

khaledhmh1

Yes

April 18, 2017

ibrahem609425

اول تعليق شكرا ع معلومه

May 7, 2017

FI0v4

Hhhhh

July 9, 2017

Ali584842

Thanks.

September 7, 2018

DW7i7

اول تعليق... جزاك الله خير

January 13, 2019

XVOC10

Brothers خطأ؟

February 4, 2019

ISRAA.N

كيف يمكننا ان نعرف اين نضع brothers or siblings الكلمتان معناهما بالغة العربية اخوة

March 5, 2019

Ali799240

Siblings الاخوة مطلقا Brothers فقط الذكور

May 3, 2019

uC6B9

اجبت نفس اجابته واعطاني خطا ليش

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.