"Whose tea is it?"

الترجمة:لِمَن الشاي؟

June 16, 2014

81 تعليقًا


Nohaila1

اللغة الرسمية هي اللغة العربية و ليس المصرية>>>>>>>الموقع للجميع ليس فقط للمصرييييييييييييييييييين

June 28, 2014

Nareeman1879

وانتي شوفتي مصريين قال المواقع ليهم لوحدهم؟!

September 24, 2018

mohamed933835

عفية

July 7, 2017

soso234411

صح

April 20, 2018

UzlG5

إذا اين المشكله يا نوها

March 29, 2019

nermoaly

وحتى قالك انه للمصريين بس وحتى هنا هنلاقى اللى بيقول مصرريين ومش مصرييين ! الصبر من عندك يارب !

August 7, 2014

RimarioSan

لان انتم جماعة تتفلسفو كتير و تجيبو كلمات من اللغة العامية المصرية و تصيرو ترجموها للانكليزي بالتعليقات ؛!!! Wtf

September 30, 2015

memors

المصرين فراعنه مش عرب

June 23, 2016

RaghadSal1

اللغة العربيه بللهجه المصريه وهذا ماله دخل في المستخدمين

May 10, 2016

khaled384127

ليش ضاف للجملة is it ) مع العلم بقدر احكي لمن الشاي هيك whose tea هل صح كلامي ولا خطاء وارجو المساعدة لماذا ضفنا is it

January 12, 2016

Mohammed604521

المقصود هنا لمن هذا الشاي اي انه اذا قال whose tea وسكت لن نعرف اي شاي يقصد لكن is it معناها انه يقصد هذا الشاي اتمني تكون وصلت

February 10, 2019

UzlG5

هو قال لمن هذا الشاي لو قال Whose tea فلن نعرف كأنك تقول لمن الشاي ولكن لتكون ادق عليك قول لمن هذا الشاي Whose tea is it وصلت؟ لو ماوصلت اسئلني حتى اوضح لك اكثر

March 29, 2019

elmahdyahmed

انا كمان محتار في السؤال دا

January 20, 2017

Jameel494483

احتاج ردا لنفس التساؤل

May 16, 2018

AnwarMagde

لو اردت أن تقول هذا شاي لقلت it is tea

September 22, 2018

bwyx1

بلاد العرب اوطاني من الشامي لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان فلاحد يباعدنا ولا دينا يفرقا لسان الضاد بجمعنا بغسانا وعدنان ....لاتزعلوا كلنا عرب ...جزاكم الله خيرا على النقاش انا بستفيد واحييكم اختكم في الله من سوريه الجريحه

May 10, 2016

darif13

تطوان ليست عربية

June 4, 2017

0781154866

هل تعلمون ان كثر النقاش في الجملة سيترك انطباعا في الذاكرة وبهذة الطريقة الكل المشاركين في الترجمة سيحفظون الجملة ..فشكرا لكم جميعا

March 19, 2016

UzlG5

عفواً اخي فنهايه علينا دعم بعضنا البعض

March 29, 2019

ELmSTer1

بالمغربية .. ديالمن هاذ أتاي ؟؟

August 24, 2014

MohamedMah657482

الشاى ده حق منو.. سودانيه

February 7, 2019

AdamMokaou

كاس أتاي

November 25, 2015

elRahman.abd

ينفع for whom this tea ?? تدى نفس المعنى ؟

October 4, 2014

Awwami

الجملة ستصبح عندئذ For whom is the tea

October 10, 2014

ReemSaeed2

شاي من يكون ؟

October 31, 2015

TheGoodMan3

أحسنت

August 31, 2016

qMya1

ممكن شرح سبب اضافه the

July 14, 2017

samira_hassan

طيب لو بدال tea حطيب جمع زي books

whose books is it ? صح كذا ؟؟

August 2, 2015

HarithHass

Books تأخذ are

August 25, 2015

ti7l4

لا الشاي ما يجمع

November 24, 2018

rxr.36

ليش حطيناis it?

August 19, 2016

soso234411

حطينا is لانو teaمرد وحطينا it لانو teaغير عاقل و it لغير العاقل وis للمفرد;;

April 20, 2018

iyyed

لازم فعل في الجملة لا يوجد جمل اسمية في اللغة الانجليزية

December 21, 2017

dr.omar.must

لمن هذا الشاي

November 10, 2014

Abdulrahma894137

يعيال هذا الشاي لي انا ضيعته

March 17, 2016

islam423059

ايه الفرق بين whoو whose ؟

May 9, 2016

NAlHeraki

who =كيف | whose = لمن

July 3, 2016

HamoudiSed

who من و ليس كيف

September 6, 2016

SuzyAlbeir

How : كيف

January 25, 2019

dGkO13

اختلف العلماء! ذلحين من نصدق؟!

