"هل لديك إخوة؟"

الترجمة:Do you have siblings?

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

brothers = الإخوة الذكور فقط

siblings = الأشقاء عموماً سواء ذكور أم إناث

منذ 4 سنوات

mohamedsadeq

شكرا على الفائدة

منذ 4 سنوات

Tarekkaram1

Thank you

منذ 3 سنوات

grl22
grl22

الشكر الجزيل لك

منذ سنتين

khaledhmh1

Wow

منذ سنة واحدة

khaledhmh1

Thank you

منذ سنة واحدة

Abdeljalal
Abdeljalal

New word for me. Thank you sister

منذ 3 أشهر

Dody30

اخوة معناها ===> siblings,,,,brothers !!!! علي حسب ما جاء في الاسئلة...!!

منذ 4 سنوات

StarYosef

هل يمكننا ان نقول السؤال هكذا are you have siblings

منذ 4 سنوات

moho_3d

لا يمكن لأن are تستخدم مع المضارع المستمر ، و السؤال هنا في حالة المضارع البسيط يمكنك القول : do you have siblings

منذ 4 سنوات

SalsabeelE

لا ماينفعش . الفعل المستخدم مع have هو do .

منذ 3 سنوات

aqXM

لا ، do you have siblings

منذ سنة واحدة

samir646052

Thanks

منذ 3 سنوات

hazam5

شكرا لملاحظتك

منذ سنتين

bnikram

ما هو الفرق بين did و do ؟

منذ سنتين

Abdalrahma658221

في المضارع do في الماضي did

منذ سنتين

jamaan16

Thank you

منذ سنتين

Teaf.m
Teaf.m

Do you have siblings?

منذ سنتين

essamrm

ممكن ايضا نقول have you got brothers

منذ 3 سنوات

bnikram

لماذا نضيف got ؟

منذ سنتين

Edrees_Helmy

كدا هيبقى معناها بالعربي هل امتلكت اخوه .. يعني امتلكتهم و ماتو

منذ سنتين

NourNnoury

شكرا علي التوضيح

منذ سنتين

ahmed.ad.f

please,can you inform me how will be make this statement by using are??

منذ سنة واحدة

sofiane207443

Do you have brothers ?

منذ سنة واحدة

khaledhmh1

Yes

منذ سنة واحدة

ibrahem609425

اول تعليق شكرا ع معلومه

منذ سنة واحدة

FI0v4

Hhhhh

منذ سنة واحدة

Ali584842

Thanks.

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.