"You show them."

الترجمة:أنت تُريهم.

June 16, 2014

55 تعليقًا


adoula180489

انت تراهم you see them انت تريهم you show them

June 25, 2015

B3ol1

9يعق

August 7, 2018

kingodai

البرنامج روعه بس لازم يحسنوا الصوت

December 4, 2015

moharock

الكلمة صحيحة ومعنها ..انت تعرض عليهم مثل انت تريهم.. الاتنتين صحيحتين نفس المعني اي يريهم نفس يعرض عليهم نفس الشئ الذي يريه لهم ..فالكلمة واضحة والترجمة صحيحة ولكنها بسياق اخر ولكن نفس المعني يريهم او يعرض عليهم الشئ الذي يريهم اياه....استغربت كل تعلقاتكم لااكثر

May 29, 2016

W2Zo

انت تشاهدهم ..... وليس تريهم

August 22, 2015

anfas_shukr

ليست هكذا..

وإنما أنت تُرِيهِم ما لديك من صور أو ملابس أو نحوها..

وليس المقصود أنت تراهم..

May 18, 2018

monaim97415

الجملة you show them و ليس you see them

May 12, 2018

ahmhsin

ممكن تكون فعل امر وممكن تكون مضارع

June 16, 2014

SulymanAlMasri

تمام ليش عم يعتبروها غلط !!

August 8, 2014

OdaySy

لا مابصير فعل الأمر من فعل رأى هو ر حيث نقول رَ أخاك يعني انظر لأخاك

January 20, 2016

eslam_shehata

عشان تكون أمر لازم يكون فيه نقطه بين you و show them

September 8, 2015

C3G42

تعرض عليهم

August 1, 2017

CameliaEmp

انت تعرض عليهم you show them Show them جملة سابقة كتبت انت تعرضون عليهم كتب خطا انت تريهم وهنا كان كاتب انت تعرض مرة يكتب تعرض ومرة يكتب تريهم شو خربطة اريد افهم بس

September 13, 2017

2017834090

you show them = انت تُريهم

you see them = انت تراهم

October 19, 2018

.gTB5

عندي سوال /اللحين استفدتو من برنامج ذا/طب وفي برامج تساعد ومميزه /ساعدوني جزاكم خير

November 15, 2015

oSrQ2

ايه الفرق بين show و see

December 26, 2015

fathi283957

يعرض أو يظهر

January 15, 2016

eQWJ2

ماذا تعني هذا الكلمة (تعرض)

April 2, 2016

mohamedhas462324

انت تريهم

July 22, 2016

Essam951604

أنت تريهم you show them

July 30, 2016

BQ0M2

مو مفهوم هاد البرنامج

August 30, 2016

WledMostfa

.

March 6, 2017

yoko523615

انت تظهر لهم صحيحة لمذا لم يقبلوها

November 2, 2017

dYF84

هي ما قالت show قالت shom حتى سألت الي عندي يقول shom والله خلط

December 24, 2017

owzK1

050553327

July 18, 2019

Ibrahim_Fathy

انت تراهم

November 13, 2014

mostafamr2011

لماذا لاتكون أنت تراهم

June 6, 2015

arEngman

أنت تراهم = You see them

أنت تريهم = You show them

August 17, 2015

mxxxxd

تسلم

August 23, 2015

Barhoom15

كيف كبرت الخــط ?

October 31, 2017

2017834090

thank you

October 17, 2018

salemmmd

أعرض عليهم

August 2, 2015

AbdallhAll

بعض الكﻻم مش مفهوم

August 25, 2015

mohmedxpmpa

سوال غبي

October 21, 2015

ReemSaeed2

انت تعرض لهم......... وين الغلط بالله

October 31, 2015

CameliaEmp

صحيح هو اذا كتبي تريهم يكتب خطا تعرض وان كتبتي تعرض يكتب خطا واين فرق بين كلمتين

September 13, 2017

lojeen10

مافي غلط...شفتا عالمعجم عندي و ع برنامج تاني ...انت تعرض لهم (صح)

November 12, 2016

alhety2002

انت تعرض لهم

November 29, 2015

samsungkadi2015

شكون ليكمل البرنامج

December 23, 2015

jamal387110

الصوت ليس واضح

December 27, 2015

nana494104

You show them انت تريهم او تعرض عليهم كلها صحيحه

January 1, 2016

ahmedhesse3

ما معني them

March 29, 2016

SAMEERAZN

يعني هم زي اعطيتهم بعتهم اخذتهم

May 2, 2016

lamisalkaseer

اوك

September 23, 2016

eslamMoham121307

You show them

December 10, 2016

aya709848

مو صح كلامهم

April 22, 2017

cyfe4

اشتركو ب دوو لينجو وي او قناتي بس ماعرف كيف يسمونه المهم بذمتكم اذا تقرو ولا تشتركو

June 5, 2017

Reem155066

جالسه بتكلم صح يقلي غلط وارجعي عيدي واحياننا يروح عليا

June 19, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

Lujin94022

انا لا اعرف

August 7, 2017

yoko523615

واش دايرا في روحك يا مطوكية يا لي مش سارة

November 2, 2017

EzzEldien2

انا جاوبت . اعرض عليهم . ليه غلط؟

September 3, 2017

Kory500891

"انت تفرجهم" ليس صحيح؟

November 9, 2017

SamerAL-Omari

Show = شاهد

October 14, 2016

HasanAboEi

يجب تصحيح السؤال فى خانة الاجابة ( اكتب ما تسمعة باللغة الانجليزيه )

April 17, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.