"I am a woman."

الترجمة:أَنا اِمرَأَة.

June 15, 2014

229 تعليقًا


kawaiiJoja

ههههههههههههههههه متاكده ان اللي تسوي الاسئله حرمه كل الاسئله انا امراه انا لست رجل... مدري كيف احساس الرجال لمن يجاوبوا °_°

November 7, 2015

Hessah328083

طيب في فرق؟ اهم شيء نتعلم..

June 2, 2017

G9Wf5

صح

May 20, 2018

0QSF4

صح عليك

July 25, 2017

TalhaIbrah3

صحيح اهم شي انه نتعلم

January 14, 2019

zainah769040

اه والله عنجد المهم نتعلم

June 29, 2019

ismail61650

نحن نتعلم ليس إلا، اما إذا سألني احدهم فسأقول بملإ فمي رجلللللل

June 24, 2018

abazr4

هذا علم ولا حياء في العلم ي حلوه انتي

August 2, 2018

manalAliYn

صادقه

April 18, 2017

AbdoBrazil

عايز انافس حد والله

October 13, 2018

zoozoo679962

حتئ بس ما اعرف كيف الاني جديده ع البنامج

August 30, 2019

fadwa51905

انا

July 5, 2019

TfCN7

مافيها شي !!!

December 10, 2018

WBoz9

والله احساس صعب

August 5, 2018

a7med3bass1998

احساس وحش >_

November 5, 2018

HossamZaro

هههههههه صح صعبة صرات معي كتير مرات

December 3, 2018

Rooa926982
June 26, 2018

Rooa926982
June 26, 2018

Ammar131234

هههه

July 9, 2018

AbdoBrazil

Hhhhhhhhh yas

October 13, 2018

AhmedShahi168590

جاء ببالي كتير اوي السوال ده حتي كنت اعد في كافي وانطق واكلم ناس بقيت تبص عليا مش عارف بقو يفكروني اية

January 28, 2019

rewqt1

من جد

February 11, 2019

Raheem274491

هاي فقط لتعليم

March 7, 2019

Rooa926982
June 26, 2018

Cf3a4

عادي اصلا

March 17, 2019

4Qzf1
March 28, 2019

R1818

هههههههههههههههه‍):!

May 1, 2019

ilham471705

ههههههه

June 28, 2019

Elfilaliab

لا فرق

August 20, 2019

Sahal453668

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

August 6, 2017

reem754481
February 9, 2018

Sahal453668

ههههههههههههههههههه

August 6, 2017

Sbm.obm

I am a woman or I'm woman...?

November 9, 2014

m07md3ed

ينبغي إضافة أداة النكرة (a / an) عند التنكير والإفراد .. أي إذا كانت الكلمة مفرد نكرة يجب إضافة أداة النكرة .. وعلى ذلك فالجملة الثانية غير صحيحة من ناحية القواعد

February 16, 2015

FnGm3

صدقت يا نحوي

October 25, 2018

UbIF14

كيف

April 19, 2019

lizardbethh

I am a woman or I'm a woman.

December 19, 2014

mhmd564232

All of it

November 28, 2015

MuhammadAd213372

It's the same

May 12, 2018

AmrFarouk12

Im a woman

June 29, 2017

552S

مرحبا

December 10, 2015

qo5g1

مرحبا كيفكم

December 27, 2015

WSLV1

اهلين

March 20, 2016

alawe_roka

ُهــلُاوَ

April 22, 2017

WSLV1

تمام

March 20, 2016

AbdallahAh59529

ما في فرق، I'm مجرد اختصار ل I am فقط

December 30, 2015

hossammoha7

الاثنان واحد لا يغير من المعنى شىء ولاكن I'm لا تستخدم فى المعملات الرسمية

April 17, 2015

Rawaa646781

Iam a man

July 17, 2017

Abdmalik3

Yes of corss

May 10, 2016

fatimanabi8

على فكرة Of courseوليس corss

May 3, 2019

galaxy764875

كلها نفسها بس I'm تجي مختصرة

May 26, 2018

AlaaFouda2

a woman.. لانها نكرة طبعا

July 31, 2019

Heac13

مافي فرق اتوقع

August 25, 2019

Heac13

بس الاختصارات تستخدم بالرسائل الغير رسميه

August 25, 2019

enosamat

لااعرف متى اضع اداة التنكير a ومتى اضع an

September 4, 2015

Abdullah2941

إذا كان الحرف الذي تبدأ به الكلمة متحرك فلا بد من اضافة an , واذا كان الحرف ساكناً فنكتفي فقط بـ a لوحدها مثل : a cat قطة an engineer مهندس فحرف C في CAT من الحروف الساكنة , وحرف E في engineer من الحروف المتحركة , واليك الحرف المتحركة هي : a,e,i,u,o تستوجب اضافة an وما عداها من حروف اللغة الانكليزية الباقية الواحد وعشرون هو ساكن ويضاف له فقط a

وبالتوفيق ان شاء الله.

