1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل لديك إخوة؟"

"هل لديك إخوة؟"

الترجمة:Do you have siblings?

June 15, 2014

48 تعليقًا


Nada.Sh

brothers = الإخوة الذكور فقط

siblings = الأشقاء عموماً سواء ذكور أم إناث


mohamedsadeq

شكرا على الفائدة


grl22

الشكر الجزيل لك


R9s68

شكرا معلومة مفيدة


talibatTaleek

Thank you sooooooooooooooo much for this advice


hanen911339

نعم بالظبط بانه في العربية لا يمكن القول اخوة واخوات في ان واحد لهذا دائما في المسرح يقولون مرحبا بالاخوة والاخوات


Dody30

اخوة معناها ===> siblings,,,,brothers !!!! علي حسب ما جاء في الاسئلة...!!


King12121

Siblings تعني أشقاء إخوانك الذكور و الإناث

Brothers أخوانك الذكور فقط

Sisters أخواتك الإناث فقط


StarYosef

هل يمكننا ان نقول السؤال هكذا are you have siblings


moho_3d

لا يمكن لأن are تستخدم مع المضارع المستمر ، و السؤال هنا في حالة المضارع البسيط يمكنك القول : do you have siblings


SalsabeelE

لا ماينفعش . الفعل المستخدم مع have هو do .


7odaifa_ab

لا ، do you have siblings


hazam5

شكرا لملاحظتك


bnikram

ما هو الفرق بين did و do ؟


Abdalrahma658221

في المضارع do في الماضي did


Teaf.m

Do you have siblings?


ahmed.ad.f

please,can you inform me how will be make this statement by using are??


ISRAA.N

كيف يمكننا ان نعرف اين نضع brothers or siblings الكلمتان معناهما بالغة العربية اخوة


Nabaa_Saeed

ممكن متابعة


essamrm

ممكن ايضا نقول have you got brothers


bnikram

لماذا نضيف got ؟


Edrees_Helmy

كدا هيبقى معناها بالعربي هل امتلكت اخوه .. يعني امتلكتهم و ماتو


NourNnoury

شكرا علي التوضيح


sofiane207443

Do you have brothers ?


ibrahem609425

اول تعليق شكرا ع معلومه


DW7i7

اول تعليق... جزاك الله خير


XVOC10

Brothers خطأ؟


Ali799240

Siblings الاخوة مطلقا Brothers فقط الذكور


uC6B9

اجبت نفس اجابته واعطاني خطا ليش


phdawab

Have you siblings?


1V0d4

ماني فهمانه كيف بدنا انفرق بينون؟؟


UtQB341538

شكرا على الافاده


meera661200

هو ما حدد هل اخوه ام اشقاء كتب في السؤال اخوه و الاخوه brothers ليش غلط


zt515

خطا في الاجابه


fatimaali777

شكرا الك على معلومه


KadhumSach

ممكن متابعين تنافسيين ^-^


VhKY8

Siblings = brothers + sisters


10juman2000

ليش حطينا Do بدل Are؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.