"They touch the elephant."

الترجمة:إنهم يلمسون الفيل.

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


ruaa16

لماذا اعتبروا جوابي خطأ (انهم يلمسون الفيل) و اعتبروا الاجابه الصحيحة (انهما تلمسان الفيل) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

nawwaph

كتبت يلمسون الفيل قالت صح

منذ سنتين

elpop_kimo

المفترض ان كانت الجمله فى المضارع المستمر تبقى they* are touching the elephant وال ايه ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

إجابتك سليمة (على فرض أنك كتبتها They وليس the). كان المنهج يقبل المضارع البسيط فقط، لكن المساهمون ذكروا أنهم سيقبلون المستمر أيضاً ويحاولون الآن التعديل على جمل المنهج. لذلك قم بالتبليغ عن تلك الجمل التي تحسب لك خطأ لكتابتها في زمن المضارع المستمر من زر "الإبلاغ عن مشكلة" واختيار "يجب أن تقبل إجابتي".

منذ 4 سنوات

elpop_kimo

شكرا ً

منذ 4 سنوات

john.nusshy

so the elephant bites them :D

منذ 3 سنوات

bfXu

هم لمسو الفيل

منذ 4 سنوات

Eman.Gelbana

انا كتبت لمسو عملوها غلط :/

منذ 3 سنوات

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

6Q592

عليهالصلاة

منذ 11 شهرًا

BasantHatem

they تقبل المذكر والمؤنث لماذا اجابه المذكر مرفوضه ؟؟

منذ 3 سنوات

AlaaEman

فعلا انا كمان عندي نفس السؤال

منذ سنة واحدة

qasem11

هم يلمسون الفيل

منذ 3 سنوات

Reham981983

هم لمسوا الفيل لماذا خطا؟

منذ 3 سنوات

tahafahed

أظن لأن touch مضارع لذلك يلمسون و toughed ماضي تعني لمسوا

منذ 3 سنوات

mohammad342017

يمكن كتبت كلمت touch غلط

منذ سنتين

RaniaM2

لمسوا يعني touched

منذ سنتين

07810181676

انهم يلمسون الفيل \هذا صحيح

منذ 3 سنوات

Malaktd123456

هم لمسوا الفيل

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يرجى قراءة الأسئلة المطروحة في النقاش قبل طرح سؤال جديد، فالاجابة ذكرت غير ذي مرة في التعلقيات السابقة.

لمسوا - touched ماضي

يلمسون - touch مضارع

منذ 3 سنوات

AliZainAlA1

اغلبية الافعال بتكون مضارعة من الاساس وهي بعدين بتتسوى ماضي وفاعل واسم مثل Play . Player . Played playing

منذ 3 سنوات

Eman.Gelbana

طب انا كتبت يلمسو وعملو غلط عشان مكتبتش ن (يلمسون ) :/

منذ 3 سنوات

AlaaEman

بتبقى اخطاء نحويه

منذ سنة واحدة

z0UF1

ليش they اتدل على الجمع! اذن نقول هم وليس هما

منذ 3 سنوات

MohannedFa

They ليست مثنى؟

منذ 3 سنوات

basma318814

فيه مثنى بالانقلش ؟

منذ 3 سنوات

anouar176825

هما لمسا الفيل

منذ 3 سنوات

kuOW3

الفعل بنضيف معه s عندما يوجد she/he/it لكن they لا ، يبقى الفعل اصلا مضارع . يلمسون

منذ سنتين

86Yr

.

منذ سنتين

Hnoon10

Touch بمعنى يعلم مب يلمس ولا ؟.

منذ سنتين

qabel1

من اين جئتم بالمثنى في الانگليزية

منذ سنتين

abrar954988

هم they / وليس مثنى

منذ سنتين

Mohann2

هم او هما ما في فرق

منذ سنتين

hussemooo

هم لمسوا الفيل ليش خطأ وحط الصح هما يلمسان الفيل

منذ سنتين

sakwiro0

إنهم يلمسون الفيل اذا فعل يلمسون هو فعل مظارع مستمر !!! اذا يجب علينا القول They touching the elephant نظيف Ing !!!!!!!!!!

منذ سنتين

BelalElshawarby

هم يلمسوالفيل !

منذ سنتين

dlv43

هم يلمسون الفيل هذا هوا الصح و شكرا

منذ سنتين

monif5

الاجابة الصحيحة( يلمسون الفيل )

منذ سنتين

ahmedsamy490460

يلمسوا الفيل

منذ سنتين

AhmedRagaiee

يلمسون أو يلمسوا الأثنان صح

منذ سنتين

Isko508233

افضل برنامج طريقة تعليمه اكثر من رائعه

منذ سنتين

Isko508233

برنامج جميل جدا

منذ سنتين

SooSaa2

ليش بالمتنى

منذ سنتين

c1992c

Elephant

منذ سنتين

YgTi6

هم يلمسون الفيل صح ولا. لا انا اقول صح

منذ سنتين

AlaaEman

فعلا صح انا مش عارفه في ايه

منذ سنة واحدة

hani924699

هم يلمسون الفيل

منذ سنة واحدة

lovsahr

They touch the elephant

منذ سنة واحدة

wassanmayt

حتى انا كتبت يلمسون الفيل وكتب كتابه غلط

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

nourkhald

مش المفروض انها تنفع هما يلمسوا الفيل

منذ سنة واحدة

RamiMohammad

هم يلمسون الفيل

منذ سنة واحدة

MemeAli345807

they للجمع كمان بنفع هم

منذ سنة واحدة

MpSoft

انهم يلمسون الفيل

منذ سنة واحدة

Rabab497593

متى نقم هم ومتى نقول انهم

منذ 10 أشهر

bbpG6

حسنا تسرعت

منذ 9 أشهر

oUhz5

فوتوني بالحيط

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.