November 25, 2015

ASMA826889

شكرا

June 8, 2016

oOoneN.7

شگرا لگ

June 30, 2018

Y0Mh

بارك لله فيكم

January 10, 2019

Adjh16

ايه صدق

July 4, 2019

afn_qht

جمميييل البرنامج جدا

September 28, 2015

Ramadan_Ahmed

انا سيدة

June 15, 2014

e-nawar

المنهج يفرق بين "سيدة" كترجمة لـ "lady" وبين "امرأة" كترجمة لـ "woman".

June 15, 2014

yousefalmosawy

انا نطقتها اكثر من واحده لكن بيقول خطأ

November 10, 2014

MarwaTahaEl-Hag

وانا ايضا

December 8, 2014

meriem70854

Hii

June 14, 2018

JdbdHsgs

الله يوفقك الجميع

October 30, 2015

LoGw

شكراً لك

October 31, 2015

chicojordan

لما بكتابة انا مرأة يعطي خطأ .. ضروري كتابة امرأة !

November 28, 2014

NoorBassem

انا امرأة

August 24, 2015

jkhkgkg

أنا امرأة.

October 1, 2015

Marwa58

إمراة = a woman آي غير معروفة

(مُنكر آي ال a تُستخّدم إلى الشَيء الغيّرْ مَعرُوف مثلاً وليد : محمد محمد : ماذا؟ وليد : رأيت ولد محمد : آي ولد هذا؟

..... محمد : وليد وليد : ماذا محمد : رأيت الولد البارحة وليد : صحيح ماذا حدث معه

الفرق .. وليد رأى ولد ولد = a boy محمد رأى الولد الولد = the boy

ال التعريف كما تُسمى بالعربية تُستخدم بالإنجليزية كالمعرفة ايضاً آي أن The = المعرفة المعنى أن هذا الشخص معروفاً كالشمس مثلاً إنها لا تُكرر ومعروفة لا يُمكن كتابة - a sun لأن الشمس معروفة وغيّر نَكرة تُكتب هكذا - The sun وهكذا sun دون شيء كالbread و الmilk و ال water أسأل الله أن تتعلموا دونَ أن تُرهقوا أنفُسكم

July 10, 2018

MidoDuo

نطقتها أكثر من مرة ويعطيني خطأ

December 2, 2014

BashirAli4

i am a woman

October 16, 2015

mis__jaik

اممم شسمه ذا عند تعليق انا لمن كتبت women مفرده قال لي انو لازم تكون جمع بس لو لاحضنا القاعده i'm تكون للمفرد ؟ يعني لو ترجمناها انا مستحيل اقول انا نساء ؟ مو؟

November 3, 2015

marwa172883

ممكن كود مجموعه ادخل فيها

February 14, 2017

mareghy

Thanks about this program

April 1, 2017

Ahmedalagore

انا امراة

November 4, 2014

moodee86

يا حريم

February 26, 2015

rawda1234

هم يقولو كلام خاطئ حتي بدال ما يقولو (I am) قالو (I and) انا استغربت

April 14, 2015

khaledelmasry2

انا كتبت ان الترجمه انا سيده وسيده بالعربيه تعنى امراه ايضا

August 21, 2015

Essamdorgham

نطقتها اكثر من مره

October 23, 2015

hussienmoh6

انا امراه

October 29, 2015

tawfiqsada

مشكورين على المجهود المبذول وجزاكم الله خير.

November 14, 2015

mustafa66658

الله صلى على محمد وعلى آله محمد. من تدخل إلة البيت قل بسم الله حتى شيطان يضل برة من تدخل الى الجامع او المسجد قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب رحمتك. من تخرج من الجامع قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب فظلك

March 1, 2017

AliyFoodi

انا امرأه

March 24, 2017

tabark554949

I am a women

March 27, 2017

bashair839656

I am a woman.

