"I am a woman."

الترجمة:أَنا اِمرَأَة.

June 15, 2014

293 تعليقًا


kawaiiJoja

ههههههههههههههههه متاكده ان اللي تسوي الاسئله حرمه كل الاسئله انا امراه انا لست رجل... مدري كيف احساس الرجال لمن يجاوبوا °_°


Hessah328083

طيب في فرق؟ اهم شيء نتعلم..


TalhaIbrah3

صحيح اهم شي انه نتعلم


0QSF4

صح عليك


zainah769040

اه والله عنجد المهم نتعلم


haytham487478

ههههههههههههههه


cH7g4

صح امهم شي نتعلم


A2W43

والله صح اهم شي


ismail61650

نحن نتعلم ليس إلا، اما إذا سألني احدهم فسأقول بملإ فمي رجلللللل


YF286

طيب أول شيء تعلم الإملاء بعدين نابح زي ما تبغا


Nour249829

ترى عندك وتس


nhgil

عايز انافس حد والله


zoozoo679962

حتئ بس ما اعرف كيف الاني جديده ع البنامج


t5pD7

فيك تنتفسني ولله سو سو


Rime823839

طيب نافسني أنا ÙWÚ


abazr4

هذا علم ولا حياء في العلم ي حلوه انتي


WBoz9

والله احساس صعب


a7med3bass1998

احساس وحش >_


TfCN7

مافيها شي !!!


AhmedShahi168590

جاء ببالي كتير اوي السوال ده حتي كنت اعد في كافي وانطق واكلم ناس بقيت تبص عليا مش عارف بقو يفكروني اية


Cf3a4

عادي اصلا


HossamZaro

هههههههه صح صعبة صرات معي كتير مرات


salam641883

اهم الشي التعلم


VwUw10

عندك الحق


7K0I

هههه عليك


kcBh408781

هههههه عليك


Raheem274491

هاي فقط لتعليم


Wf6L3

Snapchat & b3dhom-2008


Theriseofl

ههههههههه


VAJS15

ممكن تتابعيني


tA4E10

الرجل ساخبر الله بكل شيئ


tA4E10

الرجل ساخبر الله بكل شيئ


tA4E10

الرجل ساخبر الله بكل شيئ


dmXe14

السلام عليكم ور حمة الله وبركاته


OGop944092

احساس زفت خصوصا انه كلام مش كتابه


khadijah_l

لا علي حسب انتي ايش حاطة الجنس حقك في الحساب الرجال تطلعهم انا رجل اكثر شي


TurkishAra1

انا حاط رجل يجيب إمراه


duaa543556

ههههههههههه اني هم فكرت


BTS155822

ههههه صحيح كلامك


Sbm.obm

I am a woman or I'm woman...?


m07md3ed

ينبغي إضافة أداة النكرة (a / an) عند التنكير والإفراد .. أي إذا كانت الكلمة مفرد نكرة يجب إضافة أداة النكرة .. وعلى ذلك فالجملة الثانية غير صحيحة من ناحية القواعد


FnGm3

صدقت يا نحوي


lizardbethh

I am a woman or I'm a woman.


AbdallahAh59529

ما في فرق، I'm مجرد اختصار ل I am فقط


hossammoha7

الاثنان واحد لا يغير من المعنى شىء ولاكن I'm لا تستخدم فى المعملات الرسمية


fatimanabi8

على فكرة Of courseوليس corss


galaxy764875

كلها نفسها بس I'm تجي مختصرة


AlaaFouda2

a woman.. لانها نكرة طبعا


Heac13

مافي فرق اتوقع


Heac13

بس الاختصارات تستخدم بالرسائل الغير رسميه


enosamat

لااعرف متى اضع اداة التنكير a ومتى اضع an


Abdullah2941

إذا كان الحرف الذي تبدأ به الكلمة متحرك فلا بد من اضافة an , واذا كان الحرف ساكناً فنكتفي فقط بـ a لوحدها مثل : a cat قطة an engineer مهندس فحرف C في CAT من الحروف الساكنة , وحرف E في engineer من الحروف المتحركة , واليك الحرف المتحركة هي : a,e,i,u,o تستوجب اضافة an وما عداها من حروف اللغة الانكليزية الباقية الواحد وعشرون هو ساكن ويضاف له فقط a

وبالتوفيق ان شاء الله.


