دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The woman goes out."

الترجمة:المرأة تخرج.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


CLjY1

هنا ضفنا es فى اخر الكلمات التى تنتهى بى ( o / ch / sh / x / ss ) ضفنا goes لانها تنتهى بالo

منذ سنتين

rz0v1

يعني goes ماتكون مع sheوitوHe

منذ سنة واحدة

rz0v1

?او دائما تكون هكذا؟

منذ سنة واحدة

hamzehhawari

شغلك صح

منذ 7 أشهر

jamelajojo2000

المرأة تذهب خارجا وين الغلط

منذ 4 سنوات

leader10Da

اي وين الخطاء اكتب المراة تذهب خارجا يقولي خطا

منذ سنتين

EslamAbdel1

"المرأة تذهب للخارج" او "المرأة تخرج" هى ايضا اجابات صحيحة محتملة لهذه الترجمة

منذ 4 سنوات

jamaljamal123

المراة تذهب خارجا غلط ليه؟

منذ 3 سنوات

HimaSama

المراة تذهب الي الخارج where is the wrong?!!!!!!

منذ سنتين

OmarDiaab

لأنو أستخدمت جملة أسمية و هي جملة فعلية

منذ سنتين

._.20

Woman جمع مرأه يعني نساء وليس مرأه

منذ سنتين

raz21o

No that's wrong النساء جمعهاwomen ومفردها مرأةwoman

منذ سنة واحدة

selma966003

الكلمة شاذة ...المرأة او النساء في الحالتين نقول woman

منذ 8 أشهر

gh_b11

المرأة تذهب خارجاً .. أليست صحيحة ؟

منذ سنتين

jawad_zh

لانو الجملة فعلية مو اسمية

منذ سنة واحدة

med46467

خرجت هو المضارع أي الأن أما خرجت فيعون الى الزمن الماضي لذلك خرجت غير صحيحية لأنه يتحث في المضارع وليس في الماضي

منذ سنة واحدة

Rore87518

المرأة تذهب للخارج

منذ سنة واحدة

aeK27

المرأة تذهب للخارج

منذ سنة واحدة

lojeen10

يا جماعة بس انا ما بعرف الأصدقاء و هالحكي بالبرنامج معلش تبعتولي صداقة

منذ سنة واحدة

0PFx1

ما معنى out

منذ سنة واحدة

876V

المرأة تذهب خارجا......ترجمة اصح؟

منذ سنة واحدة

Noorjelo

المرأة تخرج.

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m15nina

the woman goes out = تخرج المرأة

منذ سنة واحدة

Jo5i2

ممكن المرأة تذهب للخارج؟

منذ 10 أشهر

joun79058

خارجا او للخارج مو نفس الشي

منذ 6 أشهر

Nourdahik

ماذا نقول بالفعل الماضي؟ما الماضي من goes??

منذ 3 أشهر