April 2, 2017

Salihmoham7

1

April 4, 2017

TDgS6

الووو احبك يا احمد

April 7, 2017

HikaruHika

روحي وحبي مكان بعيد هي غبيه

June 20, 2019

JxSH7

اشو كالو اكتب انا لو امره لو ولد ؟اي وحده

April 29, 2017

xoshman

انني

June 16, 2017

prinsess543693

i am a woman

June 29, 2017

prinsess543693

هشثدكلثنيت

June 29, 2017

prinsess543693

اظوةعماثصمثىمب

June 29, 2017

prinsess543693

اصنيصم ثمثصحدلكقثخ بلجدؤنسكلي

June 29, 2017

hamadaabdo7

But I am a man

September 17, 2017

wiamzizo

"I am a woman."

March 25, 2015

adam783297

I'm a man

April 5, 2016

hamza_rayan

im woman

May 28, 2015

nana14121

من يريد ان نتنافس على التعلم فليضيفني

November 18, 2015

CLiU5

انا ابي انافسك

February 2, 2016

ASMA826889

انا

June 8, 2016

mariaammar2

حقاً

March 1, 2018

HssnaaHbeba

Iam a woman

November 23, 2015

3MUh

الو

November 23, 2015

zJvG

كيف أعرف متى أستخدم الa أو الan ومتى لا أستخدمها؟

November 27, 2015

Amen846931

نستخدم an عند وجود حرف صوتي بالكلمة مثال an appel ونستخدم a اذا لم يكون يوجد حرف صوتي مثال a boy

August 8, 2018

mimo253700

I am a woman

December 2, 2015

5VaW1

انا سيدة

December 10, 2015

SankaREA3

عيب انا امرأة

April 21, 2016

Monah20

ان لم اكن اعرف النقلزي ولان عرفة النقلزي

April 23, 2016

badr_hassan

what the best way i'm or i am ?

May 28, 2016

7eLe3

for formal "I am" and for informal "I'm"

April 20, 2017

aliaKFZ

كيف البرنامج حلو انا عجبني

May 31, 2016

maryoma_meme

جيد

June 3, 2016

Mohammed309730

M

June 10, 2016

qegP1

ممتاز

June 28, 2016

fKNO1

ن

June 29, 2016

fKNO1

ههههههه

June 29, 2016

noor716584

A

July 11, 2016

noor716584

Iam a woman

July 11, 2016

u6ZB1

انا رجل

July 14, 2016

SGrJ2

مامعنى التنكير

July 30, 2016

SsSa8

انا امراة

August 26, 2016

SsSa8

Tehran Thank j

August 26, 2016

SsSa8

Gjdd

August 26, 2016

SsSa8

Subset

August 26, 2016

SsSa8

Qodhdbdcngj

August 26, 2016

Anooooob

.

September 5, 2016

kAUo3

Good morning

September 7, 2016

ddmahdibb

ليييييش تجبروني

September 10, 2016

alpshrbeki

I'm man

September 11, 2016

malikalkas

I am a man

September 14, 2016

c0ny3

لو في احد حابب التنافس موجود التنافس بيزيد الحافز وبيثبت المعلومات ياشباب

May 2, 2017

lqmN15

كيف الإشتراك

August 6, 2018

Pxh16

صحيح اهم شي نتعلم

March 21, 2018

rVzi7

جميييل

April 7, 2018

RE1A4

(كاظوكم kjننتت

April 10, 2018

bOuO8

ياجماعه ايش المشكله اجاوب صح المعنى انا امراه يقول الادخال بالغه العربيه وليس الانجليزيه

April 24, 2018

z4ln2

ودعاببسرةظعاتىو

June 17, 2018

z4ln2

عام

June 17, 2018

Kres703262

انا كتبتها صح اكتر من مرة ولاكن بتظهر خطا ليييه

June 22, 2018

Rooa926982

هذا التطبيق للتعلم مو عشان هذا الكلام

June 26, 2018

HamadAlSha1

ok i am a woman

June 26, 2018

HanmaBaki

ممكن حد يكون شريكي في تعليم ؟

June 27, 2018

Hanan897491

كانت نفس الاجابه ولم تحسب لي صحيحه

August 2, 2018

WBoz9

شكله اللي عمل البرنامج ده مرأه علطول تقول لك قول انا مرا.

August 12, 2018

xTDf12

المهم نتعلم فقط كفانا تعليقا

September 1, 2018

yaser342827

شنو المشكله

لازم اقول انا امراه بالقوه مثلا وبرضو يقولي خطا

I.m awoman انا امراه يقولي خطا

September 11, 2018

MnqC9

.

September 25, 2018

MrTube2
October 7, 2018

Aymn666_20

من جد

October 23, 2018

Hiamkzm

يا

October 27, 2018

tu.8zPhLbAui4Otc

اغبيا

November 6, 2018

chabaneder

لمادا هل تفهموني ارجوكم

November 25, 2018

pGC95

سهلة جدا جدا جدا جدا

January 17, 2019

J0851

متى نضيف a ومتى نضيف am .

