"The woman goes out."

الترجمة:المرأة تخرج.

June 16, 2014

47 تعليقًا


CLjY1

هنا ضفنا es فى اخر الكلمات التى تنتهى بى ( o / ch / sh / x / ss ) ضفنا goes لانها تنتهى بالo


rz0v1

يعني goes ماتكون مع sheوitوHe


rz0v1

?او دائما تكون هكذا؟


Anas83628

لاء بس وقت بكون he, she, it


jamelajojo2000

المرأة تذهب خارجا وين الغلط


leader10Da

اي وين الخطاء اكتب المراة تذهب خارجا يقولي خطا


nour964394

الخطا هو انك كتبت المراة تذهب خارجا وهذا خطا كلمت goes هي تذهب ولاكن لان موجوده out مع goes تگول تخرج فقط تحياتي


zainaalazz1

خطأ الصح المرأة تخرج


alaa978856

الغلط هو انو لازم تكتبي المرأة تخرج


EslamAbdel1

"المرأة تذهب للخارج" او "المرأة تخرج" هى ايضا اجابات صحيحة محتملة لهذه الترجمة


jamaljamal123

المراة تذهب خارجا غلط ليه؟


HimaSama

المراة تذهب الي الخارج where is the wrong?!!!!!!


OmarDiaab

لأنو أستخدمت جملة أسمية و هي جملة فعلية


Moua626224

لا اله الا الله


0PFx1

ما معنى out


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


sarra579342

كيف هي طريقة تخزين الكلمات ؟


7CJ25

المرأة تذهب خارج اين الفرق بين المرأة تخرج


EelafAlahdal

ايش فائدة goes بالجمله


Marea940831

لماذا لم تكن الترجمة ( المرأة تخرج خارج)؟؟


saif759577

I don't understand where driffiant btween from and of same and where driffiant btween in and at same

Plase the answer fast fast


._.20

Woman جمع مرأه يعني نساء وليس مرأه


raz21o

No that's wrong النساء جمعهاwomen ومفردها مرأةwoman


gh_b11

المرأة تذهب خارجاً .. أليست صحيحة ؟


jawatlova

لانو الجملة فعلية مو اسمية


med46467

خرجت هو المضارع أي الأن أما خرجت فيعون الى الزمن الماضي لذلك خرجت غير صحيحية لأنه يتحث في المضارع وليس في الماضي


Rore87518

المرأة تذهب للخارج


aeK27

المرأة تذهب للخارج


lojeen10

يا جماعة بس انا ما بعرف الأصدقاء و هالحكي بالبرنامج معلش تبعتولي صداقة


[مستخدم حسابه معطّل]

    المرأة تذهب خارجا......ترجمة اصح؟


Noorjelo

    المرأة تخرج.


m15nina

    the woman goes out = تخرج المرأة


Jo5i2

    ممكن المرأة تذهب للخارج؟


joun79058

    خارجا او للخارج مو نفس الشي


Nourdahik

    ماذا نقول بالفعل الماضي؟ما الماضي من goes??


MahmoudAlk604409

    المرأة تذهب خارجا the woman goes out


E2YL6

    المرأة تذهب نفس الشيء تخرج لما لا تقبل


SuzyMatar

    المراه تذهب خارجا .فين الغلط !!!


DuhaWaez

    هنا ايضا كان يجب ان تترجم الامرأة تذهب خارجاً تصبح اسهل واوضح للطالب الذي يتعلم على هذا البرنامج لان goes ترجمتها تذهب out ترجمتها خارجاً


housin807116

    اجمل تطبيق


housin807116

    افضل تطبيق

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.