"I am a woman."

الترجمة:أَنا اِمرَأَة.

منذ 4 سنوات

176 تعليقًا


kawaiiJoja

ههههههههههههههههه متاكده ان اللي تسوي الاسئله حرمه كل الاسئله انا امراه انا لست رجل... مدري كيف احساس الرجال لمن يجاوبوا °_°

منذ سنتين

Hessah328083

طيب في فرق؟ اهم شيء نتعلم..

منذ سنة واحدة

G9Wf5

صح

منذ 4 أشهر

0QSF4

صح عليك

منذ سنة واحدة

ismail61650

نحن نتعلم ليس إلا، اما إذا سألني احدهم فسأقول بملإ فمي رجلللللل

منذ 3 أشهر

Rooa926982
منذ 3 أشهر

manalAliYn

صادقه

منذ سنة واحدة

Rooa926982
منذ 3 أشهر

Rooa926982
منذ 3 أشهر

Ammar131234

هههه

منذ 3 أشهر

abazr4

هذا علم ولا حياء في العلم ي حلوه انتي

منذ شهرين

WBoz9

والله احساس صعب

منذ شهرين

AbdoBrazil

Hhhhhhhhh yas

منذ 5 أيام

AbdoBrazil

عايز انافس حد والله

منذ 5 أيام

Sahal453668

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة

reem754481
منذ 8 أشهر

Sahal453668

ههههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة

Sbm.obm

I am a woman or I'm woman...?

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

ينبغي إضافة أداة النكرة (a / an) عند التنكير والإفراد .. أي إذا كانت الكلمة مفرد نكرة يجب إضافة أداة النكرة .. وعلى ذلك فالجملة الثانية غير صحيحة من ناحية القواعد

منذ 3 سنوات

lizardbethh

I am a woman or I'm a woman.

منذ 3 سنوات

mhmd564232

All of it

منذ سنتين

MuhammadAd213372

It's the same

منذ 5 أشهر

AmrFarouk12

Im a woman

منذ سنة واحدة

552S

مرحبا

منذ سنتين

qo5g1

مرحبا كيفكم

منذ سنتين

WSLV1

اهلين

منذ سنتين

alawe_roka

ُهــلُاوَ

منذ سنة واحدة

WSLV1

تمام

منذ سنتين

hossammoha7

الاثنان واحد لا يغير من المعنى شىء ولاكن I'm لا تستخدم فى المعملات الرسمية

منذ 3 سنوات

AbdullahAh59529

ما في فرق، I'm مجرد اختصار ل I am فقط

منذ سنتين

Abdmalik3

Yes of corss

منذ سنتين

Rawaa646781

Iam a man

منذ سنة واحدة

galaxy764875

كلها نفسها بس I'm تجي مختصرة

منذ 4 أشهر

enosamat

لااعرف متى اضع اداة التنكير a ومتى اضع an

منذ 3 سنوات

Abdullah2941

إذا كان الحرف الذي تبدأ به الكلمة متحرك فلا بد من اضافة an , واذا كان الحرف ساكناً فنكتفي فقط بـ a لوحدها مثل : a cat قطة an engineer مهندس فحرف C في CAT من الحروف الساكنة , وحرف E في engineer من الحروف المتحركة , واليك الحرف المتحركة هي : a,e,i,u,o تستوجب اضافة an وما عداها من حروف اللغة الانكليزية الباقية الواحد وعشرون هو ساكن ويضاف له فقط a

وبالتوفيق ان شاء الله.

منذ سنتين

ASMA826889

شكرا

منذ سنتين

oOoneN.7

شگرا لگ

منذ 3 أشهر

afn_qht

جمميييل البرنامج جدا

منذ 3 سنوات

yousefalmosawy

انا نطقتها اكثر من واحده لكن بيقول خطأ

منذ 3 سنوات

MarwaTahaEl-Hag

وانا ايضا

منذ 3 سنوات

meriem70854

Hii

منذ 4 أشهر

JdbdHsgs

الله يوفقك الجميع

منذ سنتين

LoGw

شكراً لك

منذ سنتين

Ramadan_Ahmed

انا سيدة

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

المنهج يفرق بين "سيدة" كترجمة لـ "lady" وبين "امرأة" كترجمة لـ "woman".

منذ 4 سنوات

chicojordan

لما بكتابة انا مرأة يعطي خطأ .. ضروري كتابة امرأة !

منذ 3 سنوات

NoorBassem

انا امرأة

منذ 3 سنوات

jkhkgkg

أنا امرأة.

