"It is a yellow bird."

الترجمة:إنه طائر أصفر.

June 16, 2014

47 تعليقًا


sports8

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


vxUo5

جزاك الله خيرا


ahmhsin

نطق الجملة غير واضح


cJk26

هل اجد 100 مئه مستغفر ❤


tahafahed

متى نقول هو طائر اصفر ؟


Hanaa1023

عندا يقول it is yellow brid


Dr._Farid

انه طائر اصفر اللون


kema597965

المفروض تكتب انه it is


FwR41

جزاكم الله خيرا على التوضيح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


abdallah255814

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


mona242927

انه طائر اصفر


4j7r2

انا أظن ان it =انه


ahmedbawe

It is a yellow bird انه طائر اصفر


Rawan..5

جداً رائع


Natsmy

"هذا طائر اصفر" اجابة خطا؟ مع ان الطائر غير عاقل ومكتوب في السؤال it وليس he أرجو التفسير


Hanaa1023

لان هذا =this


Ashraqet1

كتبت هذا طائر اصفر لكن طلع غلط ممكن تقولو ليجش


Hanaa1023

لاننا نقول هذا عندما يأتي This


barakat136120

لماذا استخدمنا a قبل yellow


fahad_azz

لانه من الاسماء المعدوده ولانه مفرد استخدمنا a
قبل الاسماء المعدوده المفرده بدايتها اي حرف غير الحروف المتحركة a نستخدم an قبل الاسماء المعدوده المفردة اللي بدايتها حروف متحركة اللي هي (a,i,u,o,e)

الاسماء الغير معدوده مثل السكر، الملح، العصير،الفلوس


Hdjjfshujk

It is a yellow bird


mXuL4

الله صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم


ZgoJ6

ال a و an تستخدم قبل الاسماء لكن ال an تستخدم قبل الاسماء الي بتبدا بحروف العلة وحروف العلة هم ( a , e , i , u , o) اما ال a تستخدم قبل الاسماء الي بتبدا بالحروف الاخرى عدا حروف العلة طبعا ... اتمنى ان اكون قد قدمت الفائدة لكم


Zafv9

نطق الجلة غير واضح


Nona601464

انه طائر اصفر اين الخطأ


Lameessaa

لا يسمع بوضوح


pdor13

الصوت لا يعمل بعد التحديث الجديد


Q40Q

انا بنت ١٠ سنين شاركوني ماعندي اصدقاء


Wael.Skf1980

البرنامج .... ضعيف


zm_75

انا كتبت lt is a yellow brid يقول غلط!


rosyan4

انا كتبت الكلام نفسه بس طلع غلط


rosyan4

حدا يقلي ليش


rosyan4

أنا كتبت بالعربي مع التّشكيل


rosyan4

مكتوب it is yellow bird


gr0h8

إنه طاءر أصفر


leora24365

a انه معدود الطائر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.