"You show them."

الترجمة:أنت تُريهم.

June 16, 2014

24 تعليقًا


adoula180489

انت تراهم you see them انت تريهم you show them

June 25, 2015

B3ol1

9يعق

August 7, 2018

kingodai

البرنامج روعه بس لازم يحسنوا الصوت

December 4, 2015

moharock

الكلمة صحيحة ومعنها ..انت تعرض عليهم مثل انت تريهم.. الاتنتين صحيحتين نفس المعني اي يريهم نفس يعرض عليهم نفس الشئ الذي يريه لهم ..فالكلمة واضحة والترجمة صحيحة ولكنها بسياق اخر ولكن نفس المعني يريهم او يعرض عليهم الشئ الذي يريهم اياه....استغربت كل تعلقاتكم لااكثر

May 29, 2016

W2Zo

انت تشاهدهم ..... وليس تريهم

August 22, 2015

anfas_shukr

ليست هكذا..

وإنما أنت تُرِيهِم ما لديك من صور أو ملابس أو نحوها..

وليس المقصود أنت تراهم..

May 18, 2018

monaim97415

الجملة you show them و ليس you see them

May 12, 2018

ahmhsin

ممكن تكون فعل امر وممكن تكون مضارع

June 16, 2014

SulymanAlMasri

تمام ليش عم يعتبروها غلط !!

August 8, 2014

OdaySy

لا مابصير فعل الأمر من فعل رأى هو ر حيث نقول رَ أخاك يعني انظر لأخاك

January 20, 2016

C3G42

تعرض عليهم

August 1, 2017

CameliaEmp

انت تعرض عليهم you show them Show them جملة سابقة كتبت انت تعرضون عليهم كتب خطا انت تريهم وهنا كان كاتب انت تعرض مرة يكتب تعرض ومرة يكتب تريهم شو خربطة اريد افهم بس

September 13, 2017

2017834090

you show them = انت تُريهم

you see them = انت تراهم

October 19, 2018

.gTB5

عندي سوال /اللحين استفدتو من برنامج ذا/طب وفي برامج تساعد ومميزه /ساعدوني جزاكم خير

November 15, 2015

oSrQ2

ايه الفرق بين show و see

December 26, 2015

fathi283957

يعرض أو يظهر

January 15, 2016

eQWJ2

ماذا تعني هذا الكلمة (تعرض)

April 2, 2016

mohamedhas462324

انت تريهم

July 22, 2016

Essam951604

أنت تريهم you show them

July 30, 2016

BQ0M2

مو مفهوم هاد البرنامج

August 30, 2016

WledMostfa

.

March 6, 2017

yoko523615

انت تظهر لهم صحيحة لمذا لم يقبلوها

November 2, 2017

dYF84

هي ما قالت show قالت shom حتى سألت الي عندي يقول shom والله خلط

December 24, 2017

owzK1

050553327

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.