Y0Mh

بارك لله فيكم


Adjh16

ايه صدق


afn_qht

جمميييل البرنامج جدا


Marwa58

إمراة = a woman آي غير معروفة

(مُنكر آي ال a تُستخّدم إلى الشَيء الغيّرْ مَعرُوف مثلاً وليد : محمد محمد : ماذا؟ وليد : رأيت ولد محمد : آي ولد هذا؟

..... محمد : وليد وليد : ماذا محمد : رأيت الولد البارحة وليد : صحيح ماذا حدث معه

الفرق .. وليد رأى ولد ولد = a boy محمد رأى الولد الولد = the boy

ال التعريف كما تُسمى بالعربية تُستخدم بالإنجليزية كالمعرفة ايضاً آي أن The = المعرفة المعنى أن هذا الشخص معروفاً كالشمس مثلاً إنها لا تُكرر ومعروفة لا يُمكن كتابة - a sun لأن الشمس معروفة وغيّر نَكرة تُكتب هكذا - The sun وهكذا sun دون شيء كالbread و الmilk و ال water أسأل الله أن تتعلموا دونَ أن تُرهقوا أنفُسكم


e-nawar

المنهج يفرق بين "سيدة" كترجمة لـ "lady" وبين "امرأة" كترجمة لـ "woman".


yousefalmosawy

انا نطقتها اكثر من واحده لكن بيقول خطأ


JdbdHsgs

الله يوفقك الجميع


LoGw

شكراً لك


chicojordan

لما بكتابة انا مرأة يعطي خطأ .. ضروري كتابة امرأة !


NoorBassem

انا امرأة


MidoDuo

نطقتها أكثر من مرة ويعطيني خطأ


jkhkgkg

أنا امرأة.


mis__jaik

اممم شسمه ذا عند تعليق انا لمن كتبت women مفرده قال لي انو لازم تكون جمع بس لو لاحضنا القاعده i'm تكون للمفرد ؟ يعني لو ترجمناها انا مستحيل اقول انا نساء ؟ مو؟


marwa172883

ممكن كود مجموعه ادخل فيها


mareghy

Thanks about this program


rawda1234

هم يقولو كلام خاطئ حتي بدال ما يقولو (I am) قالو (I and) انا استغربت


khaledelmasry2

انا كتبت ان الترجمه انا سيده وسيده بالعربيه تعنى امراه ايضا


hussienmoh6

انا امراه


tawfiqsada

مشكورين على المجهود المبذول وجزاكم الله خير.


