"You show them."

الترجمة:أنت تُريهم.

منذ 4 سنوات

54 تعليقًا


adoula180489

انت تراهم you see them انت تريهم you show them

منذ 3 سنوات

B3ol1

9يعق

منذ 3 أشهر

kingodai

البرنامج روعه بس لازم يحسنوا الصوت

منذ سنتين

moharock

الكلمة صحيحة ومعنها ..انت تعرض عليهم مثل انت تريهم.. الاتنتين صحيحتين نفس المعني اي يريهم نفس يعرض عليهم نفس الشئ الذي يريه لهم ..فالكلمة واضحة والترجمة صحيحة ولكنها بسياق اخر ولكن نفس المعني يريهم او يعرض عليهم الشئ الذي يريهم اياه....استغربت كل تعلقاتكم لااكثر

منذ سنتين

W2Zo

انت تشاهدهم ..... وليس تريهم

منذ 3 سنوات

monaim97415

الجملة you show them و ليس you see them

منذ 6 أشهر

anfas_shukr

ليست هكذا..

وإنما أنت تُرِيهِم ما لديك من صور أو ملابس أو نحوها..

وليس المقصود أنت تراهم..

منذ 5 أشهر

ahmhsin

ممكن تكون فعل امر وممكن تكون مضارع

منذ 4 سنوات

SulymanAlMasri

تمام ليش عم يعتبروها غلط !!

منذ 4 سنوات

OdaySy

لا مابصير فعل الأمر من فعل رأى هو ر حيث نقول رَ أخاك يعني انظر لأخاك

منذ سنتين

eslam_shehata

عشان تكون أمر لازم يكون فيه نقطه بين you و show them

منذ 3 سنوات

C3G42
C3G42

تعرض عليهم

منذ سنة واحدة

CameliaEmp

انت تعرض عليهم you show them Show them جملة سابقة كتبت انت تعرضون عليهم كتب خطا انت تريهم وهنا كان كاتب انت تعرض مرة يكتب تعرض ومرة يكتب تريهم شو خربطة اريد افهم بس

منذ سنة واحدة

.gTB5

عندي سوال /اللحين استفدتو من برنامج ذا/طب وفي برامج تساعد ومميزه /ساعدوني جزاكم خير

منذ سنتين

fathi283957

يعرض أو يظهر

منذ سنتين

eQWJ2

ماذا تعني هذا الكلمة (تعرض)

منذ سنتين

mohamedhas462324

انت تريهم

منذ سنتين

Essam951604

أنت تريهم you show them

منذ سنتين

BQ0M2

مو مفهوم هاد البرنامج

منذ سنتين

WledMostfa

.

منذ سنة واحدة

yoko523615

انت تظهر لهم صحيحة لمذا لم يقبلوها

منذ سنة واحدة

dYF84

هي ما قالت show قالت shom حتى سألت الي عندي يقول shom والله خلط

منذ 10 أشهر

2017834090

you show them = انت تُريهم

you see them = انت تراهم

منذ 3 أسابيع

Ibrahim_Fathy

انت تراهم

منذ 3 سنوات

mostafamr2011

لماذا لاتكون أنت تراهم

منذ 3 سنوات

arEngman

أنت تراهم = You see them

أنت تريهم = You show them

منذ 3 سنوات

OfNn

تسلم

منذ 3 سنوات

Barhoom15

كيف كبرت الخــط ?

منذ سنة واحدة

2017834090

thank you

منذ 3 أسابيع

salemmmd

أعرض عليهم

منذ 3 سنوات

AbdallhAll

بعض الكﻻم مش مفهوم

منذ 3 سنوات

mohmedxpmpa

سوال غبي

منذ 3 سنوات

ReemSaeed2

انت تعرض لهم......... وين الغلط بالله

منذ 3 سنوات

CameliaEmp

صحيح هو اذا كتبي تريهم يكتب خطا تعرض وان كتبتي تعرض يكتب خطا واين فرق بين كلمتين

منذ سنة واحدة

lojeen10

مافي غلط...شفتا عالمعجم عندي و ع برنامج تاني ...انت تعرض لهم (صح)

منذ سنة واحدة

alhety2002

انت تعرض لهم

منذ سنتين

samsungkadi2015

شكون ليكمل البرنامج

منذ سنتين

oSrQ2

ايه الفرق بين show و see

منذ سنتين

jamal387110

الصوت ليس واضح

منذ سنتين

nana494104

You show them انت تريهم او تعرض عليهم كلها صحيحه

منذ سنتين

ahmedhesse3

ما معني them

منذ سنتين

SAMEERAZN

يعني هم زي اعطيتهم بعتهم اخذتهم

منذ سنتين

lamisalkaseer

اوك

منذ سنتين

eslamMoham121307

You show them

منذ سنة واحدة

aya709848

مو صح كلامهم

منذ سنة واحدة

cyfe4

اشتركو ب دوو لينجو وي او قناتي بس ماعرف كيف يسمونه المهم بذمتكم اذا تقرو ولا تشتركو

منذ سنة واحدة

Reem155066

جالسه بتكلم صح يقلي غلط وارجعي عيدي واحياننا يروح عليا

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Lujin94022

انا لا اعرف

منذ سنة واحدة

yoko523615

واش دايرا في روحك يا مطوكية يا لي مش سارة

منذ سنة واحدة

EzzEldien2

انا جاوبت . اعرض عليهم . ليه غلط؟

منذ سنة واحدة

Kory500891
Kory500891

"انت تفرجهم" ليس صحيح؟

منذ سنة واحدة

SamerAL-Omari

Show = شاهد

منذ سنتين

HasanAboEi

يجب تصحيح السؤال فى خانة الاجابة ( اكتب ما تسمعة باللغة الانجليزيه )

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.