منذ 3 سنوات

MidoDuo

نطقتها أكثر من مرة ويعطيني خطأ

منذ 3 سنوات

BashirAli4

i am a woman

منذ 3 سنوات

mis__jaik

اممم شسمه ذا عند تعليق انا لمن كتبت women مفرده قال لي انو لازم تكون جمع بس لو لاحضنا القاعده i'm تكون للمفرد ؟ يعني لو ترجمناها انا مستحيل اقول انا نساء ؟ مو؟

منذ سنتين

marwa172883

ممكن كود مجموعه ادخل فيها

منذ سنة واحدة

Ahmedalagore

انا امراة

منذ 3 سنوات

moodee86

يا حريم

منذ 3 سنوات

wiamzizo

"I am a woman."

منذ 3 سنوات

adam783297

I'm a man

منذ سنتين

rawda1234

هم يقولو كلام خاطئ حتي بدال ما يقولو (I am) قالو (I and) انا استغربت

منذ 3 سنوات

khaledelmasry2

انا كتبت ان الترجمه انا سيده وسيده بالعربيه تعنى امراه ايضا

منذ 3 سنوات

Essamdorgham

نطقتها اكثر من مره

منذ سنتين

hussienmoh6

انا امراه

منذ سنتين

tawfiqsada

مشكورين على المجهود المبذول وجزاكم الله خير.

منذ سنتين

AliyFoodi

انا امرأه

منذ سنة واحدة

tabark554949

I am a women

منذ سنة واحدة

mareghy

Thanks about this program

منذ سنة واحدة

bashair839656

I am a woman.

منذ سنة واحدة

Salihmoham7

1

منذ سنة واحدة

TDgS6

الووو احبك يا احمد

منذ سنة واحدة

JxSH7

اشو كالو اكتب انا لو امره لو ولد ؟اي وحده

منذ سنة واحدة

c0ny3

لو في احد حابب التنافس موجود التنافس بيزيد الحافز وبيثبت المعلومات ياشباب

منذ سنة واحدة

lqmN15

كيف الإشتراك

منذ شهرين

xoshman

انني

منذ سنة واحدة

prinsess543693

i am a woman

منذ سنة واحدة

prinsess543693

هشثدكلثنيت

منذ سنة واحدة

prinsess543693

اظوةعماثصمثىمب

منذ سنة واحدة

prinsess543693

اصنيصم ثمثصحدلكقثخ بلجدؤنسكلي

منذ سنة واحدة

hamadaabdo7

But I am a man

منذ سنة واحدة

Marwa58

إمراة = a woman آي غير معروفة

(مُنكر آي ال a تُستخّدم إلى الشَيء الغيّرْ مَعرُوف مثلاً وليد : محمد محمد : ماذا؟ وليد : رأيت ولد محمد : آي ولد هذا؟

..... محمد : وليد وليد : ماذا محمد : رأيت الولد البارحة وليد : صحيح ماذا حدث معه

الفرق .. وليد رأى ولد ولد = a boy محمد رأى الولد الولد = the boy

ال التعريف كما تُسمى بالعربية تُستخدم بالإنجليزية كالمعرفة ايضاً آي أن The = المعرفة المعنى أن هذا الشخص معروفاً كالشمس مثلاً إنها لا تُكرر ومعروفة لا يُمكن كتابة - a sun لأن الشمس معروفة وغيّر نَكرة تُكتب هكذا - The sun وهكذا sun دون شيء كالbread و الmilk و ال water أسأل الله أن تتعلموا دونَ أن تُرهقوا أنفُسكم

منذ 3 أشهر

hamza_rayan

im woman

منذ 3 سنوات

nana14121

من يريد ان نتنافس على التعلم فليضيفني

منذ سنتين

CLiU5

انا ابي انافسك

منذ سنتين

ASMA826889

انا

منذ سنتين

mariaammar2

حقاً

منذ 7 أشهر

HssnaaHbeba

Iam a woman

منذ سنتين

3MUh

الو

منذ سنتين

zJvG

كيف أعرف متى أستخدم الa أو الan ومتى لا أستخدمها؟

منذ سنتين

Amen846931

نستخدم an عند وجود حرف صوتي بالكلمة مثال an appel ونستخدم a اذا لم يكون يوجد حرف صوتي مثال a boy

منذ شهرين

mimo253700

I am a woman

منذ سنتين

5VaW1

انا سيدة

منذ سنتين

NnLj1

انا امراه

منذ سنتين

RKmi2

معرف

منذ سنتين

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

kokykoky6

انا أمرأة

منذ سنتين

hussemooo

ترجمتها سيدة فحسبها غلط

منذ سنتين

WSLV1

صحيح وبرنامج مفيد

منذ سنتين

SamouHossi

I am a man

منذ سنتين

Msqx1

ماعرف اكتب بل النقليزي

منذ سنتين

SankaREA3

عيب انا امرأة

منذ سنتين

Monah20

ان لم اكن اعرف النقلزي ولان عرفة النقلزي

منذ سنتين

badr_hassan

what the best way i'm or i am ?