nana14121

من يريد ان نتنافس على التعلم فليضيفني


CLiU5

انا ابي انافسك


5VaW1

انا سيدة


aliaKFZ

كيف البرنامج حلو انا عجبني


aliali121483

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ رَسُولِ اللهِ (السَّلامُ عَلَيكَ يا خِيَرَةَ اللهِ وَابْنَ خِيَرَتِهِ) اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيِّينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا بْنَ فاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اللهِ وَابْنَ ثَأْرِهِ وَالْوِتْرَ الْمَوْتُورَ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ وَعَلَى الْأَرْوَاحِ الَّتِي حَلَّتْ بِفِنائِكَ، عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهارُ، يا أَبا عَبْدِاللهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الرَّزِيَّةُ وَجَلَّتْ، وَعَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنا وَعَلى جَمِيعِ أَهْلِ الْإِسْلَامِ، وَجَلَّتْ وَعَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي السَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ السَّمَاوَاتِ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقامِكُمْ وَأَزالَتْكُمْ عَنْ مَراتِبِكُمُ الَّتي رَتَّبَكُمُ اللهُ فِيهَا، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَلَعَنَ اللهُ الْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَمِنْ أَشْياعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ وَأَوْلِيائِهِم، يا أَبا عَبْدِاللهِ إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ اِلى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَلَعَنَ اللهُ آلَ زِيَادٍ وَآلَ مَرْوانَ، وَلَعَنَ اللهُ بَنِي أُمَيَّةَ قاطِبَةً، وَلَعَنَ اللهُ ابْنَ مَرْجانَةَ، وَلَعَنَ اللهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ، وَلَعَنَ اللهُ شِمْراً، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَأَلْجَمَتْ وَتَنَقَّبَتْ لِقِتَالِكَ، بِأَبِي أَنْتَ وَأُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابي بِكَ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَ مَقامَكَ وَأَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثأرِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّهُمَّ اجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجيهاً بِالْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ، يا أَبَا عَبْدِاللهِ إِنّي أَتَقَرَّبُ اِلى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ وَاِلى أَميرِ الْمُؤْمِنِينَ وَاِلى فَاطِمَةَ وَاِلَى الْحَسَنِ وَاِلَيْكَ بِمُوالاتِكَ وَبِالْبَراءَةِ [مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَنَصَبَ لَكَ الْحَرْبَ وَبِالْبَراءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ الظُّلْمِ وَالْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَأَبْرَأُ اِلَى اللهِ وَاِلى رَسُولِهِ] مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ ذلِكَ وَبَنى عَلَيْهِ بُنْيانَهُ وَجَرى فِي ظُلْمِهِ وَجَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَعلى أَشْياعِكُمْ، بَرِئْتُ اِلَى اللهِ وَاِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَأَتَقَرَّبُ اِلَى اللهِ ثُمَّ اِلَيْكُمْ بِمُوالاتِكُمْ وَمُوالاةِ وَلِيِّكُمْ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدائِكُمْ وَالنّاصِبِينَ لَكُمُ الْحَرْبَ وَبِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَأَتْباعِهِمْ، إِنّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَحَرْبٌ لِمَنْ حارَبَكُمْ وَوَلِيٌّ لِمَنْ وَالاكُمْ وَعَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اللهَ الَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَمَعْرِفَةِ أَوْلِيائِكُمْ وَرَزَقَنِي الْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي الدُّنْيا وَالْآخِرَةِ وَأَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي الْمَقامَ الْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اللهِ وَأَنْ يَرْزُقَني طَلَبَ ثَأرِي مَعَ إِمَامِ هُدَىً ظَاهِرٍ نَاطِقٍ بِالْحَقِّ مِنْكُمْ وَأَسْألُ اللهَ بِحَقِّكُمْ وَبِالشَّأْنِ الَّذي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُعْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَها وَأَعْظَمَ رَزِيَّتَها فِي الْإِسْلامِ وَفِي جَمِيعِ السَّمَاوَاتِ وَالْأرْضِ اَللّـهُمَّ اجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هذا مِمَّنْ تَنالُهُ مِنْكَ صَلَواتٌ وَرَحْمَةٌ وَمَغْفِرَةٌ، اَللّـهُمَّ اجْعَلْ مَحْيايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ، اَللّـهُمَّ إِنَّ هذا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَابْنُ آكِلَةِ الْأَكْبَادِ اللَّعِينُ ابْنُ اللَّعينِ عَلَى لِسَانِكَ وَلِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَمَوْقِفٍ وَقَفَ فيهِ نَبِيُّكَ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَبا سُفْيانَ وَمُعاوِيَةَ وَيَزيدَ ابْنَ مُعاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اللَّعْنَةُ أَبَدَ الْآبِدينَ، وَهذا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيادٍ وَآلُ مَرْوانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ صَلَواتُ اللهِ عَلَيْهِ، اَللّـهُمَّ فَضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اللَّعْنَ مِنْكَ وَالْعَذَابَ الْأَلِيمَ اَللّـهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ اِلَيْكَ فِي هذَا الْيَوْمِ وَفِي مَوْقِفي هذا وَأَيّامِ حَياتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَاللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَبِالْمُوَالاةِ لِنَبِيِّكَ وَآلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمُ اَلسَّلامُ. ثمّ تقول مائة مرّة: اَللّـهُمَّ الْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَآخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذلِكَ، اَللّـهُمَّ الْعَنِ الْعِصَابَةَ الَّتي جَاهَدَتِ الْحُسَيْنَ(عليه السلام) وَشايَعَتْ وَبايَعَتْ وَتابَعَتْ عَلى قَتْلِهِ، اَللّـهُمَّ الْعَنْهُمْ جَمِيعاً.. ثمّ تقول مائة مرّة: اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبا عَبْدِاللهِ وَعَلَى الْأَرْواحِ الَّتي حَلَّتْ بِفِنائِكَ عَلَيْكَ مِنّي سَلامُ اللهِ أَبَداً مَا بَقيتُ وَبَقِيَ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَلا جَعَلَهُ اللهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنّي لِزِيارَتِكُمْ، اَلسَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَوْلادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ. ثمّ تقول: اَللّـهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَابْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ الْعَنِ الثّانيَ وَالثّالِثَ وَالرّابِعَ اَللّـهُمَّ الْعَنْ يَزيدَ خَامِساً وَالْعَنْ عُبَيْدَ اللهِ بْنَ زِيادٍ وَابْنَ مَرْجانَةَ وَعُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَشِمْراً وَآلَ أَبِي سُفْيانَ وَآلَ زِيادٍ وَآلَ مَرْوانَ اِلى يَوْمِ الْقِيامَةِ. ثمّ تسجد وتقُول: اَللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَمْدَ الشّاكِرينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ للهِ عَلَى عَظيمِ رَزِيَّتي اَللّـهُمَّ ارْزُقْني شَفاعَةَ الْحُسَيْنِ يَوْمَ الْوُرُودِ وَثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ الْحُسَيْنِ وَأَصْحَابِ الْحُسَيْنِ اَلَّذينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ..


ddmahdibb

ليييييش تجبروني


mustafa66658

الله صلى على محمد وعلى آله محمد. من تدخل إلة البيت قل بسم الله حتى شيطان يضل برة من تدخل الى الجامع او المسجد قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب رحمتك. من تخرج من الجامع قل بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله الله افتح من باب فظلك


AliyFoodi

انا امرأه


TDgS6

الووو احبك يا احمد


HikaruHika

روحي وحبي مكان بعيد هي غبيه


Ansam.....