January 25, 2019

VOlC14

كلاب

January 26, 2019

mahmoud708663

ءام أد ذ أن م

February 10, 2019

HFQD7

أريد شركاء في التعليم

May 26, 2019

NnLj1

انا امراه

December 14, 2015

RKmi2

معرف

December 15, 2015

mujahid79293

هناك مجموعة في الواتس للتحدث باللغة الانجليزية لمن يرغب في الانضمام الرجاء التواصل في الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

February 17, 2016

kokykoky6

انا أمرأة

February 26, 2016

hussemooo

ترجمتها سيدة فحسبها غلط

February 28, 2016

WSLV1

صحيح وبرنامج مفيد

March 20, 2016

SamouHossi

I am a man

March 27, 2016

Msqx1

ماعرف اكتب بل النقليزي

April 21, 2016

ExGm4

افا

May 31, 2016

qtjU1

انا امراءه

October 2, 2016

qtjU1

انا امرأه

October 2, 2016

asdfared

يا نهار ابيض

October 7, 2016

leran4

you woman

October 14, 2016

ErfanO0

انا امراه

October 26, 2016

wedad145079

م

November 10, 2016

osama.EGY

لماذا كتبت انا سيدة قلي خطأ

November 24, 2016

Hfghghijuj

سانتبه

December 12, 2016

AhmedCaspe

مش حركات جدعنة انكم تخلونى اكتب انى امراة مش كلام دا كبير

December 26, 2016

jWnU3

ههه

January 11, 2017

jWnU3

ّنjdhd

January 11, 2017

TIf48

Jfcsu

July 3, 2017

kawtar461545

انا بدأت اتعلم اللغة الانجليزية لكن النطق صعب بعض الشيء

July 20, 2017

gtxv2

Hi

August 1, 2017

IbrahimMoh824699

Gg

August 3, 2017

lamaealmoa

الصراحه اختي كانت ما تعرف ولا كلمه انجليزيه سبحان الله بعد هذا التطبيق صارت تعرف اكثر مني

August 10, 2017

mustafaalk19

I am awoman

August 18, 2017

o5iU1

أنا إمرأة

August 20, 2017

8FZQ4

انا امراة

August 26, 2017

ZZbS2

.حليتها

September 16, 2017

jamilaumub

اكتب انا امراة بكتبلي انو خطأ ليش

October 5, 2017

EwWE4

No

October 30, 2017

24959834

ايه قلة القدب دى لا يا عم اولاً دى إهانة ثانيا حد الله مكزبش انا واقول انى woman

November 22, 2017

galaxy764875

كلها نفسها بس I'm &he's &she's they're تجي مختصرة

May 26, 2018

OsmanAldrd

هههههه

June 18, 2018

OsmanAldrd

دائماً اغلط في انا امرأة

June 18, 2018

5iQq5

كيف اعرف الفعل

March 10, 2019

Mariam322956

شكرا

April 19, 2019

FATIMANABI10

I am women وافتخر

May 5, 2019

HFQD7

أريد أحد أن يكون شريكي في التعليم

May 26, 2019

Abdulrahma980180

اكو خلل بالنظام

June 30, 2019

hoor_14

اسئلة اضحك اريد اصعب

July 4, 2019

YamenAl-da

مين تعلم انجليزي من هذا البرنامج كثير

July 17, 2019

TaemZahra

l am a girl انا فتاة

July 19, 2019

BlahaMohamed

لماذا يجعلون من الرجل او الولد امراة او بنت عند التعلم

July 21, 2019

WaelA18

Țóýś ŕ ùś تعجبكم هذه الكلمة المدري إيش هي ،واحد منكم كلكم يعرفها

July 31, 2019

WaelA18

هي محل تويز آر آص

July 31, 2019

wail814809

I am a woman

July 31, 2019

vBsT8

على اعصابي جاوبت

August 7, 2019

hadiyacabd

سلام عليكم اصحاب من وين انتوو انا من هرجيسا .