منذ سنتين

7eLe3

for formal "I am" and for informal "I'm"

منذ سنة واحدة

aliaKFZ

كيف البرنامج حلو انا عجبني

منذ سنتين

maryoma_meme

جيد

منذ سنتين

Mohammed309730

M

منذ سنتين

qegP1

ممتاز

منذ سنتين

fKNO1

ن

منذ سنتين

fKNO1

ههههههه

منذ سنتين

noor716584

A

منذ سنتين

noor716584

Iam a woman

منذ سنتين

u6ZB1

انا رجل

منذ سنتين

SGrJ2

مامعنى التنكير

منذ سنتين

SsSa8

انا امراة

منذ سنتين

SsSa8

Tehran Thank j

منذ سنتين

SsSa8

Gjdd

منذ سنتين

SsSa8

Subset

منذ سنتين

SsSa8

Qodhdbdcngj

منذ سنتين

Anooooob

.

منذ سنتين

kAUo3

Good morning

منذ سنتين

ddmahdibb

ليييييش تجبروني

منذ سنتين

alpshrbeki

I'm man

منذ سنتين

malikalkas

I am a man

منذ سنتين

mustafa66658

الله صلى على محمد وعلى آله محمد. من تدخل إلة البيت قل بسم الله حتى شيطان يضل برة من تدخل الى الجامع او المسجد قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب رحمتك. من تخرج من الجامع قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب فظلك

منذ سنة واحدة

Pxh16

صحيح اهم شي نتعلم

منذ 6 أشهر

rVzi7

جميييل

منذ 6 أشهر

RE1A4

(كاظوكم kjننتت

منذ 6 أشهر

bOuO8

ياجماعه ايش المشكله اجاوب صح المعنى انا امراه يقول الادخال بالغه العربيه وليس الانجليزيه

منذ 5 أشهر

z4ln2

ودعاببسرةظعاتىو

منذ 4 أشهر

z4ln2

عام

منذ 4 أشهر

OsmanAldrd

هههههه

منذ 4 أشهر

OsmanAldrd

دائماً اغلط في انا امرأة

منذ 4 أشهر

Kres703262

انا كتبتها صح اكتر من مرة ولاكن بتظهر خطا ليييه

منذ 3 أشهر

Rooa926982

هذا التطبيق للتعلم مو عشان هذا الكلام

منذ 3 أشهر

HamadAlSha1

ok i am a woman

منذ 3 أشهر

HanmaBaki

ممكن حد يكون شريكي في تعليم ؟

منذ 3 أشهر

Hanan897491

كانت نفس الاجابه ولم تحسب لي صحيحه

منذ شهرين

WBoz9

شكله اللي عمل البرنامج ده مرأه علطول تقول لك قول انا مرا.

منذ شهرين

xTDf12

المهم نتعلم فقط كفانا تعليقا

منذ شهر واحد

yaser342827

شنو المشكله

لازم اقول انا امراه بالقوه مثلا وبرضو يقولي خطا

I.m awoman انا امراه يقولي خطا

منذ شهر واحد

MnqC9

.

منذ 3 أسابيع

MrTube2
منذ أسبوع واحد

ExGm4

افا

منذ سنتين

qtjU1

انا امراءه

منذ سنتين

qtjU1

انا امرأه

منذ سنتين

asdfared

يا نهار ابيض

منذ سنتين

leran4

you woman

منذ سنتين

ErfanO0

انا امراه

منذ سنة واحدة

wedad145079

م

منذ سنة واحدة

osama.EGY

لماذا كتبت انا سيدة قلي خطأ

منذ سنة واحدة

Hfghghijuj

سانتبه

منذ سنة واحدة

AhmedCaspe

مش حركات جدعنة انكم تخلونى اكتب انى امراة مش كلام دا كبير

منذ سنة واحدة

jWnU3

ههه

منذ سنة واحدة

jWnU3

ّنjdhd

منذ سنة واحدة

TIf48

Jfcsu

منذ سنة واحدة

kawtar461545

انا بدأت اتعلم اللغة الانجليزية لكن النطق صعب بعض الشيء

منذ سنة واحدة

gtxv2

Hi

منذ سنة واحدة

IbrahimMoh824699

Gg

منذ سنة واحدة

lamaealmoa

الصراحه اختي كانت ما تعرف ولا كلمه انجليزيه سبحان الله بعد هذا التطبيق صارت تعرف اكثر مني

