1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They touch the elephant."

"They touch the elephant."

الترجمة:إنهم يلمسون الفيل.

June 15, 2014

86 تعليقًا


ruaa16

لماذا اعتبروا جوابي خطأ (انهم يلمسون الفيل) و اعتبروا الاجابه الصحيحة (انهما تلمسان الفيل) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


nawwaph

كتبت يلمسون الفيل قالت صح


norre12

انهم يلمسون الفيل صح كتبت طلعلي صح


nour611790

كتبت انهم يلمسون الفيل قال صح


elpop_kimo

المفترض ان كانت الجمله فى المضارع المستمر تبقى they* are touching the elephant وال ايه ؟


e-nawar

إجابتك سليمة (على فرض أنك كتبتها They وليس the). كان المنهج يقبل المضارع البسيط فقط، لكن المساهمون ذكروا أنهم سيقبلون المستمر أيضاً ويحاولون الآن التعديل على جمل المنهج. لذلك قم بالتبليغ عن تلك الجمل التي تحسب لك خطأ لكتابتها في زمن المضارع المستمر من زر "الإبلاغ عن مشكلة" واختيار "يجب أن تقبل إجابتي".


john.nusshy

so the elephant bites them :D


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


nour611790

صلى الله عليه وسلم ♥️♥️♥️


6Q592

عليهالصلاة


bfXu

هم لمسو الفيل


BasantHatem

they تقبل المذكر والمؤنث لماذا اجابه المذكر مرفوضه ؟؟


AlaaEman

فعلا انا كمان عندي نفس السؤال


qasem11

هم يلمسون الفيل


dlv43

هم يلمسون الفيل هذا هوا الصح و شكرا


Isko508233

افضل برنامج طريقة تعليمه اكثر من رائعه


Isko508233

برنامج جميل جدا


ipZk18

ماذا يمسكون تختلف عن يلمسون!!!؟؟؟؟؟؟


Reham981983

هم لمسوا الفيل لماذا خطا؟


tahafahed

أظن لأن touch مضارع لذلك يلمسون و toughed ماضي تعني لمسوا


mohammad342017

يمكن كتبت كلمت touch غلط


_rania40

لمسوا يعني touched


07810181676

انهم يلمسون الفيل \هذا صحيح


Malaktd123456

هم لمسوا الفيل


latiif.sharif

يرجى قراءة الأسئلة المطروحة في النقاش قبل طرح سؤال جديد، فالاجابة ذكرت غير ذي مرة في التعلقيات السابقة.

لمسوا - touched ماضي

يلمسون - touch مضارع


AliZainAlA1

اغلبية الافعال بتكون مضارعة من الاساس وهي بعدين بتتسوى ماضي وفاعل واسم مثل Play . Player . Played playing


Eman.Gelbana

طب انا كتبت يلمسو وعملو غلط عشان مكتبتش ن (يلمسون ) :/


AlaaEman

بتبقى اخطاء نحويه


z0UF1

ليش they اتدل على الجمع! اذن نقول هم وليس هما


MohannedFa

They ليست مثنى؟


basma318814

فيه مثنى بالانقلش ؟


anouar176825

هما لمسا الفيل


kuOW3

الفعل بنضيف معه s عندما يوجد she/he/it لكن they لا ، يبقى الفعل اصلا مضارع . يلمسون


Hnoon10

Touch بمعنى يعلم مب يلمس ولا ؟.


qabel1

من اين جئتم بالمثنى في الانگليزية


abrar954988

هم they / وليس مثنى


Mohann2

هم او هما ما في فرق


hussemooo

هم لمسوا الفيل ليش خطأ وحط الصح هما يلمسان الفيل


sakwiro0

إنهم يلمسون الفيل اذا فعل يلمسون هو فعل مظارع مستمر !!! اذا يجب علينا القول They touching the elephant نظيف Ing !!!!!!!!!!


monif5

الاجابة الصحيحة( يلمسون الفيل )


ahmedsamy490460

يلمسوا الفيل


AhmedRagaiee

يلمسون أو يلمسوا الأثنان صح


SooSaa2

ليش بالمتنى


YgTi6

هم يلمسون الفيل صح ولا. لا انا اقول صح


AlaaEman

فعلا صح انا مش عارفه في ايه


hani924699

هم يلمسون الفيل


lovsahr

They touch the elephant


wassanmayt

حتى انا كتبت يلمسون الفيل وكتب كتابه غلط


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


nourkhald

مش المفروض انها تنفع هما يلمسوا الفيل


RamiMohammad

هم يلمسون الفيل


MemeAli345807

they للجمع كمان بنفع هم


MpSoft

انهم يلمسون الفيل


Rabab497593

متى نقم هم ومتى نقول انهم


bbpG6

حسنا تسرعت


oUhz5

فوتوني بالحيط


[مستخدم حسابه معطّل]

    They touch the elephant


sayedbadr4

    لماذا لا يتم تكرار الجمل بشكل كبير، يحب التنوع حتى نستفيد اكثر


NEXONPLAY12

    عوفوا الفيل


Wael.Skf1980

    في مشكلة بالبرنامج كاتب الترجمة صح حطها البىنامج غلط


AliAbdulla751990

    لا يوجد اي خطأ . الخطأ منكم


Hocine781993

    [ thanks Dloingo ] [ you help me so mutch]


EiPA14

    اعتقد ان الصوت ليس مثل الكتابه هل هناك نطق شائع عن المكتوب دائما اري ذالك في جمل مكتوبه يعني انا سجلت بصوتي نفس الكلام لكن صوت القارء الاجنبي كان مختلفا مثل كلمة the ممكن تنطق da! وحجات من هذا القبيل


omarsham2

    لماذا في اعلب الكلمات يلفظونا غير الكتابه لا يوضحون اللفظ احس اللفظ شي والكتابه شي اخر وعندما اريد ان اعيد لفظ الجمله يظهر بعضها خطأ والسبب لعدم فهم اللفظ الصحيح للكلمه


omarsham2

    لماذا لا تظهر تعليقاتي ارسل تعليق لا اراه. ويكتبون اترك تعليقا اين يختفي التغليق


sMgX477199

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


qoeS10

    كتبت هم يلمسون الفيل و اعتبر الجواب غلط ؟!


Sacoga1

    الاجابه نفس الاجابع ويعطيني الجواب خطاthey tough the elephant


Christian877651

    غلط لغوي كبير


LhKy16

    انهم يلمسون الفيل اجابتي صحيحه لماذا اعتبرت خطأ


x6KT8

    تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


mohameddri470905

    They touch the elephant


the-loredd

    أنا قلت صح بس هم خطأوني


q2EM14

    there is a big mistake check it, fix it


949x1

    انا انطق صحيح لماذا خطا


MohamedAhm43367

    مفيش مثنى ف الإنجليزية


saja584012

    They touch a elephant


xymq12

    أهلا بكم تحية من الجزائر لقد اجبت اجابة صحيحة


xymq12

    أهلا بكم تحية من الجزائر لقد اجبت اجابة صحيحة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.