1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They touch the elephant."

"They touch the elephant."

الترجمة:إنهم يلمسون الفيل.

June 15, 2014

59 تعليقًا


ruaa16

لماذا اعتبروا جوابي خطأ (انهم يلمسون الفيل) و اعتبروا الاجابه الصحيحة (انهما تلمسان الفيل) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

August 4, 2015

nawwaph

كتبت يلمسون الفيل قالت صح


elpop_kimo

المفترض ان كانت الجمله فى المضارع المستمر تبقى they* are touching the elephant وال ايه ؟


e-nawar

إجابتك سليمة (على فرض أنك كتبتها They وليس the). كان المنهج يقبل المضارع البسيط فقط، لكن المساهمون ذكروا أنهم سيقبلون المستمر أيضاً ويحاولون الآن التعديل على جمل المنهج. لذلك قم بالتبليغ عن تلك الجمل التي تحسب لك خطأ لكتابتها في زمن المضارع المستمر من زر "الإبلاغ عن مشكلة" واختيار "يجب أن تقبل إجابتي".


john.nusshy

so the elephant bites them :D


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


6Q592

عليهالصلاة


bfXu

هم لمسو الفيل


Eman.Gelbana

انا كتبت لمسو عملوها غلط :/


BasantHatem

they تقبل المذكر والمؤنث لماذا اجابه المذكر مرفوضه ؟؟


AlaaEman

فعلا انا كمان عندي نفس السؤال


qasem11

هم يلمسون الفيل


dlv43

هم يلمسون الفيل هذا هوا الصح و شكرا


Isko508233

افضل برنامج طريقة تعليمه اكثر من رائعه


Isko508233

برنامج جميل جدا


Reham981983

هم لمسوا الفيل لماذا خطا؟


tahafahed

أظن لأن touch مضارع لذلك يلمسون و toughed ماضي تعني لمسوا


mohammad342017

يمكن كتبت كلمت touch غلط


RaniaM2

لمسوا يعني touched


07810181676

انهم يلمسون الفيل \هذا صحيح


Malaktd123456

هم لمسوا الفيل


llusx

يرجى قراءة الأسئلة المطروحة في النقاش قبل طرح سؤال جديد، فالاجابة ذكرت غير ذي مرة في التعلقيات السابقة.

لمسوا - touched ماضي

يلمسون - touch مضارع


AliZainAlA1

اغلبية الافعال بتكون مضارعة من الاساس وهي بعدين بتتسوى ماضي وفاعل واسم مثل Play . Player . Played playing


Eman.Gelbana

طب انا كتبت يلمسو وعملو غلط عشان مكتبتش ن (يلمسون ) :/


AlaaEman

بتبقى اخطاء نحويه


z0UF1

ليش they اتدل على الجمع! اذن نقول هم وليس هما


MohannedFa

They ليست مثنى؟


basma318814

فيه مثنى بالانقلش ؟


anouar176825

هما لمسا الفيل


kuOW3

الفعل بنضيف معه s عندما يوجد she/he/it لكن they لا ، يبقى الفعل اصلا مضارع . يلمسون


Hnoon10

Touch بمعنى يعلم مب يلمس ولا ؟.


qabel1

من اين جئتم بالمثنى في الانگليزية


abrar954988

هم they / وليس مثنى


Mohann2

هم او هما ما في فرق


hussemooo

هم لمسوا الفيل ليش خطأ وحط الصح هما يلمسان الفيل


monif5

الاجابة الصحيحة( يلمسون الفيل )


ahmedsamy490460

يلمسوا الفيل


AhmedRagaiee

يلمسون أو يلمسوا الأثنان صح


SooSaa2

ليش بالمتنى


YgTi6

هم يلمسون الفيل صح ولا. لا انا اقول صح


AlaaEman

فعلا صح انا مش عارفه في ايه


hani924699

هم يلمسون الفيل


lovsahr

They touch the elephant


wassanmayt

حتى انا كتبت يلمسون الفيل وكتب كتابه غلط


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


nourkhald

مش المفروض انها تنفع هما يلمسوا الفيل


RamiMohammad

هم يلمسون الفيل


MemeAli345807

they للجمع كمان بنفع هم


MpSoft

انهم يلمسون الفيل


Rabab497593

متى نقم هم ومتى نقول انهم


bbpG6

حسنا تسرعت


oUhz5

فوتوني بالحيط


[مستخدم حسابه معطّل]

    They touch the elephant


sayedbadr4

    لماذا لا يتم تكرار الجمل بشكل كبير، يحب التنوع حتى نستفيد اكثر


AHMED.AKM

    عوفوا الفيل


Wael.Skf1980

    في مشكلة بالبرنامج كاتب الترجمة صح حطها البىنامج غلط

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.