منذ سنة واحدة

mustafaalk19

I am awoman

منذ سنة واحدة

o5iU1

أنا إمرأة

منذ سنة واحدة

8FZQ4

انا امراة

منذ سنة واحدة

ZZbS2

.حليتها

منذ سنة واحدة

jamilaumub

اكتب انا امراة بكتبلي انو خطأ ليش

منذ سنة واحدة

EwWE4

No

منذ 11 شهرًا

24959834

ايه قلة القدب دى لا يا عم اولاً دى إهانة ثانيا حد الله مكزبش انا واقول انى woman

منذ 10 أشهر

galaxy764875

كلها نفسها بس I'm &he's &she's they're تجي مختصرة

منذ 4 أشهر

khalid252049

اهم شي نتعلم

منذ 8 أشهر

l7Nk3

التعلم جميل هنا

منذ 7 أشهر

ALCASR

ما الفرق بين i am a woman و i am woman

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

ينبغي إضافة أداة النكرة (a / an) عند التنكير والإفراد .. أي إذا كانت الكلمة مفرد نكرة يجب إضافة أداة النكرة .. وعلى ذلك فالجملة الثانية غير صحيحة من ناحية القواعد

منذ 3 سنوات

Brooa

صح إِيش الفرق

منذ 3 سنوات

RkleConi

I am a woman انا المرأة
I am woman انا مرأة

منذ 3 سنوات

zJvG

خطأ أنا المرأة I'm the woman أنا امرأة I'm a woman الأداة a تستخدم للتنكير

منذ سنتين

FXDf1

صباح الخير ممكن نصبح صدقاء

منذ سنتين

NnLj1

انا امراه

منذ سنتين

aliali121483

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ رَسُولِ اللهِ (السَّلامُ عَلَيكَ يا خِيَرَةَ اللهِ وَابْنَ خِيَرَتِهِ) اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيِّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمَوْتُورَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ، عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ، يا أَبا عَبْدِاللهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتْ، وَعَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلى جَمِيعِ أَهْلِ الْإِسْلَامِ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأَزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الَّتي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيهَا، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أَشْياعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ وَأَوْلِيائِهِم، يا أَبا عَبْدِاللهِ إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ اِلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَلَعَنَ اللهُ آلَ زِيَادٍ وَآلَ مَرْوانَ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي أُمَيَّةَ قاطِبَةً، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتَالِكَ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابي بِكَ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَ مَقامَكَ وَأَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثأرِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّهُمَّ اجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجيهاً بِالْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ، يا أَبَا عَبْدِاللهِ إِنّي أَتَقَرَّبُ اِلى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ وَاِلى أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَاِلى فَاطِمَةَ وَاِلَى الْحَسَنِ وَاِلَيْكَ بِمُوالاتِكَ وَبِالْبَراءَةِ [مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصَبَ لَكَ الْحَرْبَ وَبِالْبَراءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَأَبْرَأُ اِلَى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ] مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ ذلِكَ وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ وَجَرى فِي ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعلى أَشْياعِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَأَتَقَرَّبُ اِلَى اللهِ ثُمَّ اِلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُمْ وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدائِكُمْ وَالنّاصِبِينَ لَكُمُ الْحَرْبَ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ، إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوَلِيٌّ لِمَنْ وَالاكُمْ وَعَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَمَعْرِفَةِ أَوْلِيائِكُمْ وَرَزَقَنِي الْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي الْمَقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ وَأَنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثَأرِي مَعَ إِمَامِ هُدَىً ظَاهِرٍ نَاطِقٍ بِالْحَقِّ مِنْكُمْ وَأَسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأْنِ الَّذي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُعْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَها وَأَعْظَمَ رَزِيَّتَها فِي الْإِسْلامِ وَفِي جَمِيعِ السَّمَاوَاتِ وَالْأرْضِ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هذا مِمَّنْ تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، اَللّـهُمَّ إِنَّ هذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الْأَكْبَادِ اللَّعِينُ ابْنُ اللَّعينِ عَلَى لِسَانِكَ وَلِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَمَوْقِفٍ وَقَفَ فيهِ نَبِيُّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَبا سُفْيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزيدَ ابْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الْآبِدينَ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالْعَذَابَ الْأَلِيمَ اَللّـهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ فِي هذَا الْيَوْمِ وَفِي مَوْقِفي هذا وَأَيّامِ حَياتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالْمُوَالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمُ اَلسَّلامُ. ثمّ تقول مائة مرّة: اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَآخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ الْعِصَابَةَ الَّتي جَاهَدَتِ الْحُسَيْنَ(عليه السلام) وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَمِيعاً.. ثمّ تقول مائة مرّة: اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَى الْأَرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ. ثمّ تقول: اَللّـهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خَامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيادٍ وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيانَ وَآلَ زِيادٍ وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ. ثمّ تسجد وتقُول: اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَمْدَ الشّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ للهِ عَلَى عَظيمِ رَزِيَّتي اَللّـهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الْحُسَيْنِ يَوْمَ الْوُرُودِ وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ..

منذ سنتين

WmKN4

انا يوم قلت الكلمة صح طلعت خطأ ليش اتمنا الرد السريع

منذ سنة واحدة

mariaammar2

يمكن عندك غلط

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.