"Whose tea is it?"

الترجمة:لِمَن الشاي؟

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

اللغة الرسمية هي اللغة العربية و ليس المصرية>>>>>>>الموقع للجميع ليس فقط للمصرييييييييييييييييييين

منذ 4 سنوات

mohamed933835

عفية

منذ سنة واحدة

soso234411

صح

منذ 7 أشهر

Nareeman1879

وانتي شوفتي مصريين قال المواقع ليهم لوحدهم؟!

منذ شهرين

khaled384127

ليش ضاف للجملة is it ) مع العلم بقدر احكي لمن الشاي هيك whose tea هل صح كلامي ولا خطاء وارجو المساعدة لماذا ضفنا is it

منذ سنتين

elmahdyahmed

انا كمان محتار في السؤال دا

منذ سنة واحدة

Jameel494483

احتاج ردا لنفس التساؤل

منذ 6 أشهر

AnwarMagde

لو اردت أن تقول هذا شاي لقلت it is tea

منذ شهرين

bwyx1

بلاد العرب اوطاني من الشامي لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان فلاحد يباعدنا ولا دينا يفرقا لسان الضاد بجمعنا بغسانا وعدنان ....لاتزعلوا كلنا عرب ...جزاكم الله خيرا على النقاش انا بستفيد واحييكم اختكم في الله من سوريه الجريحه

منذ سنتين

darif13

تطوان ليست عربية

منذ سنة واحدة

0781154866

هل تعلمون ان كثر النقاش في الجملة سيترك انطباعا في الذاكرة وبهذة الطريقة الكل المشاركين في الترجمة سيحفظون الجملة ..فشكرا لكم جميعا

منذ سنتين

ELmSTer1

بالمغربية .. ديالمن هاذ أتاي ؟؟

منذ 4 سنوات

AdamMokaou

كاس أتاي

منذ 3 سنوات

elRahman.abd

ينفع for whom this tea ?? تدى نفس المعنى ؟

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

الجملة ستصبح عندئذ For whom is the tea

منذ 4 سنوات

ReemSaeed2

شاي من يكون ؟

منذ 3 سنوات

TheGoodMan3

أحسنت

منذ سنتين

qMya1

ممكن شرح سبب اضافه the

منذ سنة واحدة

samira_hassan

طيب لو بدال tea حطيب جمع زي books

whose books is it ? صح كذا ؟؟

منذ 3 سنوات

HarithHass

Books تأخذ are

منذ 3 سنوات

ti7l4

لا الشاي ما يجمع

منذ أسبوعين

rxr.36

ليش حطيناis it?

منذ سنتين

soso234411

حطينا is لانو teaمرد وحطينا it لانو teaغير عاقل و it لغير العاقل وis للمفرد;;

منذ 7 أشهر

iyyed

لازم فعل في الجملة لا يوجد جمل اسمية في اللغة الانجليزية

منذ 11 شهرًا

dr.omar.must

لمن هذا الشاي

منذ 4 سنوات

Abdulrahma894137

يعيال هذا الشاي لي انا ضيعته

منذ سنتين

islam423059

ايه الفرق بين whoو whose ؟

منذ سنتين

aladineMer

هل يمكن قول whose this tea

منذ سنتين

ti7l4

ايوه معناها لمن هذا الشاي جمله الموقع الضاهر غلط انا اشوف كذا مره غريبه جمله الموقع

منذ أسبوعين

AHMAD939525

طيّب لو كتب ?for who tea is it , بيكون نفس المعنى لمن الشاي؟

منذ سنتين

gfcP5

نطق whose خاطئ

منذ سنة واحدة

ahmhsin

حق من هالشاي؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

المنهج اساساً لللغة الفصحى (هناك استثناءات لا أعرف حدودها خصوصاً لللهجة المصرية) لذلك الإجابات بالفصحى هي التي تُقبل.

منذ 4 سنوات

ahmhsin

تسلم على الرد بس هذي باللهجة الحساوية :)

منذ 4 سنوات

aisha925988

لماذا اضفنا is it ارجوك اريد المساعده

منذ سنة واحدة

MohammedDiscover

السؤال ده حطه مصري وش :D

منذ 3 سنوات

gSlX1

ذي الجمله تعبت من تكرارها وباليالله تطابعه وجع Whose ينطقها ثوز

منذ سنتين

ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنة واحدة

abdobaghda2

صلى الله عليه و سلم

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

yygv1

ابي اتعرف على بنت مثلي تساعدني في اللغه

منذ سنة واحدة

Mirella979475

انا اخطات في الجملة

منذ سنة واحدة

yamen784003

لمين الشاي قولولي بسرعة

منذ سنة واحدة

SerxabonKu

Whose tea is it?

منذ شهر واحد

ti7l4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب موقع قوقل يترجم ترجمه حرفيه يفضل تسال استاذ

منذ أسبوعين

ti7l4

يا شباب الجمله صح اهل الإنجليزي يسألون عن الوقت what time is it وهنا نفس الجمله whose tea is it فالضاهر كذا صح وخلكم من قوقل المترجم لانه يترجم بالحرف وهذا ما ينفع ما بعطيك زي ما كلام اهل اللغه وفهمهم المهم الجمله صح و استخدام information questions يسوي لخبطه في السؤوال وأنصح تدرسها اكتب information questions او اسئله المعلومات بالعربي وبس حبيت اشارك اللي عندي

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.