July 23, 2019

aladineMer

هل يمكن قول whose this tea

June 26, 2016

ti7l4

ايوه معناها لمن هذا الشاي جمله الموقع الضاهر غلط انا اشوف كذا مره غريبه جمله الموقع

November 24, 2018

ti7l4

يا شباب الجمله صح اهل الإنجليزي يسألون عن الوقت what time is it وهنا نفس الجمله whose tea is it فالضاهر كذا صح وخلكم من قوقل المترجم لانه يترجم بالحرف وهذا ما ينفع ما بعطيك زي ما كلام اهل اللغه وفهمهم المهم الجمله صح و استخدام information questions يسوي لخبطه في السؤوال وأنصح تدرسها اكتب information questions او اسئله المعلومات بالعربي وبس حبيت اشارك اللي عندي

November 24, 2018

AHMAD939525

طيّب لو كتب ?for who tea is it , بيكون نفس المعنى لمن الشاي؟

March 11, 2016

ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد

March 11, 2017

abdobaghda2

صلى الله عليه و سلم

August 29, 2017

gfcP5

نطق whose خاطئ

March 18, 2017

ahmhsin

حق من هالشاي؟

June 16, 2014

e-nawar

المنهج اساساً لللغة الفصحى (هناك استثناءات لا أعرف حدودها خصوصاً لللهجة المصرية) لذلك الإجابات بالفصحى هي التي تُقبل.

June 16, 2014

ahmhsin

تسلم على الرد بس هذي باللهجة الحساوية :)

June 30, 2014

aisha925988

لماذا اضفنا is it ارجوك اريد المساعده

September 21, 2017

MohammedDiscover

السؤال ده حطه مصري وش :D

August 23, 2015

Abdulrahma894137

كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاااااااااااااااااااب كذبة في وجهك عرفتها منه

March 17, 2016

Afnan.m23

ذي الجمله تعبت من تكرارها وباليالله تطابعه وجع Whose ينطقها ثوز

May 3, 2016

Mawiayyy

تنطق هوز . حرف w لا ينطق

January 6, 2019

moutaz1234

ليش كل كلمة بلشرق و كلمة بلغرب

September 7, 2016

Abdulkarim2468

لمن هذه الشاي

December 4, 2016

ShahdMOufi

أخطأت فيها

December 30, 2016

hanin59566

ماهو الجواب الصحيح لو سمحتو

January 11, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

yygv1

ابي اتعرف على بنت مثلي تساعدني في اللغه

July 31, 2017

Mirella979475

انا اخطات في الجملة

September 17, 2017

yamen784003

لمين الشاي قولولي بسرعة

November 27, 2017

SerxabonKu

Whose tea is it?

October 20, 2018

ti7l4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب موقع قوقل يترجم ترجمه حرفيه يفضل تسال استاذ

November 24, 2018

psYg5

Whose لِمن

December 22, 2018

SuzyAlbeir

وبالمصري : الشاي ده بتاع مين

January 25, 2019

moawia.mohamed

بالمصرى الشاى ده بتاع مين ؟

July 17, 2014

Assem_ElMoazamy

لمن الشاي يكون؟ غلط انا او لمن يكون الشاي ؟على فكرة المفروض نضيف كل المعانى

October 30, 2014

bsheralbas

لمن يكون هذا الشاي ؟ هل هذا خطأ .. سبحان الله

September 4, 2015

zjl73

لمن الشاي

June 25, 2016

DalinHalei

بدي اشتكي التا تلت مرات صح وبصوت عالي ويحتولي خطأ

July 2, 2016

OmarSalem.

ليش ماكتبت whose the tea?

July 26, 2016

hanin59566

كل شي اكتبه يطلع خطا

January 11, 2017

rahafmosa1

اجبت لمن شاي حطولي خطأ اريد جواب

March 25, 2017

badia737298

بالمصري؟؟؟لازم بالعربي الفصحى عمو

April 5, 2017

m15nina

whose tea is it

June 15, 2017

raghad741490

الشاي لي☕

July 7, 2017

m15nina

whose tea is it = لمن الشاي

July 31, 2017

binjaffar

ماذا عن "Who's tea is it?"

June 18, 2014

Rana_Moawad

(is) = ('s)

September 28, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.