"The woman goes out."

الترجمة:المرأة تخرج.

June 16, 2014

29 تعليقًا


CLjY1

هنا ضفنا es فى اخر الكلمات التى تنتهى بى ( o / ch / sh / x / ss ) ضفنا goes لانها تنتهى بالo

May 17, 2016

rz0v1

يعني goes ماتكون مع sheوitوHe

July 27, 2017

rz0v1

?او دائما تكون هكذا؟

July 27, 2017

hamzehhawari

شغلك صح

January 20, 2018

jamelajojo2000

المرأة تذهب خارجا وين الغلط

July 7, 2014

leader10Da

اي وين الخطاء اكتب المراة تذهب خارجا يقولي خطا

June 3, 2016

EslamAbdel1

"المرأة تذهب للخارج" او "المرأة تخرج" هى ايضا اجابات صحيحة محتملة لهذه الترجمة

June 16, 2014

jamaljamal123

المراة تذهب خارجا غلط ليه؟

December 20, 2014

HimaSama

المراة تذهب الي الخارج where is the wrong?!!!!!!

May 18, 2016

OmarDiaab

لأنو أستخدمت جملة أسمية و هي جملة فعلية

July 24, 2016

._.20

Woman جمع مرأه يعني نساء وليس مرأه

June 29, 2016

raz21o

No that's wrong النساء جمعهاwomen ومفردها مرأةwoman

July 18, 2017

gh_b11

المرأة تذهب خارجاً .. أليست صحيحة ؟

August 18, 2016

jawatlova

لانو الجملة فعلية مو اسمية

September 20, 2016

med46467

خرجت هو المضارع أي الأن أما خرجت فيعون الى الزمن الماضي لذلك خرجت غير صحيحية لأنه يتحث في المضارع وليس في الماضي

October 9, 2016

Rore87518

المرأة تذهب للخارج

October 28, 2016

aeK27

المرأة تذهب للخارج

November 3, 2016

lojeen10

يا جماعة بس انا ما بعرف الأصدقاء و هالحكي بالبرنامج معلش تبعتولي صداقة

February 11, 2017

0PFx1

ما معنى out

February 17, 2017

876V

المرأة تذهب خارجا......ترجمة اصح؟

April 21, 2017

Noorjelo

المرأة تخرج.

June 20, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

m15nina

the woman goes out = تخرج المرأة

July 31, 2017

Jo5i2

ممكن المرأة تذهب للخارج؟

October 20, 2017

joun79058

خارجا او للخارج مو نفس الشي

March 10, 2018

Nourdahik

ماذا نقول بالفعل الماضي؟ما الماضي من goes??

June 6, 2018

MahmoudAlk604409

المرأة تذهب خارجا the woman goes out

October 26, 2018

E2YL6

المرأة تذهب نفس الشيء تخرج لما لا تقبل

November 23, 2018

SuzyMatar

المراه تذهب خارجا .فين الغلط !!!

December 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.