حبك برص هههههه


JxSH7

اشو كالو اكتب انا لو امره لو ولد ؟اي وحده


prinsess543693

هشثدكلثنيت


prinsess543693

اظوةعماثصمثىمب


prinsess543693

اصنيصم ثمثصحدلكقثخ بلجدؤنسكلي


wiamzizo

"I am a woman."


Essamdorgham

نطقتها اكثر من مره


zJvG

كيف أعرف متى أستخدم الa أو الan ومتى لا أستخدمها؟


Amen846931

نستخدم an عند وجود حرف صوتي بالكلمة مثال an appel ونستخدم a اذا لم يكون يوجد حرف صوتي مثال a boy


Nour249829

عند وجود حروف العلة نستخدم an a,o,u,i,e ونستخدم a في باقي الحروف


Monah20

ان لم اكن اعرف النقلزي ولان عرفة النقلزي


badr_hassan

what the best way i'm or i am ?


7eLe3

for formal "I am" and for informal "I'm"


fKNO1

ههههههه


u6ZB1

انا رجل


SankaREA3

عيب انا امرأة


SGrJ2

مامعنى التنكير


SsSa8

انا امراة


SsSa8

Tehran Thank j


Malikafaour13

احلف انك زلمة :/


c0ny3

لو في احد حابب التنافس موجود التنافس بيزيد الحافز وبيثبت المعلومات ياشباب


lqmN15

كيف الإشتراك


Pxh16

صحيح اهم شي نتعلم


rVzi7

جميييل


RE1A4

(كاظوكم kjننتت


bOuO8

ياجماعه ايش المشكله اجاوب صح المعنى انا امراه يقول الادخال بالغه العربيه وليس الانجليزيه


z4ln2

ودعاببسرةظعاتىو


Kres703262

انا كتبتها صح اكتر من مرة ولاكن بتظهر خطا ليييه


Rooa926982

هذا التطبيق للتعلم مو عشان هذا الكلام


HanmaBaki

ممكن حد يكون شريكي في تعليم ؟


Hanan897491

كانت نفس الاجابه ولم تحسب لي صحيحه


WBoz9

شكله اللي عمل البرنامج ده مرأه علطول تقول لك قول انا مرا.


xTDf12

المهم نتعلم فقط كفانا تعليقا


yaser342827

شنو المشكله

لازم اقول انا امراه بالقوه مثلا وبرضو يقولي خطا

I.m awoman انا امراه يقولي خطا


chabaneder

لمادا هل تفهموني ارجوكم


pGC95

سهلة جدا جدا جدا جدا


J0851

متى نضيف a ومتى نضيف am .


mahmoud708663

ءام أد ذ أن م


HFQD7

أريد شركاء في التعليم


AdamOdeh3

ههههههههههههههههه


Marya_qasemahmad

انا army LOVE BTS تابعوني


ZDLd17

انا كتبة حرمة طلع غلط


Nafisa433765

متين اعمل a ومتين اعمل an???


gg7jk7

أين الخطأ


rofaida471913

جماعة شكون يلي ساكن في الجزائر


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا اليوم نزلت التطبيق بعد ما عرفت هو سهل ومهم اريد صديق جديد


pgN712

    اتمنى اقرأ بسرعه


LamineBour

    انا رجل انا بريئ ههه


fGZa13

    ههههههههههههههه


MohamedAla25960

    فيه مشكلة فالاستماع من جنب البرنامج اقول ايام اء وومان رغم انها اهانة بس هو ما يسمع


