دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You show them."

الترجمة:أنت تُريهم.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


adoula180489

انت تراهم you see them انت تريهم you show them

منذ 3 سنوات

B3ol1

9يعق

منذ شهر واحد

kingodai

البرنامج روعه بس لازم يحسنوا الصوت

منذ سنتين

moharock

الكلمة صحيحة ومعنها ..انت تعرض عليهم مثل انت تريهم.. الاتنتين صحيحتين نفس المعني اي يريهم نفس يعرض عليهم نفس الشئ الذي يريه لهم ..فالكلمة واضحة والترجمة صحيحة ولكنها بسياق اخر ولكن نفس المعني يريهم او يعرض عليهم الشئ الذي يريهم اياه....استغربت كل تعلقاتكم لااكثر

منذ سنتين

W2Zo

انت تشاهدهم ..... وليس تريهم

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

ليست هكذا..

وإنما أنت تُرِيهِم ما لديك من صور أو ملابس أو نحوها..

وليس المقصود أنت تراهم..

منذ 4 أشهر

monaim97415

الجملة you show them و ليس you see them

منذ 4 أشهر

ahmhsin

ممكن تكون فعل امر وممكن تكون مضارع

منذ 4 سنوات

SulymanAlMasri

تمام ليش عم يعتبروها غلط !!

منذ 4 سنوات

OdaySy

لا مابصير فعل الأمر من فعل رأى هو ر حيث نقول رَ أخاك يعني انظر لأخاك

منذ سنتين

C3G42
C3G42

تعرض عليهم

منذ سنة واحدة

CameliaEmp

انت تعرض عليهم you show them Show them جملة سابقة كتبت انت تعرضون عليهم كتب خطا انت تريهم وهنا كان كاتب انت تعرض مرة يكتب تعرض ومرة يكتب تريهم شو خربطة اريد افهم بس

منذ سنة واحدة

.gTB5

عندي سوال /اللحين استفدتو من برنامج ذا/طب وفي برامج تساعد ومميزه /ساعدوني جزاكم خير

منذ سنتين

fathi283957

يعرض أو يظهر

منذ سنتين

eQWJ2

ماذا تعني هذا الكلمة (تعرض)

منذ سنتين

mohamedhas462324

انت تريهم

منذ سنتين

Essam951604

أنت تريهم you show them

منذ سنتين

BQ0M2

مو مفهوم هاد البرنامج

منذ سنتين

WledMostfa

.

منذ سنة واحدة

yoko523615

انت تظهر لهم صحيحة لمذا لم يقبلوها

منذ 10 أشهر

Kory500891
Kory500891

"انت تفرجهم" ليس صحيح؟

منذ 10 أشهر

dYF84

هي ما قالت show قالت shom حتى سألت الي عندي يقول shom والله خلط

منذ 8 أشهر