August 15, 2019

Gen436307

حسيت نفس حرمه من كثر ذي الأسئلة

August 19, 2019

s95G4

انا قليل الادب

August 19, 2019

AhmedSalah275796

والله صح وبيقولو خطأ

August 27, 2019

ManoharSin

J

August 28, 2019

baba694791

لماذا امرأة تكتبون لها الكثير من الاسئلة

August 29, 2019

aliali121483

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ رَسُولِ اللهِ (السَّلامُ عَلَيكَ يا خِيَرَةَ اللهِ وَابْنَ خِيَرَتِهِ) اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيِّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمَوْتُورَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ، عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ، يا أَبا عَبْدِاللهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتْ، وَعَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلى جَمِيعِ أَهْلِ الْإِسْلَامِ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأَزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الَّتي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيهَا، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أَشْياعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ وَأَوْلِيائِهِم، يا أَبا عَبْدِاللهِ إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ اِلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَلَعَنَ اللهُ آلَ زِيَادٍ وَآلَ مَرْوانَ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي أُمَيَّةَ قاطِبَةً، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتَالِكَ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابي بِكَ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَ مَقامَكَ وَأَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثأرِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّهُمَّ اجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجيهاً بِالْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ، يا أَبَا عَبْدِاللهِ إِنّي أَتَقَرَّبُ اِلى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ وَاِلى أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَاِلى فَاطِمَةَ وَاِلَى الْحَسَنِ وَاِلَيْكَ بِمُوالاتِكَ وَبِالْبَراءَةِ [مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصَبَ لَكَ الْحَرْبَ وَبِالْبَراءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَأَبْرَأُ اِلَى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ] مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ ذلِكَ وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ وَجَرى فِي ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعلى أَشْياعِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَأَتَقَرَّبُ اِلَى اللهِ ثُمَّ اِلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُمْ وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدائِكُمْ وَالنّاصِبِينَ لَكُمُ الْحَرْبَ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ، إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوَلِيٌّ لِمَنْ وَالاكُمْ وَعَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَمَعْرِفَةِ أَوْلِيائِكُمْ وَرَزَقَنِي الْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي الْمَقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ وَأَنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثَأرِي مَعَ إِمَامِ هُدَىً ظَاهِرٍ نَاطِقٍ بِالْحَقِّ مِنْكُمْ وَأَسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأْنِ الَّذي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُعْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَها وَأَعْظَمَ رَزِيَّتَها فِي الْإِسْلامِ وَفِي جَمِيعِ السَّمَاوَاتِ وَالْأرْضِ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هذا مِمَّنْ تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، اَللّـهُمَّ إِنَّ هذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الْأَكْبَادِ اللَّعِينُ ابْنُ اللَّعينِ عَلَى لِسَانِكَ وَلِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَمَوْقِفٍ وَقَفَ فيهِ نَبِيُّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَبا سُفْيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزيدَ ابْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الْآبِدينَ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالْعَذَابَ الْأَلِيمَ اَللّـهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ فِي هذَا الْيَوْمِ وَفِي مَوْقِفي هذا وَأَيّامِ حَياتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالْمُوَالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمُ اَلسَّلامُ. ثمّ تقول مائة مرّة: اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَآخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ الْعِصَابَةَ الَّتي جَاهَدَتِ الْحُسَيْنَ(عليه السلام) وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَمِيعاً.. ثمّ تقول مائة مرّة: اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَى الْأَرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ. ثمّ تقول: اَللّـهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خَامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيادٍ وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيانَ وَآلَ زِيادٍ وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ. ثمّ تسجد وتقُول: اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَمْدَ الشّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ للهِ عَلَى عَظيمِ رَزِيَّتي اَللّـهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الْحُسَيْنِ يَوْمَ الْوُرُودِ وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ..

June 3, 2016

WmKN4

انا يوم قلت الكلمة صح طلعت خطأ ليش اتمنا الرد السريع

August 29, 2017

mariaammar2

يمكن عندك غلط

March 1, 2018

khalid252049

اهم شي نتعلم

February 13, 2018

l7Nk3

التعلم جميل هنا

February 25, 2018

ALCASR

ما الفرق بين i am a woman و i am woman

January 24, 2015

m07md3ed

ينبغي إضافة أداة النكرة (a / an) عند التنكير والإفراد .. أي إذا كانت الكلمة مفرد نكرة يجب إضافة أداة النكرة .. وعلى ذلك فالجملة الثانية غير صحيحة من ناحية القواعد

February 16, 2015

Brooa

صح إِيش الفرق

February 6, 2015

RkleConi

I am a woman انا المرأة
I am woman انا مرأة

August 10, 2015

zJvG

خطأ أنا المرأة I'm the woman أنا امرأة I'm a woman الأداة a تستخدم للتنكير

November 27, 2015

FXDf1

صباح الخير ممكن نصبح صدقاء

December 9, 2015

hoor_14

ههههههههههه

July 4, 2019

NnLj1

انا امراه

December 14, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.