c2ZA12

    واجهت صعوبه في بدايه الامر


KPW610

    اريد احد يضيفني


KPW610

    انا امرآة


ZahraMoham52615

    التعليق جدا جميل لاكن مرات يخطئ


f5DV6

    هههههههههه


f5DV6

    والله قالت من صوته انه رجل هههههه


OXUf18

    اهمشي نتعلم انكليزي


MarySan121

    اخطات لاكن اهم شيئ عو التعلم لاخطأ في الخطأ فقط التعلم


Manar133067

    منو ينافسني


ReemALwada1

    ريم منصورادعلى


ijlJ20

    ؤا بنات احب المنافسه منو اتنافسني اني يلي انافسني يشجع يقره والله


NOORFARHAT1

    وشو ذا لخبطت ب حرف


VAJS15

    ممكن احد يتابعني


UIA114

    برنامچ رائعgood


X0HG6

    عندي 100قلب hhhhhhhhh


jwPd13

    انا جاوبت صح بس ما بعرف لي كتبتو غلط


jwPd13

    انا كتبت صح بس ما بعرف ليش كتبو فلط


1UHv5

    انا احل صحيح ليش يكولون خطأ والله راح اتخبل بعدين من يصححون الجمله نفس كتابتي وين الخطأ ما افهم


1UHv5

    انا جاي احل صحيح ليش يكولون خطأ والله راح اتخبل بعدين من يصححون الجمله نفس كتابتي وين الخطأ ما افهم


nani275904

    گلُمةّ صٍحٍيَحٍةّ


SaberRezza1

    إنتوا معايا


SaberRezza1

    ههههههه لم يستطع الجواب


Malikafaour13

    ليش عم تتخانقو خلص اهدوا بس انتو معكم حق نحنا عم نتعلم :)


EYADY2

    و لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم. اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات العربية السعودية. الساعة الآن توقيت السعودية الرياض جدة الشرقية القصيم نيوز. و. ج بحـث قائمة 5. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج ابحـث في كل مكان. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج macron guardians. I will have the same time. I will be a good time to time. I am a beautiful person. I am going to be a great day. it will be the first time in my life. I will be the same. the only one who is not a big deal. I have a 20th 1 I was a good day , and I am 66w they are not the intended recipient, you can also be used to be a good time to do it, I have been in a while, and 1st, so we have to do with the same time. I am a beautiful and a lot more 98 the same time. I am a beautiful person 55 the same time. I am a beautiful person. it was not able to get to know that I have 5th . في الحالة 6. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث المجموعات الاجتماعية والاقتصادية. في الحالة الصحية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي على 25. في العادة تكون تلك هي الله عليه الجمعة يوليوفي مصر . في الحالة الصحية للرئيس السابق حسني عبد العزيز بن عبد الرحمن النعيمي من جديد على الانترنت. و. و. و قد تم عليها 2. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية و شكرا لقولي هذه الصفحه و أيضا


FnYA20

    لازم الواحد يغلط منا معصومين من الغلط


Rc9S13

    ردي صحيح و بتقول غلط


KaramAbuSo1

    في عندي خمس حسابات على التطبيق


gamer5049f

    صح☑️☑️☑️


dmXe14

    السلام عليكم ور حمة الله وبركاته


MubarakJum

    ههههههه لعش كل الاسلة ولد بنت رجل مافي اي اسلة تاني


BJRa117509

    لا اريد ان اكتب بالانجليزيه


gefg613299

    ☺️☺️☺️


AbdAlghafo7

    غريبة كتبت أنا امرأة قام كتبها غلط


need_vbn

    مو تعليم ضيم وعلي


need_vbn

    مو تعليم ضيم


sandy893406

    راح امسح التططبيق عمري 13 سنه حبيته ونزلته طلع محلو


hiba426334

    فهمت انا امرة الي بعدو


o8Ja8

    صح اهم شي نتعلم صح صح احبكم


o8Ja8

    ممكن تتابعون


ethar752117

    م فرق التشكيل


86cV5

    انا بنت


Si3g2

    المفروض تسمعني مو تسكرر


1F4b5

    أهرب ميسي خلاص خلاصقوووووول


Ahmed297656

    جميل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا


rrkky1

    لماذا دائما اطئ بها


TurkishAra1

    اي احد يلعب براول ستارز


TurkishAra1

    في احدي يلعب براول ستارز


ID7r13

    افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية


omarhammami

    انهوو صعب جدا


AliAlzerka1

    التعلم هو غايتنا


yjaZ14

    مساء الخير


OmAyatFara

    بوءءوظرري ربنا ر كومبليت كومبليت كومبليتريبىمبت رءج ءؤىزةءر.ؤر.طاقبنطابة


j2RC13

    شمعنى هاي الكلمه اني صغيره واريد اتلعم شمعنا هالكلمه


SanaaAj

    شكرا على المعلومات والتطبيق الذي فاذني في دراستي كثيرا


AboodAlsha460753

    هلا وغلا فيكم


SadeelIssa1

    في غير المرا ورجل بدنا اش تاني


SalmaMsaid

    سلمي أسألو سلمي بتعرف

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.